أكرم القصاص - علا الشافعي

من شباك الطائرة إلى خريطة العالم.. وشوم السفر تريند بسبب كورونا.. صور

الثلاثاء، 16 يونيو 2020 10:00 ص
من شباك الطائرة إلى خريطة العالم.. وشوم السفر تريند بسبب كورونا.. صور نافذة الطائرة
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الحديث عن السفر وذكريات المصايف والانتقال من دولة لأخرى بالطائرة الشغل الشاغل للكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة، حتى بات البعض ينشر صوره داخل الطائرة أو أثناء تجوله بإحدى الدول وقد أقترح البعض أيضاً رسومات "تاتو " للتعبير عن مدى الاشتياق للسفر، خاصة خلال هذه الفترة من العزل المنزلى وتعليق رحلات الطيران بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، ولذلك نتعرف فى هذا التقرير على أبرز رسومات "تاتو" السفر، وفقاً لما ذكره موقع " boredpanda ".

 

خريطة العالم

إذا كنت تظن أن وشمًا على شكل خريطة العالم سيكون مملاً وباهتًا وجادًا أكثر من اللازم ينبغى أن ترى هذا التاتو الذى رسم خريطة العالم بالزهور والذى حول العالم إلى مكان أكثر رقة ورومانسية من الحقيقة بكثير. 

خريطة العالم
خريطة العالم

 

نافذة الطائرة
 

يعبر هذا الوشم عن نافذة الطائرة حيث النظر إلى السحب البيضاء والسماء زرقاء اللون، واعتمد الوشم على الجمع بين اللون الأسود لرسم إطار النافذة والأزرق والأبيض لرسم السحب والسماء.

شباك الطائرة
شباك الطائرة

 

طائرة
 

يعتمد هذا الوشم فى رسمه على اللون الأسود، لرسم طائرة صغيرة أو كبيرة حسب رغبة الشخص، وقد جمع هذا الذراع بين الطائرة الحديثة والورقية، للتعبير عن مدى الحنين والاشتياق للسفر بأى وسيلة.

طائرة
طائرة

 

الكرة الأرضية
 

يعتمد هذا الوشم على اللون الأسود فى رسم الكرة الأرضية بتفاصيلها المختلفة، مع رسم فتاة تقف أعلى الكرة وترتدى حقيبة السفر، ويعبر هذا الوشم على مدى الاشتياق للسفر للخارج والتنقل بين دولة وأخرى، كما كان يحدث قبل جائحة كورونا.

كرة أرضية
كرة أرضية

 

رسم المناطق المفضلة
 

يفضل بعض الأشخاص قضاء إجازته السنوية بإحدى الدول أو بمدينة معينة والتى يشعر فيها بالراحة والاسترخاء، يمكن التعبير عن ذلك برسم المنطقة أو الدولة المفضلة على الذراع .

رسم المناطق المفضلة
رسم المناطق المفضلة

 

رسم طريق
 

قد يشتاق الكثير من الأشخاص خلال فترة العزل المنزلى، للسفر بالسيارة، لذلك يعبر هذا الوشم عن هذه الحالة من خلال رسم طريق طويل ملىء بالجبال .

رسم طريق
رسم طريق

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة