web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 22-09-2022 م الساعة 06:10:59 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1375998.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : سماء نيوز
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

سقطرى 22 سبتمبر / 2022م

نظمت جامعة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس الموافق 2022 /9 / 22 ، حفل تكريم أوائل طلبة (المستوى الأول) للعام الجامعي 2021-2022م ، وإستقبال الطلاب والطالبات المستجدين للعام الجامعي الحالي 2022 – 2023م.

وفي حفل التكريم الذي حضره محافظ سقطرى المهندس/ رأفت الثقلي والذي هنأ فيه الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى متمنين لهم الإستمرار نحو التفوق في المستويات المتبقية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة، مرحباً بالطلاب والطالبات الملتحقين في الجامعة للعام الجامعي الحالي 2022 – 2023م .

حيث أكد المحافظ الثقلي إن السلطة المحلية بالمحافظة، تولي التعليم الجامعي إهتمام كبير من أجل رفد المحافظة بكوادر متسلحة بالعلم والمعرفة لإحداث تغير جذري وتحسين واقع المحافظة عبر المخرجات النوعية في مختلف التخصصات التي ستسهم في النهوض التنموي والخدمي، الذي ينشده الأرخبيل .

وأشاد الثقلي بأهمية هذه الفعاليات التكريمية التي تقيمها جامعة أرخبيل سقطرى في سبيل تحفيز الطلاب والطالبات المتفوقين لمواصلة تحصيلهم العلمي والمنافسة في الحصول على المراتب المتقدمة، وهو ما سيعمل على الإهتمام والتشجيع في الحصول على نسب متقدمة، وستكون دافعاً قوياً لزيادة التحصيل والمنافسة .

من جانبه قال: رئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور/ نديم العزيبي ، إن هذا الحفل التكريمي هو ضمن خطة تنتهجها الجامعة لتحفيز الطلاب والطالبات كي يبذلون جهود كبرى للمنافسة والتحصيل العلمي، وتعتبر ضمن مصفوفة وأجندة الجامعة للعام الدراسي 2022-2023م بهدف تكريم الطلبة والطالبات المفوقين في العام الدراسي الماضي وإستقبال الطلاب والطالبات المتفوقين لهذا العام الجامعي ، وتهيئة الأجواء التي تساعدهم على بداية عامهم الدراسي بكل اريحية ويسر بعيداً عن الضغوط والقلق الذي يرافق الطالب أو الطالبة في بداية مشوارهم الجامعي.

وثمن الدكتور/ العزيبي التعاون الذي تقدمه السلطة المحلية بمحافظة سقطرى للجامعة لتسهيل الكثير من الصعاب أمامها والمتمثل في المهندس/ رأفت الثقلي محافظ المحافظة..

وعبرت كلمة الطلاب والطالبات الأوائل عن شكرهم للمحافظ الثقلي على حضوره للحفل ولرئاسة الجامعة ولهيئة واعضاء التدريس بالجامعة على إقامة هذا الحفل التكريمي الذي له أثر بالغ على حياتهم العلمية، والذي يسهم في تحفيزهم لمواصلة تفوقهم في تحصيلهم العلمي.

إلى ذلك، كرم المحافظ الثقلي والدكتور العزيبي الطلاب والطالبات بشهادة التقديرية والجوائز العينية .

وتخلل الحفل التكريمي عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي تعبر عن أهمية المناسبة والفرحة الغامرة التي تعتلي المتفوقين في المحافظة .

حضر حفل التكريم وكيلي المحافظة العميد ركن/ صالح علي والأخ رائد الجريبي ومدير عام الشرطة العميد / علي الدكسمي وأركان اللواء أول مشاه بحري العميد/محسن الحاج .

The post المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الري يتابع موقف المشروعات المائية وتدبير الأراضي لتنفيذ مشروعات ح...

منذُ 49 دقائق

تلقى الدكتور هانى سويلم وزير الموارد المائية والرى تقريرا عن موقف المشروعات المائية الجارى تنفيذها فى إطار المبادرة...

قراران جمهوريان بشأن رأس الحكمة وإنشاء مطار دولى بمطروح

منذُ 49 دقائق

نشرت الجريدة الرسمية قرار الرئيس عبد الفتاح السيسى رقم 152 لسنة 2024 بتخصيص 1785 فدان تقريبا من المساحات المملوكة للدولة...

مصادر عبرية تكشف مصير عملية رفح بعد موافقة حماس على مقترح الهدنة

منذُ 50 دقائق

قال أحد المصادر لوسائل إعلام عبرية إن المفاوضات لم تنته بعد وأن رد حماس الإيجابي يتسبب في إنهاء عملية...

6 نقاط رفضها نتنياهو في اتفاق وقف إطلاق النار ما هي

منذُ 50 دقائق

رفض نتنياهو عدة بنود في اتفاق وقف إطلاق النار الذي من المفترض أن يتم عبر ثلاث مراحل وينتهي بإنهاء العدوان بشكل...

العلماء يحلون اللغز الكيميائي الوسيط بين البيولوجيا والتكنولوجيا
منذُ 50 دقائق

يعمل الباحثون على فك رموز التواصل المبهمة التي تستخدمها الخلايا على نقاط الاتصال البيولوجي...

FA هل ستحصل السعودية على القنبلة النووية كيف يمكن منع ذلك
منذُ 50 دقائق

لا يمكن لواشنطن أن تتخلص من الطموحات النووية للسعودية وإذا فشلت المملكة في الحصول على الدعم الذي تحتاجه من الولايات...

widgets إقراء أيضاً من سماء نيوز