المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى

المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 22-09-2022 م الساعة 06:10:59 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1375998.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : سماء نيوز
سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية

 

سقطرى 22 سبتمبر / 2022م

نظمت جامعة أرخبيل سقطرى، اليوم الخميس الموافق 2022 /9 / 22 ، حفل تكريم أوائل طلبة (المستوى الأول) للعام الجامعي 2021-2022م ، وإستقبال الطلاب والطالبات المستجدين للعام الجامعي الحالي 2022 – 2023م.

وفي حفل التكريم الذي حضره محافظ سقطرى المهندس/ رأفت الثقلي والذي هنأ فيه الطلاب والطالبات الحاصلين على المراكز الأولى متمنين لهم الإستمرار نحو التفوق في المستويات المتبقية، وحثهم على بذل المزيد من الجهد والمثابرة، مرحباً بالطلاب والطالبات الملتحقين في الجامعة للعام الجامعي الحالي 2022 – 2023م .

حيث أكد المحافظ الثقلي إن السلطة المحلية بالمحافظة، تولي التعليم الجامعي إهتمام كبير من أجل رفد المحافظة بكوادر متسلحة بالعلم والمعرفة لإحداث تغير جذري وتحسين واقع المحافظة عبر المخرجات النوعية في مختلف التخصصات التي ستسهم في النهوض التنموي والخدمي، الذي ينشده الأرخبيل .

وأشاد الثقلي بأهمية هذه الفعاليات التكريمية التي تقيمها جامعة أرخبيل سقطرى في سبيل تحفيز الطلاب والطالبات المتفوقين لمواصلة تحصيلهم العلمي والمنافسة في الحصول على المراتب المتقدمة، وهو ما سيعمل على الإهتمام والتشجيع في الحصول على نسب متقدمة، وستكون دافعاً قوياً لزيادة التحصيل والمنافسة .

من جانبه قال: رئيس جامعة أرخبيل سقطرى الدكتور/ نديم العزيبي ، إن هذا الحفل التكريمي هو ضمن خطة تنتهجها الجامعة لتحفيز الطلاب والطالبات كي يبذلون جهود كبرى للمنافسة والتحصيل العلمي، وتعتبر ضمن مصفوفة وأجندة الجامعة للعام الدراسي 2022-2023م بهدف تكريم الطلبة والطالبات المفوقين في العام الدراسي الماضي وإستقبال الطلاب والطالبات المتفوقين لهذا العام الجامعي ، وتهيئة الأجواء التي تساعدهم على بداية عامهم الدراسي بكل اريحية ويسر بعيداً عن الضغوط والقلق الذي يرافق الطالب أو الطالبة في بداية مشوارهم الجامعي.

وثمن الدكتور/ العزيبي التعاون الذي تقدمه السلطة المحلية بمحافظة سقطرى للجامعة لتسهيل الكثير من الصعاب أمامها والمتمثل في المهندس/ رأفت الثقلي محافظ المحافظة..

وعبرت كلمة الطلاب والطالبات الأوائل عن شكرهم للمحافظ الثقلي على حضوره للحفل ولرئاسة الجامعة ولهيئة واعضاء التدريس بالجامعة على إقامة هذا الحفل التكريمي الذي له أثر بالغ على حياتهم العلمية، والذي يسهم في تحفيزهم لمواصلة تفوقهم في تحصيلهم العلمي.

إلى ذلك، كرم المحافظ الثقلي والدكتور العزيبي الطلاب والطالبات بشهادة التقديرية والجوائز العينية .

وتخلل الحفل التكريمي عدد من الفقرات الفنية والقصائد الشعرية التي تعبر عن أهمية المناسبة والفرحة الغامرة التي تعتلي المتفوقين في المحافظة .

حضر حفل التكريم وكيلي المحافظة العميد ركن/ صالح علي والأخ رائد الجريبي ومدير عام الشرطة العميد / علي الدكسمي وأركان اللواء أول مشاه بحري العميد/محسن الحاج .

The post المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى first appeared on سما نيوز | الرابطة الإعلامية الجنوبية.

مشاركة الخبر: المحافظ الثقلي يحضر فعالية تكريم أوائل طلبة جامعة أرخبيل سقطرى على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان

عاصفة ترابية شديدة مفاجئة تضرب أسوان

منذُ 44 دقائق

ضربت محافظة أسوان مساء اليوم الجمعة عاصفة ترابية مصحوبة بأمطار خفيفة تسببت في انعدام الرؤية نتيجة لارتفاع الأتربة إلى...

عملية فرار منحوسة لسجناء فنزويليين فتحة الهرب بمكان لا يصدق شاهد

عملية فرار منحوسة لسجناء فنزويليين فتحة الهرب بمكان لا يصدق شاهد

منذُ 45 دقائق

انتهت محاولة هروب لسجناء فنزويليين بالفشل بعد انتهاء فتحة نفق حفروه إلى مركز تدريب...

دعوات أمريكية لوقف تدخل الشرطة في احتجاجات الطلاب الجامعيين

دعوات أمريكية لوقف تدخل الشرطة في احتجاجات الطلاب الجامعيين

منذُ 45 دقائق

تصاعدت الدعوات لمنح طلبة الجامعات بأمريكا حرية أكبر وإبعاد تدخلات الشرطة وقمعها العنيف...

مباحثات إيجابية بخصوص صفقة التبادل وتعهد مصري بالضغط على حماس

مباحثات إيجابية بخصوص صفقة التبادل وتعهد مصري بالضغط على حماس

منذُ 45 دقائق

وبموجب الاقتراح الجديد تطالب حماس بإطلاق سراح 50 معتقلا مقابل كل جندي مأسور و30 معتقلا مقابل كل...

دعوات إسرائيلية متزايدة لإقالة هاليفي ونتنياهو عقب استقالة حاليفا
دعوات إسرائيلية متزايدة لإقالة هاليفي ونتنياهو عقب استقالة حاليفا
منذُ 45 دقائق

تشير هذه القراءات الإسرائيلية المتعلقة باستقالة حاليفا والدعوة لإقالة هاليفي أن نتنياهو شخصيا مطالب بأن يتحمل مسؤولية...

اجتماع قمة الترويكا المغاربية الرهانات والآفاق
اجتماع قمة الترويكا المغاربية الرهانات والآفاق
منذُ 45 دقائق

عادل بن عبد الله يكتب أمام الواقع الذي يثبت إفلاس اتحاد المغرب العربي قد يبدو التفكير في تكتل إقليمي بديل أمرا مشروعا بل...

widgets إقراء أيضاً من سماء نيوز

اللجنة المنظمة لدوري الفقيد الكيله وشهداء زايدة تحدد الجمعة موعد المباراة النهائية
طيبات عدن للتجارة والاستيراد السمو تنال شهادة الايزو العالمية
مناقشة خطة صندوق النظافة بعدن خلال عيد الأضحى المبارك
القدس الموحدة – كاريكاتير