web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

هاتف Samsung Galaxy S23 الجديد.. سعره مفاجأة في مصر والسعودية والإمارات والكويت

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 25-09-2022 م الساعة 03:08:05 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1379863.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : محتوى بلص

ظهرت شائعات على الإنترنت حول سعر ومواصفات هاتف Samsung Galaxy S23 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، ولكن في غضون ذلك، تعمل Samsung على تطوير سلسلة هواتفها الرائدة القادمة لعام 2023.

حيث ذكرت عدة تسريبات تفاصيل مهمة حول مواصفات خط Galaxy S القادم، وإذا كنت تريد معرفة المزيد عن أسعار ومواصفات Samsung Galaxy S23 في المملكة العربية السعودية والإمارات العربية المتحدة والكويت، فاستمر في قراءة التقرير التالي.

مواصفات هاتف Samsung Galaxy S23

اقرأ ايضاً:

تحتوي حوالي 70٪ من هواتف Samsung Galaxy S22 حاليًا على معالجات Samsung Exynos 2200، مقسمة حسب المنطقة، هذه هي المنصة الكورية للأجهزة في أوروبا ورابطة الدول المستقلة وإفريقيا والشرق الأوسط، مع 30٪ المتبقية على متنها.

يتم تشغيل معالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الرائد للهواتف المباعة في الولايات المتحدة وكوريا الجنوبية والصين واليابان والهند بواسطة معالج Samsung Exynos 2200، على الرغم من عدم توفر مجموعة من الأجهزة التي تحتوي على كلا المعالجين في جنوب شرق آسيا.

والجدير بالذكر أن كلاً من معالج Samsung Exynos 2200 ومعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 تم تصميمهما على بنية 4 نانومتر، مع وجود وحدة معالجة رسوميات أقوى قليلاً في منصة Samsung، لكن معالج رقاقة Qualcomm أسرع، و بالنسبة لشرائح الجيل التالي، يعد Samsung Galaxy S23 اختيارًا جيدًا.

كاميرا وبطارية هاتف Samsung Galaxy S23

وفقًا للتسريبات السابقة، تخطط سامسونج لتجهيز نسخة واحدة من سلسلة Galaxy S23 بكاميرا فائقة الدقة 200 مليون بكسل، ومن المرجح أن يكون الجهاز من طراز Ultra المتميز، في حين أن باقي خط الطراز يشمل Main كاميرا 108 مليون بكسل، على غرار إصدار العام الماضي من Galaxy S22.

كما وتبلغ دقة الكاميرا الرئيسية لجهاز Galaxy S23 Ultra 200 مليون بكسل، وفتحة عدسة مقاس 1 / 1.3 بوصة، وحجم 0.6 ميكرومتر وفتحة أكبر f / 1.7 مقارنة بكاميرا S22. فائقة بدقة 108 ميجابكسل، 1 / ​​1.33 بوصة، مستشعر 0.8 ميكرومتر وفتحة عدسة f / 1.8.

سلسلة Samsung Galaxy S23 القادمة ستأتي ببطارية ضخمة بقوة 5000 مللي أمبير تدعم تقنية الشحن السريع بقدرة 45 وات، ووفقًا للتسريبات فإن باقي هواتف سامسونج ستأتي بنظام كاميرا رباعي، احصل على كاميرا رئيسية بدقة 200 ميجابكسل، سيحتوي باقي الهاتف على مستشعر رئيسي بدقة 108 ميجابكسل وسيكون للهاتف نفس الدقة مثل باقي المستشعرات أي 10 + 10 + 12 ميجابكسل على التوالي.

ستأتي جميع طرازات Samsung Galaxy S23 بكاميرا أمامية بدقة 40 ميجابكسل، وستدعم جميع الإصدارات معدل تحديث للشاشة يبلغ 120 هرتز، و كالعادة، سيكون لإصدارات سامسونغ المستقبلية سماكة شاشة مختلفة، مع تسريبات تشير إلى أن هاتف S23 Ultra سيأتي بكثافة 6.8 بكسل. شاشة بوصة متوافقة مع قلم S Pen.

سعر Samsung Galaxy S23 في الوطن العربي

تشير بعض التسريبات إلى أن خط Samsung Galaxy S23 سيكون باهظ الثمن هذا مثل جميع الإصدارات السابقة من Samsung في نفس الفئة، يمكن أن يكون:

في أمريكا: يكلف الإصدار الأساسي حوالي 999 دولار أمريكي. فى مصر: يبلغ سعر الهاتف حوالى 20 الف جنيه مصري. في الكويت: حوالي 309 دينار كويتي. في الإمارات العربية المتحدة: يصب سعره إلى 3660 درهم إماراتي. في المملكة العربية السعودية: يبلغ سعر الهاتف حوالي 3700 ريال سعودي.

مشاركة الخبر: هاتف Samsung Galaxy S23 الجديد.. سعره مفاجأة في مصر والسعودية والإمارات والكويت على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

منع بلوغر شهير من دخول نقابة الصحفيين المصريين لهذا السبب شاهد

منذُ 4 دقائق

أصدرت نقابة الصحفيين المصريين قرارا بمنع دخول بلوغر شهير إلى...

الضفة إصابات بينها خطيرة لفلسطينيين برصاص الاحتلال وهجمات للمستوطنين

منذُ 4 دقائق

أصيب فلسطينيون بعضهم إصابات خطيرة جراء اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي لعدد من البلدات في الضفة الغربية...

باير ليفركوزن يسقط روما في عقر داره

منذُ 5 دقائق

واصل باير ليفركوزن أرقامه الرائعة هذا الموسم والخالية من أي هزيمة ونجح في الفوز خارج الديار في الأوليمبيكو على روما 20 في ...

في اليوم العالمي لحرية الصحافة 40 منظمة تطالب بوقف الانتهاكات ضد الصحف...

منذُ 14 دقائق

طالبت 40 منظمة إقليمية ومحلية معنية بحريات الرأي والتعبير وحقوق الإنسان جميع أطراف الصراع في اليمن باحترام حرية الصحافة...

نائب وزير الخارجية المملكة بذلت جهدها لتوحيد الصف وجمع الكلمة
منذُ 14 دقائق

نيابة عن وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله شارك نائب وزير الخارجية المهندس وليد بن عبدالكريم...

مسرحيات سمجة وهرج ومرج خبير عسكري يسخر من حروب الحوثيين ووكلاء ايران ب...
منذُ 16 دقائق

صرح العميد محمد الكميم الخبير العسكري بأن المعارك الدائرة بين إيران وأذرعتها الحوثيون وحزب الله اللبناني من جهة...

widgets إقراء أيضاً من محتوى بلص