web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

الزمالك يعبر فخ سيراميكا ويتصدر الدوري المصري

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 23-10-2022 م الساعة 10:36:33 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1428631.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / كووورة

تخطى الزمالك عقبة مضيفه سيراميكا كليوباترا بنتيجة (2-0)، مساء اليوم الأحد، على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية للدوري المصري.

سجل للزمالك اللاعب التونسي سيف الدين الجزيري في الدقيقة (10)، ثم أحرز أحمد أبو الفتوح الهدف الثاني في الدقيقة (87).

وألغى الحكم محمد معروف هدفين لسيراميكا سجلهما أحمد ريان، بداعي التسلل بناء على إشارة مساعديه، وتأكيد وائل فرحان حكم تقنية الفيديو.

ورفع الزمالك بقيادة مدربه جيسوالدو فيريرا رصيده إلى 6 نقاط متصدرا الدوري، وتجمد رصيد سيراميكا بقيادة مدربه أحمد سامي عند 3 نقاط.

اللقاء في مجمله جاء حافلاً بالندية، وكان سيراميكا أكثر من ند ووصل لمرمى الزمالك، كما أن الأبيض استفاد من خبرات لاعبيه بالحصول على النقاط الثلاث.

بدأت المباراة بمحاولات للسيطرة على الكرة من جانب الزمالك في وسط الملعب، كما حاول سيراميكا الاعتماد على الكرات الطولية لاستغلال انطلاقات إيبوكا.

وأبعد الزناري كرة إيبوكا، ثم ضاعت فرصة زملكاوية بعرضية من زيزو، ثم أحرز سيف الدين الجزيري هدف التقدم من عرضية حولها برأسه في الشباك.



وجه روقة تسديدة علت العارضة، وحاول سيراميكا الضغط على الجبهة اليسرى للزمالك، وحاول روقة التصويب مجدداً ولكن في أقدام مدافعي سيراميكا.

وجه عاشور تسديدة بجوار القائم ثم تصويبة سهلة من زكريا الوردي، وأبعد الزمالك انطلاقة سريعة من جانب إيبوكا ثم عرضية قبل رأس أحمد ياسر ريان.

أضاع سيراميكا فرصة خطيرة من كرة عرضية أرسلها محمد ناصف وردها أحمد رمضان برأسه ليبعدها عواد ثم شتتها حمزة المثلوثي مع تسديدة ميدو جابر.

ألغى الحكم المساعد هدفا لسيراميكا بعد كرة حولها ريان في المرمى، ولكن الحكم أكد وجود تسلل بالتنسيق مع حكم الفيديو، وخرج الشوط الأول بتقدم الزمالك.

ودخل عمرو السيسي على حساب الوردي مع بداية الشوط الثاني، وأضاع زيزو محاولة بتسديدة بعيدا عن المرمى، كما وجه السيسي تسديدة بجوار القائم.

ألغى الحكم هدفاً ثانياً سجله ريان بداعي التسلل، وهو ما أكده حكم الفيديو أيضاً ليبقى تقدم الزمالك قائماً إلا أن محاولات سيراميكا أصبحت أكثر خطورة.



أمسك محمد عواد تسديدة من جانب أحمد ريان، وشارك سيد عبد الله بدلاً من عمر جابر، بينما دفع سيراميكا بلاعبه صلاح محسن على حساب ميدو جابر.

وانطلق زيزو يساراً ولكن الجزيري لم يستغل العرضية، ورد الزمالك عرضية محمد إبراهيم، ثم دخل شيكابالا وسامسون على حساب روقة والجزيري.

وأمسك بسام عرضية من سيد عبد الله ووجه فتوح تصويبة في يد بسام، ثم ضاعت محاولة زملكاوية من عرضية أرسلها شيكابالا وأبعدها دفاع سيراميكا.

ووجه سامسون تسديدة بجوار القائم، وأبعد عواد تصويبة مباغتة من ريان، ثم شارك جاستيس آرثر بدلاً من توني لتنشيط وسط ملعب سيراميكا كليوباترا.

وشارك أوباما بدلاً من إمام عاشور، وأبعد عواد محاولة من إيبوكا، ثم أضاع ريان ضربة رأس بجوار القائم، ووجه أحمد فتوح تصويبة سكنت الشباك.

وأشرك سيراميكا الثنائي محمد عادل وصامويل أمادي بدلاً من كناريا وإيبوكا، وأبعد السيسي كرة سريعة لأصحاب الأرض، وخرج اللقاء بفوز الزمالك.

مشاركة الخبر: الزمالك يعبر فخ سيراميكا ويتصدر الدوري المصري على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 36 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وجنوب سيناء وشمال الصعيد ...

دل تكنولوجيز تضيف إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge عبر مسرع الذكاء ا...

منذُ 36 دقائق

نجحت شركة دل تكنولوجيز في إضافة إمكانات فائقة لخادم Dell PowerEdge XE9680 الذي يلعب دورا مهما في تسريع الذكاء الاصطناعي والذكاء...

بدء فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور السيسي

منذُ 36 دقائق

بدأت منذ قليل فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي ويعد مركز البيانات...

الرئيس السيسى يشاهد فيلما تسجيليا بعنوان مصر الرقمية

منذُ 36 دقائق

شهدت فعاليات افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي عرض فيلم تسجيلي بعنوان مصر الرقمية...

في يوم ميلاد الأميرة رجوة تعرفوا إلى أبرز المحطات في حياتها
منذُ 37 دقائق

في يوم ميلاد الأميرة رجوة تعرفوا إلى أبرز المحطات في...

الطنطاوي ينتقد تعامل نظام السيسي مع العدوان في غزة مخز وأقل من حجم مصر...
منذُ 37 دقائق

أكد البرلماني المصري السابق ووكيل مؤسسي حزب تيار الأمل أحمد طنطاوي موقف السلطة المصرية تجاه حرب غزة لا يعبر عن حجم وقيمة ...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت