web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

مانجا ون بيس One Piece chapter 1071

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 27-12-2022 م الساعة 06:40:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1534052.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

آخر تحديث الثلاثاء 27 ديسمبر 2022

One Piece

تم نشر مفسدين الفصل 1071 من ون بيس ويبدو أن المعجبين سيحصلون على معرفة طال انتظارها عن قرن الفراغ لفترة طويلة تمكنت المانجا من دمج المعلومات والعمل بسلاسة. أخيرًا، يبدو أن القراء سيتعلمون المزيد عن Void Century و Joy Boy.

ذهب فريق قبعات القش في موقف دفاعي في الفصل السابق على الرغم من حقيقة أن لوفي سيطر بسهولة على لوتشي هدفهم الحالي هو إنقاذ Vegapunk وهو ما يفسر مثل هذه الخطوة.

مانجا ون بيس One Piece chapter 1071

سمع كيزارو يقول في الفصل السابق إنه إذا اعتقدت قبعات القش أنه سيكون هروبًا سهلاً، فسيصابون بخيبة أمل سيستمر مشاة البحرية كما هو مخطط له ، مستخدمين أكبر عدد ممكن من السفن الحربية.

وفقًا للفصل 1071 من الفصل 1071 من ون بيس، فإن كيزارو وسفينته قريبان الآن من ألف مشمس قد يعني هذا أنه في المستقبل سيواجه الأدميرال وسيوف قبعة القش، زورو وبروك.

بالإضافة إلى ذلك، سيُنظر إلى كيزارو بقانون يشبه قانون الهدوء ومع ذلك يبدو أنه لا يوجد تحديث فعلي لمعركة Heart Pirates مقابل Blackbeard Pirates التي بدأت خلال Egghead Arc .

الجانب الأكثر إثارة في الفصل 1071 من One Piece، وفقًا للمفسدين، سيكون ذكريات الماضي من Void Century سيتم عرض Joy Boy الأصلي على الرغم من أن وجهه لن يتم الكشف عنه في الوقت الحالي سيجد القراء كوزوكي توكي معه كانت تعيش منذ أكثر من ثمانمائة عام ولكن بفضل قدرتها على فاكهة الشيطان، تمكنت من السفر قبل ثلاثين عامًا من الوقت الحاضر وأصبحت زوجة أودن ووالدة مومونوسوكي.

يقترح مفسدون الفصل 1071 من ون بيس أيضًا أن جزيرة Egghead سيتم عرضها على أنها قيد الإنشاء وسيظهر الناس وهم يستعدون للحرب. قد يشير هذا إلى أن ذكريات الماضي تعود إلى عندما ذهب تحالف من عشرين مملكة مختلفة أصبح فيما بعد حكومة العالم ، إلى الحرب مع المملكة القديمة.

وفقًا لمصدر آخر، سيسافر كيد إلى إلباف جزيرة العملاق يشاع أن هذا هو وجهة أخرى لـ Straw Hats بالإضافة إلى موقع آخر شارع Poneglyph.

يجب على المعجبين أن يضعوا في اعتبارهم أنه لم يتم التحقق من المفسدين ويجب عليهم انتظار مصادر أكثر موثوقية لتأكيد ما إذا كانت صحيحة أم لا لأن هذه في بعض الأحيان مبالغ فيها أو مضللة بشكل كبير.

مانجا بلاك كلوفر Black Clover الفصل 347مانجا ون بيس One Piece الفصل 1071

مشاركة الخبر: مانجا ون بيس One Piece chapter 1071 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأرصاد الجوية تكشف تفاصيل طقس غدا في القاهرة والمحافظات

منذُ 50 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد غدا الجمعة طقسا حارا نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى وشمال الصعيد مائل للحرارة ...

رئيس الوزراء يستعرض عددا من ملفات عمل وزارة المالية

منذُ 50 دقائق

استعرض الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء عددا من ملفات عمل وزارة المالية في اجتماع عقده اليوم بحضور الدكتور محمد...

بيان عاجل من الترجي التونسي قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفري...

منذُ 51 دقائق

أعلن نادي الترجي التونسي بيانا رسميا مساء اليوم الخميس قبل مباراة الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا حيث تقام مواجهة...

الاحتلال يحتجز جثامين 500 شهيد فلسطيني

منذُ 51 دقائق

أعلنت الحملة الوطنية الفلسطينية لاسترداد جثامين الشهداء المحتجزة والكشف عن مصير المفقودين اليوم عن مواصلة سلطات...

هكذا أعلن مؤسس تويتر عن دعمه للمتظاهرين في جامعة كولومبيا
منذُ 52 دقائق

انتقد دورسي رد فعل سلطات إنفاذ القانون على المتظاهرين الذين تم القبض على العشرات منهم بعد طردهم من المبنى بالقوة وذلك...

6 دول تضم أكبر عدد من المليارديرات في العالم إنفوغراف
منذُ 52 دقائق

تتصدر مدينة نيويورك العدد الأكبر والتي تضم 110 مليارديرا بإجمالي ثروة 694 مليار...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن