web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تعز... ندوة إعلامية لتوحيد "الصف الوطني في مواجهة الحوثي"

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 06-04-2023 م الساعة 11:00:45 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1621181.html في : اخبار محلية    المصدر : نيوز فور مي

نظم فرع المكتب السياسي للمقاومة الوطنية،  في مدينة تعز، اليوم الخميس، ندوة إعلامية تهدف إلى خلق إعلام هادف لتوحيد الصف الوطني في مواجهة خطر الحوثي.

ناقشت الندوة، التي حضرها صحفيين وإعلاميين وخبراء في الشأن الإعلامي ورؤساء الدوائر الإعلامية للأحزاب السياسة بالمحافظة، عدة أوراق عمل تطرقت إلى أهمية الإعلام الموحد للمعركة الوطنية، وأهمية توحيد الجهود باتجاه تعزيز الوعي لمواجهة الفكر الحوثي.


وقال الدكتور صادق القاضي في ورقته بعنوان "من أجل مصالحة إعلامية هادفة لدعم الاصطفاف الوطني في تعز " : أن المشهد الإعلامي هو مرآة للمشهد السياسي إيجابا او سلبا ، وبسبب الحالة الاستثنائية لتمزق المجتمع والنخب السياسية والإعلامية ، فقد استفادت المليشا الحوثية بشكل كبير من هذا الوضع".


وأكد أن الجماعة الحوثية توظف كل قدراتها وإمكاناتها الإعلامية لتكريس التشضي والتناحر بين خصومها ، وأن الاصطفاف الوطني والإعلامي هو الطريق الأمثل لهزيمة هذه الجماعة الإمامية.


من جانبه قدم الدكتور منصور القدسي ورقته التي تضمنت خطة استراتيجية لتوحيد وتوجيه خطاب إعلامي مشترك  لكافة مكونات تعز، من أجل تعزيز وحدة صفوفها ضد مليشيا الحوثي.


وقدمت الورقة دواعي ومبررات وجود الاستراتيجية للحد من الفوضي الإعلامية التي تشهدها تعز ويستثمرها اعلام المليشيا الحوثية وإعلام الكراهية الممول خارجيا لإرباك مشهد الاصطفاف الوطني بالمحافظة .


وخلصت الورقة إلى ضرورة تشكيل مجلس وطني للإعلام يضم رؤساء الدوائر الإعلامية للأحزاب وممثلين عن الإعلام الرسمي والحزبي والخاص ونقابة الصحفيين بالمحافظة ، علي ان يتولي المركز  التشبيك مع المركز الاعلامي للمقاومة الوطنية بالمخا لإعداد وإقرار خطة طوارئ إعلامية لإدارة المعركة الإعلامية ضد المليشيا بحرفية اكبر وتأثير أشمل وأعمق.


وقال القدسي أن الاستراتيجية سيتم تطويرها بما يتماشي مع الأولويات والاحتياجات التي تفرضها المرحلة وتوجهات كافة المكونات.

وطالب في ورقته كل مكون بتحمل مسئوليته التاريخية والأخلاقية والوطنية في لملمة جراح تعز وتوحيد الصف الجمهوري في مواجهة خطر الكهنوت الحوثي.

مشاركة الخبر: تعز... ندوة إعلامية لتوحيد "الصف الوطني في مواجهة الحوثي" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حراك مكثف لاستئناف مفاوضات إطلاق النار في غزة والوفود تصل القاهرة

منذُ 58 دقائق

ذكرت قناة القاهرة الإخبارية المصرية اليوم الثلاثاء نقلا عن مصدر رفيع المستوى أن القاهرة تستضيف وفودا من قطر والولايات...

إدانات دولية لاقتحام الاحتلال معبر رفح قرار بإعدام السكان

منذُ 58 دقائق

أدانت دول ومنظمات وهيئات دولية اقتحام الاحتلال معبر رفح بين غزة ومصر ومنع الحركة فيه خاصة للمرضى والمصابين والمساعدات...

قوات الأمن الأردنية تداهم قناة اليرموك الفضائية وتغلق مكاتبها

منذُ 58 دقائق

قالت مصادر خاصة لعربي21 إن القوات الأمنية الأردنية داهمت مكاتب قناة اليرموك الفضائية وأغلقتها...

وفاة أسيرة إسرائيلية متأثرة بجروحها جراء قصف قوات الاحتلال

منذُ 58 دقائق

بحسب كتائب الشهيد عز الدين القسام٬ فقد توفيت الأسيرة الصهيونية جودي فانشتاين البالغة من العمر ٧٠ عاما٬ متأثرة بجراح...

مشاهد لاستعادة الحياة شمال قطاع غزة تثير غضب الاحتلال صور
منذُ 58 دقائق

أثارت صورة من داخل مخيم الشاطئ لإزالة الركام استهجان مراسل عسكري للاحتلال بسبب عودة الفلسطينيين لاستئناف حياتهم رغم...

الخارجة اللبنانية تحذر من الهجوم الصهيوني على رفح
منذُ 1 ساعة

  بيروت وكالة الصحافة اليمنية   حذرت وزارة الخارجية اللبنانية من أي عمل تصعيدي تشنه قوات العدو الصهيوني ضد مدينة رفح...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي