web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بعد رحلة البحر مع رونالدو.. جورجينا رودريجيز تستعرض لياقتها بملابس التنس.. صور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 30-07-2020 م الساعة 11:00:24 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-168293.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

استعرضت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، مهاراتها فى لعبة التنس بصور جديدة نشرتها عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، وشاركت جورجينا صورها مع جمهورها متابعيها دون تعليق، مكتفية بإرفاقها بإيموشن مضرب تنس، وجاءت هذه الصورة بعد يوم واحد فقط من قضاء الثنائى رونالدو وجورجينا وأبنائهم رحلة بحرية على متن يخت.

وكانت شاركت عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز، صديقة البرتغالى كريستيانو رونالدو نجم نادى يوفنتوس الإيطالى، صورة برفقة أطفالها ورنالدو عبر حسابها الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى "انستجرام".

وظهرت فى الصورة جورجينا رودريجيز وكريستيانو رونالدو وأولادهم خلال استماعهم بالبحر فى العطلة الصيفية، معلقة: "مهما كان ما سيحدث، ستجد دائمًا طريقة فريدة وسحرية ورائعة للتعبير"، حيث لاقت الصورة إعجاب الآلاف من متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمى على انستجرام.

ودائما ما تحافظ عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريجيز على مهامها الحياتية التى تمارسها بكل حذافيرها، فهى موديل فى ملابسها التى ترتديها ولاعبة محترفة فى تمارينها اليومية، وأم فى تعاملها مع أطفالها من الدون البرتغالى.

وفى مجموعة صور نشرتها جورجينا رودريجيز عبر حسابها الشخصى بموقع الصور إنستجرام، فى وقت سابق، ظهرت من خلالها وهى تعتنى بأطفالها فى إحدى رحلاتها البحرية بدون تواجد صديقها لاعب النادى الإيطالى الشهير بصحبتهم.

على صعيد آخر، كشف ماوريسيو سارى المدير الفنى لفريق يوفنتوس عن تشكيل البيانكونيرى لمواجهة مضيفه كاليارى فى المباراة التى تجمعهما فى العاشرة إلا الربع مساء اليوم الأحد فى الجولة الـ 37 وقبل الأخيرة من الدورى الإيطالى.

وجاء النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو فى تشكيل يوفنتوس الأساسى، فى ظل رغبته المنافسة على جائزة الحذاء الذهبى لهدافى الدورى الايطالى وأوروبا الذى يتنافس من خلالها مع شيرو إيموبيلى هداف لاتسيو وأوروبيا مع نجم بايرن ميونخ روبرت ليفاندوفسكى.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 83 نقطة وسحم اللقب رسميًا فى الجولة الماضية، فيما يأتى كاليارى فى المركز الثالث عشر برصيد 42 نقطة، ويغيب عن يوفنتوس فى لقاء اليوم، دوجلاس كوستا، جورجيو كيللينى، سامى خضيرة وماتيا دى تشيليو وباولو ديبالا.


 


مشاركة الخبر: بعد رحلة البحر مع رونالدو.. جورجينا رودريجيز تستعرض لياقتها بملابس التنس.. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

92 عاما على تأسيس مصر للطيران تاريخ عريق وإنجازات تتحدث عن نفسها

منذُ 48 دقائق

في السابع من مايو كل عام تحل ذكرى ميلاد تأسيس مصر للطيران ال92 هذه الشركة العملاقة التى تظل تحكى رحلة كفاح وملحمة غير...

الوزراء يتلقي شكوى في مجال الاتصالات والنقل والقطاع المصرفي

منذُ 48 دقائق

تابع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء حصاد جهود منظومة الشكاوى الحكومية الموحدة بمجلس الوزراء والجهات الحكومية...

جامعة يمنية تعلن استعدادها لاستقبال الطلاب والأساتذة المفصولين من جامع...

منذُ 49 دقائق

قالت جامعة صنعاء اليمنية إنها مستعدة لاستقبال الطلاب وأعضاء هيئات التدريس المفصولين من الجامعات الأمريكية إثر...

العالم بعد الطوفان

منذُ 49 دقائق

نور الدين العلوي يكتب بعيدا عن غزة في الجغرافيا وقريبا منها سياسيا وأخلاقيا ما يجري في جامعات العالم من سقوط نهائي...

شويغو أوكرانيا خسرت 111 ألف عسكري و21 ألف قطعة سلاح منذ بداية العام
منذُ 51 دقائق

كشف وزير الدفاع الروسي سيرغي شويغو عن حجم الخسائر الأوكرانية منذ بداية العام الحالي 2024 مشيرا إلى أن القوات الأوكرانية...

مطار فوستوتشني الفضائي
منذُ 53 دقائق

تعرف من خلال الإنفوغراف الذي أعدته سبوتنيك على مطار فوستوشني الفضائي وهو نقطة انطلاق جديدة لروسيا للذهاب إلى الفضاء...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع