web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

البحرين تتفوق على الأردن وتعادل مثير بين كوريا الجنوبية وماليزيا

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 25-01-2024 م الساعة 05:11:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1981643.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

تغلب منتخب البحرين على نظيره الأردني بهدف نظيف، في اللقاء الذي أُقيم على استاد خليفة الدولي، وجاء في ختام منافسات دور المجموعات لبطولة كأس آسيا 2023 المقامة حالياً في قطر، ليحتل الفائز الصدارة بست نقاط، خلفه كوريا الجنوبية (5 نقاط) والأردن (4 نقاط)، حيث تأهلت جميعاً إلى الدور الثاني.

وسجل عبد الله يوسف، في الدقيقة الـ34، هدف الفوز البحريني الوحيد الذي جاء في المواجهة الأولى بين الأردن والبحرين في تاريخ كأس آسيا، في حين كان منتخب "النشامى" قد تفوق على البحرين بنتيجة 2-1 خلال آخر مواجهتين جمعتا بينهما في عام 2021.

وحقق منتخب البحرين الفوز الثاني على التوالي، مع المحافظة على نظافة شباكه، علماً بأنه حافظ على نظافة شباكه مرتين فقط من قبل في 24 مباراة بكأس آسيا.

وسجل منتخب البحرين 6 أهداف لغاية الآن في آخر نسختين من كأس آسيا، وكان هذا الأول في الحصة الأولى، فيما جاءت بقية الأهداف في الشوط الثاني من المباريات، من ضمنها 4 أهداف بعد الدقيقة الـ75، بما في ذلك هدفه في مرمى ماليزيا الذي جاء في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع للشوط الثاني.

من جهته، سجل منتخب الأردن 6 أهداف لغاية الآن في النسخة الحالية من كأس آسيا، وهي أعلى حصيلة تسجيل للفريق في تاريخ مشاركاته بكأس آسيا، متفوقاً على رصيد 5 أهداف الذي كان قد سجله في نسخة 2015.


وعلى استاد الجنوب في الوكرة القطرية، تعادل منتخب كوريا الجنوبية 3-3 أمام ماليزيا، التي ظهرت بعزيمة كبيرة، وقاتلت طوال الدقائق التسعين، في إنجاز كبير أمام واحد من أقوى المنتخبات الآسيوية.

وافتتحت كوريا الجنوبية باب التسجيل من طريق جيونغ وو يونغ، لاعب شتوتغارت الألماني من ضربة رأسية في الدقيقة الـ21، وقد حاول الحارس التصدي لها، لكن الكرة دخلت عرينه.

وعادلت بعدها ماليزيا عبر محمد فيصل عبد الحليم في الدقيقة الـ51، ليصدم بعدها الماليزيون الجميع بالتقدم في الدقيقة الـ61 من طريق عارف أيمن من ضربة جزاء بعد عودة الحكم خالد الطريس إلى تقنية "الفار".

وأثمر الضغط الكوري بعدها هدف التعادل، لكن من ضربة حرة، انبرى لها نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لي كانغ إن في الدقيقة الـ83، قبل أن يحتسب خالد الطريس ركلة جزاء لـ "الشمشون" الكوري، ترجمها هيونغ مين سون، نجم توتنهام هوتسبر الإنكليزي هدفاً ثالثاً. لكن ماليزيا لم تستسلم البتة، إذ سجل روميل موراليس هدف التعادل الثالث في الدقيقة الـ90+15 في مباراة مجنونة ومثيرة.

مشاركة الخبر: البحرين تتفوق على الأردن وتعادل مثير بين كوريا الجنوبية وماليزيا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأونروا تغلق مجمع مكاتبها في القدس

منذُ 21 دقائق

أعلنت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين الأونروا إغلاق مجمع مكاتبها في القدس الشرقية المحتلة بعدما...

المغربي الكعبي يقود أولمبياكوس إلى نهائي دوري المؤتمرات شاهد

منذُ 21 دقائق

نجح أيوب الكعبي في تسجيل خمسة أهداف بمباراتي نصف نهائي دوري المؤتمرات...

مخيمات إدلب تواجه البطالة لا أجور ولا مواصلات

منذُ 37 دقائق

يزداد انتشار البطالة في مخيمات إدلب شمال غرب سورية وسط الاكتظاظ السكاني وضعف الأجور وبعد المخيمات عن مراكز المدن في...

هيئة المعابر بغزة تفضح زيف الخارجية الأميركية بشأن فتح المعابر وإدخال ...

منذُ 42 دقائق

غزةوكالة الصحافة اليمنية نفت هيئة المعابر في قطاع غزة ما ذكرته وزارة الخارجية الأميركية حول فتح المعابر وإدخال...

معادلة الردع اليمني خسائر البحار أكبر من مكاسب اجتياح رفح
منذُ 43 دقائق

يبدو أن الولايات المتحدة الأمريكية تنظر إلى ما يجري في قطاع غزة من نافذة الملاحة في البحر الأحمر وخليج عدن مع أن واشنطن...

عمدة موسكو يعلن صد هجوم لطائرة مسيرة حلقت باتجاه العاصمة الروسية
منذُ 48 دقائق

أعلن عمدة موسكو سيرغي سوبيانين أن قوات الدفاع الجوي تصدت لطائرة بدون طيار كانت متجهة نحو العاصمة الروسية دون وقوع خسائر...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد