web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

آرسنال يتطلع لإنهاء سلسلته المخيبة على أرض نوتنجهام

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 30-01-2024 م الساعة 06:06:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1987754.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

متابعة

يتطلع آرسنال لتحقيق الفوز على مضيفه نوتنجهام فورست، مساء الثلاثاء، بهدف تحسين موقعه على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل آرسنال حاليًا المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري بـ43 نقطة، بفارق الأهداف وراء مانشستر سيتي، الذي يملك مباراة مؤجلة.

وفيما يلي مجموعة من الأرقام والحقائق التي جمعناها لكم قبل هذه المواجهة:

- فاز نوتنجهام فورست في آخر 3 مباريات على أرضه ضد آرسنال في جميع المسابقات، من ضمنها مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي في العام 2018 (4-2)، ولم يسبق له أن فاز على الفريق ذاته في 4 مباريات بيتية متتالية.

- فاز أرسنال بـ5 من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نوتنجهام فورست، مقابل خسارة وحيدة، ويتطلع إلى تحقيق الفوز عليه مرتين في الموسم ذاته بالمسابقة، للمرة الثانية فقط "حقق ذلك في الموسم 1998-1999".

- منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، خسر نوتنجهام فورست 46 نقطة في مباريات يكون متقدمها فيها بالنتيجة، أي أكثر بـ 11 نقطة على الأقل من أي فريق آخر في المسابقة.

- لم يحافظ أي فريق على شباكه نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من آرسنال هذا الموسم (8). ومع ذلك، يتطلع الجانرز إلى الاحتفاظ بنظافة شباكه لمباراتين متتاليتين، للمرة الثانية فقط هذا الموسم، حيث فعل ذلك سابقًا بفوزه على بورنموث (4-0) ومانشستر سيتي (1-0) في سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول الماضيين.

- بعد أن فاز بأول 3 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز أرسنال في اثنتين فقط من آخر 7 مباريات خارج أرضه (تعادلات 2 و3 هزائم). ولم يحققوا أي فوز في آخر 3 مباريات خارج أرضهم في الدوري (تعادل في واحدة وخشر اثنتين)، ولم يمر بفترة أطول دون تحقيق فوز خارج الديار في المسابقة تحت إشراف المدرب ميكيل أرتيتا، منذ أول ست مباريات له بين ديسمبر/كانون الأول 2019 ويونيو/حزيران العام 2020 (4 تعادلات وهزيمتان).

- سجل أرسنال أكبر عدد من الأهداف من الكرات الثابتة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (13 مع استثناء ركلات الجزاء)، والأكثر من الركلات الركنية (10) والأكثر من الأهداف الرأسية (10)، وفي هذه الأثناء يعد نوتنجهام فورست الأكثر استقبالًا للأهداف من الكرات الثابتة (11)، ولم يتلق سوى برينتفورد (11) المزيد من الأهداف الرأسية (9).

- آخر فوزين لنوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي، تحققا ضد الفرق التي أنهت الموسم الماضي بالمراكز الأربعة الأولى، بفوزه على نيوكاسل يونايتد 3-1 ومانشستر يونايتد 2-1، علمًا بأن فورست فاز باثنتين فقط من أصل 36 مباراة سابقة له نم هذا النوع في المسابقة (8 تعادلات و26 خسارة).

- تم تسجيل 17 هدفًا في المباريات الأربع الأولى للمدرب نونو إسبيرتو سانتو مع نوتجهام (9 له و8 عليه)، بمعدل 4.3 في المباراة الواحدة.

- شارك مهاجم نوتنجهام فورست كريس وود في 6 أهداف في آخر 4 مباريات له بالدوري الإنجليزي، بواقع 5 أهداف، وتمريرة حاسمة واحدة، وهو العدد نفسه من الاهداف التي ساهم في تسجيلها خلال المباريات الـ45 له في المسابقة التي سبق ذلك، ويسجل وود معدل هدف واحد في الدوري كل 72 دقيقة تحت قيادة نونو إسبيريتو سانتو، بينما يحول 50% من تسديداته لأهداف منذ تولي المدرب البرتغالي المسؤولية.

سجل جابرييل مارتينيلي هدفين في مباراة خلال 21 دقيقة كبديل في فوز أرسنال (5-0) بمباراته الأخيرة على كريستال بالاس، وهو العدد نفسه من الأهداف التي سجلها في مبارياته الـ 22 السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاركة الخبر: آرسنال يتطلع لإنهاء سلسلته المخيبة على أرض نوتنجهام على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الوهباني يعزي بوفاة الشيخ حميد الشميري

منذُ 48 دقائق

بعث الأمين العام المساعد للمؤتمر الشعبي العام الشيخ جابر عبدالله غالب الوهباني برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ حميد...

رسالة إلى الرئيس أردوغان 3-3

منذُ 48 دقائق

إبراهيم الديب يكتب جميع الأزمات أسباب تعقيدها وحلها عند القيادة السياسية والمجتمع تتعقد بغياب بوصلة ورؤية القيادة...

مقتل جندي إسرائيلي في غزة وإصابة 23 آخرين خلال 24 ساعة

منذُ 48 دقائق

وفق آخر تحديث نشره جيش الاحتلال الإسرائيلي عبر موقعه الرسمي للحصيلة المعلنة من قتلاه ومصابيه خلال الحرب على...

إيرلندا ستعترف بالدولة الفلسطينية هذا الشهر

منذُ 48 دقائق

تعتزم إيرلندا الاعتراف بالدولة الفلسطينية قبل نهاية الشهر الحالي وفق ما صرح وزير الخارجية الإيرلندي...

ذمار نائب وزير التربية يتفقد العمل بورشة المقاعد المدرسية ومكتب الترب...
منذُ 50 دقائق

اطلع نائب وزير التربية والتعليم خالد جحادر اليوم على سير العمل في الورشة المركزية لتصنيع المقاعد المدرسية في مكتب...

مقاضاة شركة إسرائيلية في بلجيكا بتهمة نقل غير قانوني للأسلحة
منذُ 50 دقائق

رفعت عدة منظمات دعوى قضائية في بلجيكا ضد شركات نقل بحري تنقل الأسلحة إلى...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت