آرسنال يتطلع لإنهاء سلسلته المخيبة على أرض نوتنجهام

آرسنال يتطلع لإنهاء سلسلته المخيبة على أرض نوتنجهام

تم نشره منذُ 3 شهر،بتاريخ: 30-01-2024 م الساعة 06:06:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1987754.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

متابعة

يتطلع آرسنال لتحقيق الفوز على مضيفه نوتنجهام فورست، مساء الثلاثاء، بهدف تحسين موقعه على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.


ويحتل آرسنال حاليًا المركز الثالث على سلم ترتيب الدوري بـ43 نقطة، بفارق الأهداف وراء مانشستر سيتي، الذي يملك مباراة مؤجلة.

وفيما يلي مجموعة من الأرقام والحقائق التي جمعناها لكم قبل هذه المواجهة:

- فاز نوتنجهام فورست في آخر 3 مباريات على أرضه ضد آرسنال في جميع المسابقات، من ضمنها مباراة في كأس الاتحاد الإنجليزي في العام 2018 (4-2)، ولم يسبق له أن فاز على الفريق ذاته في 4 مباريات بيتية متتالية.

- فاز أرسنال بـ5 من مبارياته الست الأخيرة في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد نوتنجهام فورست، مقابل خسارة وحيدة، ويتطلع إلى تحقيق الفوز عليه مرتين في الموسم ذاته بالمسابقة، للمرة الثانية فقط "حقق ذلك في الموسم 1998-1999".

- منذ عودته إلى الدوري الإنجليزي الممتاز الموسم الماضي، خسر نوتنجهام فورست 46 نقطة في مباريات يكون متقدمها فيها بالنتيجة، أي أكثر بـ 11 نقطة على الأقل من أي فريق آخر في المسابقة.

- لم يحافظ أي فريق على شباكه نظيفة في الدوري الإنجليزي الممتاز أكثر من آرسنال هذا الموسم (8). ومع ذلك، يتطلع الجانرز إلى الاحتفاظ بنظافة شباكه لمباراتين متتاليتين، للمرة الثانية فقط هذا الموسم، حيث فعل ذلك سابقًا بفوزه على بورنموث (4-0) ومانشستر سيتي (1-0) في سبتمبر/أيلول وأكتوبر/تشرين الأول الماضيين.

- بعد أن فاز بأول 3 مباريات خارج أرضه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، فاز أرسنال في اثنتين فقط من آخر 7 مباريات خارج أرضه (تعادلات 2 و3 هزائم). ولم يحققوا أي فوز في آخر 3 مباريات خارج أرضهم في الدوري (تعادل في واحدة وخشر اثنتين)، ولم يمر بفترة أطول دون تحقيق فوز خارج الديار في المسابقة تحت إشراف المدرب ميكيل أرتيتا، منذ أول ست مباريات له بين ديسمبر/كانون الأول 2019 ويونيو/حزيران العام 2020 (4 تعادلات وهزيمتان).

- سجل أرسنال أكبر عدد من الأهداف من الكرات الثابتة في الدوري الإنجليزي هذا الموسم (13 مع استثناء ركلات الجزاء)، والأكثر من الركلات الركنية (10) والأكثر من الأهداف الرأسية (10)، وفي هذه الأثناء يعد نوتنجهام فورست الأكثر استقبالًا للأهداف من الكرات الثابتة (11)، ولم يتلق سوى برينتفورد (11) المزيد من الأهداف الرأسية (9).

- آخر فوزين لنوتنجهام فورست بالدوري الإنجليزي، تحققا ضد الفرق التي أنهت الموسم الماضي بالمراكز الأربعة الأولى، بفوزه على نيوكاسل يونايتد 3-1 ومانشستر يونايتد 2-1، علمًا بأن فورست فاز باثنتين فقط من أصل 36 مباراة سابقة له نم هذا النوع في المسابقة (8 تعادلات و26 خسارة).

- تم تسجيل 17 هدفًا في المباريات الأربع الأولى للمدرب نونو إسبيرتو سانتو مع نوتجهام (9 له و8 عليه)، بمعدل 4.3 في المباراة الواحدة.

- شارك مهاجم نوتنجهام فورست كريس وود في 6 أهداف في آخر 4 مباريات له بالدوري الإنجليزي، بواقع 5 أهداف، وتمريرة حاسمة واحدة، وهو العدد نفسه من الاهداف التي ساهم في تسجيلها خلال المباريات الـ45 له في المسابقة التي سبق ذلك، ويسجل وود معدل هدف واحد في الدوري كل 72 دقيقة تحت قيادة نونو إسبيريتو سانتو، بينما يحول 50% من تسديداته لأهداف منذ تولي المدرب البرتغالي المسؤولية.

سجل جابرييل مارتينيلي هدفين في مباراة خلال 21 دقيقة كبديل في فوز أرسنال (5-0) بمباراته الأخيرة على كريستال بالاس، وهو العدد نفسه من الأهداف التي سجلها في مبارياته الـ 22 السابقة في الدوري الإنجليزي الممتاز

مشاركة الخبر: آرسنال يتطلع لإنهاء سلسلته المخيبة على أرض نوتنجهام على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بالأرقام الإعلام الحكومي بغزة يكشف حقيقة زيادة المساعدات الداخلة للقطاع

بالأرقام الإعلام الحكومي بغزة يكشف حقيقة زيادة المساعدات الداخلة للقطا...

منذُ 52 دقائق

نفى المكتب الإعلامي الحكومي في غزة مزاعم أمريكية وإسرائيلية بزيادة شاحنات المساعدات الداخلة إلى القطاع خلال الفترة...

ضغوط أمريكية على الإمارات بسبب التجارة مع روسيا مزيد من العقوبات على الطريق

ضغوط أمريكية على الإمارات بسبب التجارة مع روسيا مزيد من العقوبات على ا...

منذُ 52 دقائق

كشفت وكالة رويترز عن فرض عقوبات غربية على مزيد من الشركات في الإمارات قريبا بسبب التحايل على العقوبات على...

تقدير مذكرات الاعتقال في لاهاي مقدمة لـطوفان قضائي لملاحقة الإسرائيليين

تقدير مذكرات الاعتقال في لاهاي مقدمة لـطوفان قضائي لملاحقة الإسرائيليي...

منذُ 52 دقائق

قال أكاديمي إسرائيلي إن الخطر الشخصي على حرية المسؤولين القلائل ليس سوى غيض من فيض من الضرر الذي سيلحق بإسرائيل بسبب...

دورتموند يسقط سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

دورتموند يسقط سان جيرمان في ذهاب نصف نهائي دوري الأبطال

منذُ 52 دقائق

حقق فريق بوروسيا دورتموند فوزا غير مطمئن على ضيفه باريس سان جيرمان بهدف لصفر اليوم الأربعاء في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال ...

قتلى وحريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني جراء قصف روسي شاهد
قتلى وحريق كبير بميناء أوديسا الأوكراني جراء قصف روسي شاهد
منذُ 52 دقائق

أدى القصف الروسي لشرق أوكرانيا الأربعاء إلى مقتل 5 أشخاص واندلاع حريق كبير في ميناء أوديسا...

جولة أخرى حول الدولة الفلسطينية
جولة أخرى حول الدولة الفلسطينية
منذُ 52 دقائق

منير شفيق يكتب كان المقصود الأول من القبول بحل الدولتين أو مطالبة الفلسطينيين بدولة وفقا لقرار التقسيم أو وفقا لقرار...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت

غدا الإعلان عن الفائزين بجائزة الرئيس القائد عيدروس الزبيدي للبحوث العلمية
البنك المركزي يعلن عن تمديد فترة توريد اعتمادات الدفعة  من الوديعة السعودية
بلومبيرغ هجمات الحوثيين وراء تعطل كابلات البحر الأحمر
نيوكاسل يطلب ضم نجم ريال مدريد