web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

متضامنون مع فلسطين يقتحمون فندقاً يقيم فيه بايدن: لا يمكنك الاختباء

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 23-02-2024 م الساعة 11:40:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2019274.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

اقتحم متظاهرون متضامنون مع فلسطين، أمس الخميس، فندقاً كان يقيم فيه الرئيس الأميركي جو بايدن بولاية كاليفورنيا، مطالبين ب وقف إطلاق النار في غزة.

وذكرت وكالة "الأناضول" أن نحو 30 شخصاً اقتحموا الفندق بمدينة سان فرانسيسكو في كاليفورنيا، التي كان بايدن يزورها في إطار حملته للانتخابات الرئاسية.

And another protest today. Several dozen protesters confronted Biden on his way out of the Fairmont Hotel, demanding he halt funding genocide. https://t.co/wE7TRuruqs pic.twitter.com/FRx0SvVZo0

— Trash Night Heron (@hyphy_republic) February 23, 2024

وردد المتظاهرون هتافات من قبيل: "بايدن، لا يمكنك الاختباء، نتهمك بالإبادة الجماعية"، وطالبوا الإدارة الأميركية بالتوقف عن تمويل الهجمات الإسرائيلية.

وفي وقت تتصاعد فيه الضغوطات على بايدن بشأن موقفه من الحرب على غزة، تشير الاستطلاعات إلى تحولات في الموقف الأميركي الشعبي من إسرائيل.

وفي ديسمبر/ كانون الأول الماضي، أظهر استطلاع رأي أجراه معهد "هاريس" ومركز الدراسات السياسية الأميركية في جامعة هارفارد، أن غالبية الشبان الأميركيين الذين تراوح أعمارهم بين 18 و24 عاماً تعتقد أن الحل للقضية الفلسطينية هو من خلال "إنهاء إسرائيل وتسليمها للفلسطينيين".

وركز الاستطلاع على موقف الشباب الأميركيين من الاحتلال الإسرائيلي وقضية الشعب الفلسطيني، تحديداً في الفترة التي تلت أحداث 7 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي.

ويتجاهل بايدن وإدارته جميع الأصوات داخل الولايات المتحدة التي تطالب باتخاذ موقف أكثر اتزاناً وتبنّي الدعوة إلى وقف دائم لإطلاق النار في القطاع.

وتتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم الـ140 على التوالي، مخلفة 29.410 شهداء و69.465 جريحًا حتى الآن، في وقت قال فيه مكتب الإعلام الحكومي بغزة إن غارات إسرائيلية استهدفت 4 منازل في وسط قطاع غزة، ما أسفر عن وقوع 40 شهيدًا وأكثر من 100 جريح غالبيتهم من النساء والأطفال.

(الأناضول، العربي الجديد)

مشاركة الخبر: متضامنون مع فلسطين يقتحمون فندقاً يقيم فيه بايدن: لا يمكنك الاختباء على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

إزاى تقوى ذاكرتك فترة الامتحانات نصائح هتفيدك

منذُ 16 دقائق

يستعد طلاب الثانوية العامة للامتحانات والمقرر أن تبدأ 10 يونيو المقبل ويحتاج الطلبة خلال فترة الامتحانات الاهتمام...

ما مرض بيرثيس عند الأطفال العلامات والأسباب والعلاج

منذُ 16 دقائق

الطفولة هي فترة صعبة للأطفال والآباء على حد سواء و غالبا ما يكون من الصعب على الأطفال نقل المشكلات الصحية التي يواجهونها ...

قمة

منذُ 17 دقائق

قمة...

لو بتشتغل في الشمس 10 نصائح للتغلب على الأجواء الحارة

منذُ 17 دقائق

عند العمل في الشمس خلال فترات نهار وحرارة الشمس الشديدة من المهم اتخاذ بعض الاحتياطات التى تساعدك على اكمال اليوم...

نظمى يومك وحددى أولوياتك نصائح مهمة للتوازن بين دورك كأم وعملك
منذُ 17 دقائق

مع اقتراب إجازة الأمومة من نهايتها قد تشعر المرأة بالتضارب قد تكون العودة إلى العمل باختيارك أو بدافع الضرورة لكن ترك...

عاجل استشهاد الرئيس الإيراني ومرافقيه في الحادث الذي تعرضت له مروحيته...
منذُ 21 دقائق

استشهد السيد إبراهيم رئيسي رئيس بلادنا في حادث تحطم طائرة هليكوبتر في المنطقة الجبلية شمال غرب إيران كما أن وزير...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد