web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

بالصور: الأميرة يوجيني تحتفل باليوم العالمي للمرأة من خلال صور عائلية

تم نشره منذُ 2 شهر،بتاريخ: 09-03-2024 م الساعة 12:07:04 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-2038594.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

سلّطت الأميرة يوجيني الضوء على أهم النساء في حياتها، بمناسبة الاحتفال باليوم العالمي للمرأة الذي وافق أمس الجمعة 8 مارس، حيث قامت بمشاركة مجموعة من الصور تجمعها بأهم الشخصيات النسائية المؤثرة في حياتها، وذلك على حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي إنستغرام.

أهم الشخصيات في حياة الأميرة يوجيني

نشرت الأميرة يوجيني، 33 عاماً، مجموعة صور، يتم مشاركتها للمرة الأولى، تُظهر المحبة والتقدير لثلاث شخصيات تعتبرهن الأهم في حياتها، وهن والدتها سارة فيرغسون دوقة يورك، شقيقتها الأميرة بياتريس، وجدتها الراحلة الملكة إليزابيث الثانية.

وعلقت الأميرة على الصور قائلة: "يوم مرأة عالمي سعيد، أخصص لحظة للاحتفال ببعض النساء الرائعات في حياتي، بينما أكون فخورة جداً بتربية ابنيَّ حتى يتمكنا من الاستمرار في الاحتفال بالنساء في حياتهما"، في إشارة إلى ابنيها الصغار أغسط، 3 سنوات، وإرنست 9 أشهر اللذين تشاركهما مع زوجها جاك بروكسبانك.

تفاصيل الصور

كانت الصورة الأولى لمجموعة الصور التي شاركتها الأميرة يوجيني هي صورتها مع والدتها وشقيقتها في الحفل الافتتاحي العام الماضي لجمعية مكافحة العبودية، وهي المؤسسة الخيرية التي شاركت في تأسيسها لإنهاء العبودية الحديثة والإتجار. تليها صورة لها مع والدتها، ثم تتسلسل الصور لتعرض صورة شخصية خالية من المكياج لها مع شقيقتها بياتريس، 35 عاماً، وصورة بالأبيض والأسود للأختين وهما تعانقان أمهما.

ولم تنس يوجيني جدتها الراحلة الملكة إليزابيث في هذا اليوم العالمي، حيث قامت بإدراج صورة تجمعها بها- كانت قد نشرتها من قبل في الذكرى الأولى لوفاة جدتها. واختتمت الأميرة مجموعة الصور بصورة قديمة لوالدتها دوقة يورك مع ابنتيها عندما كانتا صغيرتين.

سارة فيرغسون تتذكر الشخصيات المؤثرة في حياتها

شاركت سارة فيرغسون أيضاً أمس مجموعة من الصور احتفالاً باليوم العالمي للمرأة أظهرت من خلالها شخصيات متعددة هم الأكثر تأثيراً في حياتها.

وأرفقت دوقة يورك هذا التعليق مع الصور: "يوم مرأة عالمي سعيد. اليوم هو يوم للاحتفال والاعتزاز والتكريم وحب جميع النساء اللاتي يحدثن تأثيراً، كبيراً أو صغيراً، سراً أو بصوتٍ عالٍ. أنا ممتنة لجميع النساء الرائعات في حياتي وأتذكر كل أولئك الذين تركوا نورهم العميق في قلبي إلى الأبد".

افتتحت دوقة يورك مشاركتها بصورة لها وهي تقود سيارة مكشوفة مع الأميرة بياتريس في المقعد الخلفي، والتي شاركتها سابقاً في يوم ميلاد ابنتها عام 2023. ثم شاركت صورة مع الأميرة ديانا في مضمار إبسوم داونز لسباق الخيل عام 1987، ورجعت إلى الوراء بصورة من طفولتها مع أختها جين وأمها الراحلة سوزان، التي توفيت عام 1998.

وتضمنت الصور، صورة للملكة إليزابيث في شبابها، التي قالت فيرغي سابقاً لمجلة PEOPLE إنها "مثلها الأعلى"، واختُتم العرض بلقطة لفيرغي مع صديقتها الراحلة ليزا ماري بريسلي.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه 2023 فن

مشاركة الخبر: بالصور: الأميرة يوجيني تحتفل باليوم العالمي للمرأة من خلال صور عائلية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

زيادة في صادرات مصر الغذائية بنحو 30 ألف طن وهولندا والسعودية أكبر الأ...

الآن

أصدر المركز الإعلامي للهيئة القومية لسلامة الغذاء تقريره الأسبوعي ال 20 لعام 2024 وذلك عن الفترة من 25 31 مايو والذي تضمن...

إي هيلث تستعرض الحلول الرقمية لدمج القطاع الخاص بالتأمين الصحي الشامل

الآن

استعرضت شركة إي هيلث التابعة لمجموعة إي فاينانس للاستثمارات المالية والرقمية حلولها الرقمية التي تقدمها لتمكين مقدمي...

وزير التعليم العالي يرأس اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي

الآن

ترأس الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي اجتماع المجلس الأعلى للتعليم التكنولوجي بحضور الدكتور مصطفى...

غرفة الرعاية الصحية تعاون وثيق بين القطاع الخاص ووزارة الصحة في صياغة ...

الآن

عقدت غرفة الرعاية الصحية باتحاد الصناعات المصرية جمعيتها العمومية بحضور أعضاء مجلس الإدارة وأعضاء الجمعية العمومية في...

مصدر إسرائيلي يؤكد قبول الصفقة الجديدة ولابيد يحذر من التراجع
منذُ 2 دقائق

كشف مصدر سياسي إسرائيلي أن تل أبيب وافقت على صفقة تبادل أسرى مع حركة حماس تشمل الإفراج عن 33 محتجزا حيا أو ميتا في قطاع غزة ...

استشهاد طفل برصاص الاحتلال في مخيم عقبة جبر بأريحا
منذُ 2 دقائق

استشهد الطفل محمد البيطار البالغ من العمر 17 عاما متأثرا بإصابته برصاص قوات الاحتلال الإسرائيلي السبت علما أن قوات...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم