web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

طفلة عمرها عامين تفضح والدتها بصورها “العارية”

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 17-10-2020 م الساعة 05:50:29 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-294920.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ السبت 17 أكتوبر 2020

أرسلت طفلة تبلغ من العمر عامين، صور والدتها العارية إلى زملائها السابقين وأصدقاء الجامعة.

جاء ذلك بعد أن سمحت إميلي شميت لابنتها كارسين باللعب بهاتفها أثناء تجفيف شعرها يوم الأحد، لكن عندما وقفت عارية. لم تلاحظ أن طفلتها كانت تلتقط لها صورًا عارية من الخلف وترسلها إلى العديد من الأصدقاء على تطبيق “سناب شات”.

عندما تلقت رسالة من زميلها في العمل تقول: “شكرًا على العري”، أدركت إميلي (30 عامًا) ما فعلته ابنتها. التي أرسلت الصور العارية إلى 15 شخصًا، بمن فيهم أصدقاء والدتها السابقون بالجامعة، وأحد معارف العمل، والعملاء السابقون وزملاء العمل.

وأرسلت إميلي اعتذارًا عن الصور، وأكد البعض أنهم إما تلقوا صورة عارية، أو عشوائية مثل السقف أو قدم الطفلة. وعلى الرغم من إحراجها، قررت الأم مشاركة قصتها لإضحاك الناس.

قالت إميلي، من ولاية أوهايو بالولايات المتحدة: “لقد شعرت بالخوف. أعتقد حرفيًا أنني مت لمدة دقيقة ثم عدت إلى الحياة حتى أتمكن من إخبار الناس بما حدث”.

وأضافت: “إنه مضحك للغاية طفلتي متوحشة. نقول فقط إنها وحشية لا يمكن ترويضها. يمتلك والداي شركة السمسرة العقارية التي أعمل بها. ولجعل الأمور أسوأ، مشيت في اليوم التالي وكان والدي، وهو الوسيط، مثل: “أوه، ها هي نجمة الشركة الإباحية”.

كانت إميلي تستعد لمشاهدة منزل يوم الأحد عندما تلقت مكالمة هاتفية قلقة من صديقتها. التي حذرتها من انتشار صورها.

قالت: “كنت أستعد للبدء وأبلغني هاتفي أن شخصًا ما أرسل لي رسالة على “سناب شات. لقد كان في الواقع أحد زملائي العملاء الذين يعملون معي. لقد قال للتو: “شكرًا للعري. أجبت ماذا؟ لكنني عرفت للتو”.
قالت الأم إنها اتصلت بالأشخاص الذين تلقوا صورها العارية وأضافت: “لحسن الحظ كان سناب شات لذلك علينا أن نجد الإيجابيات. لم يتم حفظها ولم يلتقط أحد صورة أو أخذ لقطة شاشة لها”.

العثور علي 3 فتيات بعد اختفائهن في ظروف غامضة

وأضاف: “لقد ذهب إلى الأبد. هذا راحة صغيرة بعد أن رأى الجميع مؤخرتي في الصباح.”

شاركت إميلي قصتها المحرجة مع مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي وشعرت بالارتياح لمعرفة أنها ليست الوحيدة التي لديها حكايات مهينة لترويها.

قالت: “الجميع يضحكون. لقد قمت بنشره على الفور على سناب شات لمجرد أنني أردت الاعتذار حتى يعرف الجميع ما سيحدث إذا حصلوا عليه. 99 في المائة من الناس ينفجرون ضاحكين لأنهم يعرفون أن ذلك قد يحدث لهم”.

وأشارت إلى أنه “عندما اتصلت بزوجي، ديريك، انفجر ضاحكًا. قال: “وحدها كارسين هي التي ستفعل هذا. قال لي :”أنا مستاء من أن كارسين لم ترسلها لي”.

.

مشاركة الخبر: طفلة عمرها عامين تفضح والدتها بصورها “العارية” على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

20 محافظة على موعد مع أمطار وعواصف خلال الساعات القادمة والأرصاد يحذر

منذُ 16 دقائق

توقعت الأرصاد الجوية استمرار هطول الأمطار الرعدية على عدة محافظات وهبوب رياح نشطة شرق ووسط خليج عدن وحول أرخبيل سقطرى...

هل نترك جبل الرماة

منذُ 18 دقائق

الحزم يقتضي أن تستعد للمشكلة قبل وقوعها يتضاعف الواجب في ذلك إذا كانت مقدمات ورياح هذه المشكلة ملحوظة وملموسة ومشمومة...

موقف بطولي شاب ينقذ آخر من صعقة كهربائية قاتلة في أحد شوارع عدن فيديو

منذُ 32 دقائق

تمكن شاب من إنقاذ آخر خلال تعرضه لصعقة كهربائية في أحد شوارع العاصمة المؤقتة عدن جنوبي اليمن ووثقت كاميرات المراقبة...

أمر ملكي للعاهل السعودي الملك سلمان بسحب لقب معالي من هؤلاء

منذُ 48 دقائق

أصدر العاهل السعودي الملك سلمان بن عبدالعزيز أمرا ملكيا بعدم إطلاق لقب معالي على مرتكبي جرائم الخيانة أو الفساد وما يخل...

تحديث جديد لأسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية
منذُ 56 دقائق

أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الريال اليمني اليوم السبت 4 مايو 2024 أسعار الصرف في عدن الدولار الشراء 1678 البيع 1692...

جماهير فريق تركي تتضامن مع فلسطين بطريقة لافتة شاهد
منذُ 59 دقائق

تضامنت جماهير فريق أنقرة غوجو بشكل لافت مع أهالي قطاع غزة ضد العدوان الإسرائيلي...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن