web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

تعرف على رسالة جيل بايدن من ارتداء فستان أزرق وقت خطاب الفوز.. صور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 11-11-2020 م الساعة 11:00:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-336189.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

ارتدت جيل بايدن زوجة الرئيس الأمريكى المنتخب جو بايدن فستانا "زهرى أزرق داكن" من تصميم أوسكار دى لا رنتا - المصمم المفضل للسيدات الأوائل بما فى ذلك جاكلين كينيدى وميشيل أوباما، وذلك أثناء انضمامها لبايدن على المسرح أثناء إلقائه لأول خطاب له بعد فوزه فى الانتخابات الرئاسية يوم السبت الماضى، وفقاً لما ذكره تقرير موقع "insider".

وأشار تقرير إلى أن جيل بايدن قد تريد أن تبعث برسالة غير مباشرة بفستانها، والتى تضمن إشادة بالسيدات الأوائل السابقات، وتظهر استعدادتها الكامل لأن تكون السيدة الأولى المستقبلية، بعد أن أطاح زوجها بالرئيس الحالى فى الانتخابات الرئاسية .


جو وجيل

ويتميز الفستان الذى ارتدته، بأنه يجمع بين البساطة والحداثة، ومطرز بالزهور، ويبلغ سعر الفستان، 5690 دولارًا، وارتدت جيل معه حذاء بكعب أحمر من جيمي تشو.


تصميم فستان جيل

وتعتبر العلامة التجارية أوسكار دي لا رنتا، من العلامات التجارية التى لها تاريخ طويل مع السيدات الأوائل بأمريكا، حيث صنع" Oscar de la Renta "، اسمًا لنفسه من خلال تصميمه لملابس جاكلين كينيدي، والتى صمم لها الفستان الخوخي الذي ارتدته كينيدي في رحلتها إلى الهند في عام 1962، كما صمم ملابس لميشيل أوباما ولورا بوش، حيث كانت ترتدي السيدات الأوائل تصميماته فى المناسبات المختلفة من حفلات عشاء رسمية إلى حفلات التنصيب وغيرها من المناسبات.


جاكلين كينيدى

لكن ميلانيا ترامب، لم ترتدى من العلامة التجارية أوسكار دى لارنتا، بينما ارتدت إيفانكا ترامب من تصميماته التى حضرت بها في مناسبات متعددة، منها حفل تنصيب والدها في عام 2017 كما ذكرت مجلة" Harper's Bazaar".

وتعتبر العلامة التجارية "أوسكار دى لارنتا"، المفضلة أيضاً لهيلارى كلينتون ونانسى ريجان، وفقًا لما ذكرته مجلة" فانيتى فير"، ما عزز إرثه باعتباره مصمم الأزياء المفضل للسيدات الأوائل.


هيلارى كلينتون


مشاركة الخبر: تعرف على رسالة جيل بايدن من ارتداء فستان أزرق وقت خطاب الفوز.. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بنك مصر يشارك الاطفال احتفالهم بيوم اليتيم في 15 محافظة

منذُ 19 دقائق

انطلاقا من دور بنك مصر الرائد في مجال المسئولية المجتمعية ودوره في خدمة المجتمع ولكونه جزءا لا يتجزأ من نسيج المجتمع...

وزير الإسكان يزور مصنع شركة Hydroo الأسبانية لبحث موقف تصنيع منتجات ال...

منذُ 19 دقائق

زار الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية يرافقه الدكتور أسامة حمدي مستشار وزير الإسكان...

نائب رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ حاشد هراش

منذُ 20 دقائق

بعث نائب رئيس المؤتمر الشعبي العام الدكتور قاسم محمد لبوزة برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ حاشد عبدالله قايد هراش عضو...

ارتفاع حصيلة الشهداء في غزة إلى 34535

منذُ 20 دقائق

أعلنت وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة الشهداء في القطاع إلى 34535 شهيدا غالبيتهم من الأطفال...

الحوار الاجتماعي في المغرب زيادة في الأجور وتخوفات من الضرائب
منذُ 21 دقائق

يقضي الاتفاق المعلن عنه بزيادة أجور العمال ومراجعة الضريبة على الدخل مقابل العمل على إصلاح نظام التقاعد وتمرير قانون...

اختراق في تشخيص سرطان البروستاتا مع تجنب أخذ الخزعات غير الضرورية
منذُ 21 دقائق

خلص الباحثون إلى أنه تبين أن اختبار البول MyProstateScore 20 MPS2 يقلل بشكل كبير من خزعات البروستاتا غير الضرورية مع توفير كشف دقيق ...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع