web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

أصالة نصري ترد على ابن أحلام بعدما أحرج والدته وتعرض عليه العمل معها

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 15-11-2020 م الساعة 12:37:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-342474.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : تركيا الآن

بتاريخ الأحد 15 نوفمبر 2020

ردت النجمة السورية أصالة نصري، على تغريدة نجل الفنانة الاماراتية أحلام الشامسي فاهد مبارك الهاجري، عبر حسابه في “تويتر”، والتي أثار بها صدمة الجمهور، كونها تتعلق بالفنانة أصالة.

عبرت الفنانة أصالة، عن سعادتها بتغريدة فاهد، مطالبة إياه أن تراه. مبدية رغبتها في العمل معه في المجال الفني بعد علمها أنه موهوب في التلحين.

كما وردت أصالة على تغريدة “فاهد”. قائلة: “‏لا تتخيّل يافاهدي كمّ أسعدتني كلماتك الطيّبه ومحبّتك الغالية.. إرتقاءك هذا يدلّ على طيب نفسك، وأخلاقك العاليهدة. (بتمنّى شوفك حبيبي قريب وغنّي لك وسمعت إنّك بتلحّن فا يالله حضّر ماماتي شي تسمّعني)”.

وكان فد أثار فاهد مبارك الهاجري نجل النجمة الاماراتية أحلام الشامسي موجة من الجدل بين المتابعين عبر منصة تويتر . نتيجة تغريدة نشرها على حسابه الخاص تتعلق بالفنانة أصالة نصري التي هي على خلاف مع والدته.

بينما قال فاهد مبارك الهاجري إن والدته أحلام تستمع إلى أغاني الفنانة السورية أصالة أكثر منه.وكتب متسائلا:”الحين ابي افهم شي كلكم مستغربين اني احب اصاله؟ عشان يكون في علمكم يعني ان امي تسمع ل اصاله اكثر مني”.

انتشرت التغريدة بشكل كبير بين الجمهور، وسط حالة من الجدل بينهم.  مشيرين إلى أن أبنها فاهد سيلقى جزاءه نتيجة ما كتبه. وطالبه الجمهور بحذف تعليقه قبل محاسبته تحاسبه من والدته أحلام.

أقرأ المزيد:

عبير صبري تطلب من جمهورها الدعاء  تسريب إسم الفائز في برنامج ” ذا فويس سينيور ” .. وهذا أسمه؟ بسمة بوسيل تتراجع عن قرارها بالانفصال عن تامر حسني.. ” كل إنسان بيغلط “ “تحميلة فياغرا”.. ممثل لبناني شهير يصدم شركة “فايزر” مبتكرة لقاح كورونا بهذا الطلب! هكذا احرج ابن أحلام والدته بتغريدة مفاجئة.. والجمهور: ورّطت نفسك نشوى مصطفى : ” في رقبتي دين كبير جدا “ محمد أسامة “أوس أوس” يبعث برسالة حزينة ومؤثرة إلى زوجته هل تستطيعون أن تعرفوا هوية هذه الطفل؟.. الان أشهر فنانين مصر

مشاركة الخبر: أصالة نصري ترد على ابن أحلام بعدما أحرج والدته وتعرض عليه العمل معها على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مناقشة الاستعدادات لإقامة معرض صنع في اليمن السعيد بأمانة العاصمة

منذُ 18 دقائق

ناقش اجتماع عقد اليوم وضم أمين العاصمة الدكتور حمود عباد ومستشار رئيس المجلس السياسي الأعلى السفير عبدالإله حجر...

متأثرة بجراحها أبو عبيدة وفاة أسيرة إسرائيلية

منذُ 18 دقائق

أعلن الناطق العسكري باسم كتائب القسام أبو عبيدة وفاة الأسيرة الإسرائيلية جودي...

النواب يجدد استنكاره للصمت العربي والإسلامي إزاء مجازر العدو الصهيوني

منذُ 18 دقائق

النواب يجدد استنكاره للصمت إزاء مجازر العدو...

تقارير فريق سعودي يقترب من التعاقد مع مورينيو

منذُ 19 دقائق

ذكرت تقارير صحفية أن البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني السابق لنادي روما الإيطالي لكرة القدم بات مرشحا لتدريب 3...

رسالة إلى الرئيس أردوغان 2-3
منذُ 19 دقائق

إبراهيم الديب يكتب غياب الإجابة العلمية النظرية الصحيحة للهوية التركية الأصلية ومكوناتها العميقة وتطبيقاتها العملية...

نتنياهو يؤكد على استمرار العملية العسكرية في رفح وغالانت لن نتوقف
منذُ 19 دقائق

قال رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو إن الضغط العسكري على حركة المقاومة الإسلامية الفلسطينية حماس أمر ضروري لإعادة...

widgets إقراء أيضاً من تركيا الآن