web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

نساء فى حياة الفتى الذهبى.. قصة 12 سيدة ارتبطن بـ"مارادونا".. صور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 01-12-2020 م الساعة 08:30:53 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-369637.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

كان للاسطورة الارجنتينى دييجو ارماندو مارادونا العديد من علاقات الحب طوال حياته، ومن أهمها تلك التى عاشها مع سيدة الاعمال والمنتجة الارجنتينية كلوديا فيلافينى، التقيا فى سن ال 17 عندما لم تكن مشهورة أو لديها الكثير من المال ، وأكد دييجو للعديد من وسائل الاعلام أنها كانت حبه من النظرة الأولى.


دييجو مارادونا

بعد 10 سنوات معًا ومع ابنتين مشتركتين ، دلما وجيانينا ، تزوج لاعب كرة القدم وشريكته فى 7 نوفمبر 1989 بحفل زفاف مذهل أقيم فى ملعب لونا بارك الرمزى ، فى بوينس آيرس ، حيث حضرا فى هذا الوقت 1200 ضيف ، من بينهم شخصيات سياسية بارزة، مثل الرئيس الأرجنتينى آنذاك كارلوس منعم ، فيدل كاسترو ، ألفريدو دى ستيفانو وفيتو بايز.


دييجو وكلوديا

وعلى الرغم من حقيقة أنهم عرفوا بعضهم البعض طوال حياتهم وأن لديهم علاقة جيدة ، إلا أن الحب تغير وقرروا الطلاق فى عام 2004 ، بعد أكثر من 24 عامًا معًا ، مع كل شيء والآنفصال ، كانت علاقة مارادونا وكلوديا دائمًا ممتازة ؛ حتى عندما كان لاعب كرة القدم يعانى من مشاكل صحية خطيرة ، كانت دائمًا موجودة لمساعدته فى كل ما يحتاج إليه.


نساء مارادونا

لم تكن كلوديا المرأة الوحيدة فى حياته، فى الواقع ، عندما كانت حاملاً بابنتها الأولى ، دلما ، رزق دييجو بطفل من الإيطالية كريستيانا سيناجرا وهو دييجو جونيور (الآن لاعب كرة قدم معروف). نفى مارادونا أبوته له لأكثر من 30 عامًا ، رغم أن السلطات الإيطالية أجبرته على ذكر اسمه الأخير، وقصة رومانسية أخرى معروفة هى قصة دييجو مع فاليريا سابالين ، النادلة التى التقى بها فى مطعم. كانت نتيجة علاقة الحب هذه جانا ، ابنة اللاعب الرابعة ، ولدت عام 1996 ، عندما كان لا يزال متزوجًا من كلوديا.

وفقًا لبعض وسائل الإعلام مثل صحيفة "لا ريوبوبليكا" الارجنتينية ، بمجرد أن علم مارادونا أن فاليريا حامل ، قطع جميع الاتصالات معها. ومرة أخرى أنكر أبوته ، لكن السلطات الأرجنتينية أجبرته على تحمل المسئولية.


روسيو أوليفا

وعلى الرغم من كل الضغوط القانونية ، التقت جانا ودييجو بعد 18 عامًا من ولادتهما، من عام 2000 إلى عام 2005، عاش مارادونا فى كوبا، حيث خضع لعلاج طويل للتغلب على إدمان المخدرات. خلال إقامته، كان لديه علاقات رومانسية مع أربع نساء أخريات على الأقل، كان لديه أطفال مع كل وأحدة منهم.


مارادونا وزوجته

لكن كان هناك أيضًا مشاهير أقاموا علاقات مع اللاعب الأرجنتينى، من بينهم جراسييلا ألفانو ، التى تعمل ممثلة،  التى أكدت فى عام 2014 ، بعد شائعات قوية لسنوات ، أن لديها علاقة غرامية معه، وكانت لوسيا جالآن أيضًا على علاقة بالنجم فى عام 1982 .


عاشقات مارادونا

وأشارت صحيفة "انفوبلاتتينسى" الأرجنتينية إلى أن هوية اثنين من الزوجات الكوبيين للاعب كرة القدم معروفة: ادونأى فروتو ، ولورا سيبيلا، وأكد رجل الأعمال ليو سوكار أن مارادونا أنجب من الأخيرة "ماتياس" ومع ذلك وفقا لصحيفة "انفوبأى" الارجنتينية كان لدى دييجو 4 اطفال آخرين فى كوبا، جافيليتو وجوانا ولو وهارولد ، على الرغم من أن هوية أمهات هؤلاء الأطفال غير معروفة، مشيرة إلى أن مارادونا التقى بهم فى عام 2016 خلال جنازة فيدل كاسترو.


فيرونيكا أوجيدا

كما كان لمارادونا علاقتان آخريان، فيرونيكا أوجيدا، التى استمرا علاقتهما الغرامية حتى عام 2012، والذى أنجب منها ديجيتو فيرناندو،  وروسيو أوليفا الذى استمر معها 6 سنوات حتى عام 2019.


مشاركة الخبر: نساء فى حياة الفتى الذهبى.. قصة 12 سيدة ارتبطن بـ"مارادونا".. صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير التجارة والصناعة يستعرض مؤشرات أداء صادرات مصر السلعية خلال الـ4 ...

منذُ 6 دقائق

أعلن المهندس أحمد سمير وزير التجارة والصناعة استمرار ارتفاع الصادرات السلعية المصرية للشهر الرابع على التوالي مشيرا...

أبو علي الوحدة ستظل الإنجاز الأعظم لشعبنا في تاريخه المعاصر

منذُ 7 دقائق

قال عضو اللجنة العامة للمؤتمر عميد البرلمانيين اليمنيين الشيخ زيد أبو علي إن إطلالة الذكرى ال34 للوحدة اليمنية لا تعني...

قطر تشرع في بيع سندات خضراء مقومة بالدولار تعرف على تفاصيلها

منذُ 7 دقائق

بدأت الحكومة القطرية اليوم الثلاثاء بتلقي الطلبات لبيع سندات خضراء مقومة بالدولار لأجل خمس وعشر سنوات في أول إصدار...

فرنسا تبدأ محاكمة 3 مسؤولين سوريين غيابيا بتهمة ارتكاب جرائم ضد الإنسا...

منذُ 7 دقائق

لأول مرة بدأت في العاصمة الفرنسية جلسات محاكمة 3 مسؤولين أمنيين رفيعي المستوى في النظام السوري بتهمة التواطؤ لارتكاب...

صحفي إسرائيلي يستشهد بآية من القرآن الكريم للإشارة إلى خلافات الاحتلال...
منذُ 7 دقائق

استشهد صحفي إسرائيلي بآية من القرآن الكريم للتدليل على خطر الخلافات الداخلية التي تعصف في المجتمع...

قطر مفاوضات وقف إطلاق النار بغزة على وشك الوصول إلى طريق مسدود
منذُ 7 دقائق

أكد المتحدث باسم وزارة الخارجية القطرية أن قطر ستواصل الوساطة في المفاوضات غير المباشرة بين إسرائيل والفلسطينيين بغزة...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع