web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

عن رسالته في البحث الدلالي..جامعة عدن تمنح الباحث " برهان ناصر " درجة دكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 08-12-2020 م الساعة 10:02:51 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-383458.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

عدن/تحديث نت/نظير كندح:

شهدت قاعة كلية الآداب - جامعة عدن بمدينة خورمكسر صباح اليوم الثلاثاء المناقشة العلنية لأطروحة الدكتوراة للباحث في قسم اللغة العربية وآدابها " برهان سالم مبروك ناصر " والموسومة بـ" البحث الدلالي عند مفسري الصحابة من خلال كتب التفسير بالمأثور والقراءات " ..

وحاز الباحث على شهادة الدكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف من قبل الدكاترة المشرفون على المناقشة وهم : أ • د/ عبدالله أحمد مكياش - " رئيساً ومشرفاً علمياً " جامعة عدن - وأ • مشارك • د/ هاني عبدالكريم فخري - " عضواً ومناقشاً خارجياً " جامعة صنعاء - وأ • مشارك • د/ خالد صالح العزاني - " عضواً ومناقشاً داخلياً " جامعة عدن - ..

ونالت رسالة الباحث إهتمام كبير من لجنة المناقشة لتعرضها لعدد من القضايا البحثية في المجال الدلالي عند مفسري الصحابة ..

وفي تصريحات صحفية خاصة للصحيفة للأساتذة المناقشين لرسالة الباحث أكدوا فيها ماشكلته رسالة الباحث من إضافة ومرجعية في مجال البحث الدلالي فقد إستطاع أن يؤسس لبحثاً معمقاً يضاف إلى البحوث التي قام بها الطلاب في هذا المجال ..

وعبَّر د/ برهان ناصر عن سعادته البالغة بهذا الإنجاز العلمي والذي اعتبره بداية الطريق في مشوار عمله العلمي داعياً لوالديه الذين كانا المعين والسند لنجاحه في سبر أغوار التعلم والعلم الذي وصل إليه ..

هذا وقد اعتبرت رسالة الباحث " برهان ناصر " مرجعاً علمياً للمكتبة اليمنية بل والمكتبة العربية يمكن الإستفادة من إتجاهاتها لرفد دراساتهم العلمية ..

حضر المناقشة رئيس نقابة جامعة عدن د/ فضل مكوع ونائب رئيس جامعة القرآن الكريم بعدن د/ مختار محضار وعميد كلية الشريعة والقانون بجامعة أبين د/ محمد سيف وأستاذ علم الإجتماع بجامعة أبين د/ زياد المحوري ومدير عام مديرية المحفد بأبين العميد/ أحمد الربعي ومدير الأحوال المدنية والسجل المدني بأبين العقيد/ محمد البركاني ومدير الأدلة الجنائية بأبين العقيد/ محمد عكف ومدير إدارة المناهج بمكتب التربية والتعليم بأبين أ/ هيثم مهدي وسكرتير مركز " أبين " الإعلامي أ/ محفوظ كرامه وعدد من الأساتذة والأكاديميين في جامعتي عدن و أبين وأسرة وذوي الباحث ..

مشاركة الخبر: عن رسالته في البحث الدلالي..جامعة عدن تمنح الباحث " برهان ناصر " درجة دكتوراه بإمتياز مع مرتبة الشرف على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صندوق النقد الدولي ارتفاع حجم الناتج المحلى لمصر إلى 32 تريليون جنيه ...

منذُ 48 دقائق

قال صندوق النقد الدولى فى تقرير المراجعة الاقتصادية لبرنامج مصر الاقتصادى أنه من المتوقع أن يرتفع حجم الناتج المحلى...

مصر تحصد ذهبية وبرونزية كأس العالم للخماسي الحديث للرجال بالمجر

منذُ 48 دقائق

توج محمد الجندي بالميدالية الذهبية ومهند شعبان بالميدالية البرونزية في نهائي منافسات فردي الرجال كأس العالم المقامة...

رسائل الرئيس السيسي من زيارة مركز قيادة الدولة الإستراتيجي بالعاصمة ال...

منذُ 48 دقائق

أشاد الإعلامي أحمد موسى بزيارة الرئيس عبدالفتاح السيسي صباح اليوم لمقر الأكاديمية العسكرية المصرية بالعاصمة الإدارية...

الرهوي يدشن امتحانات الثانوية العامة

منذُ 49 دقائق

دشن عضو المجلس السياسي الأعلى أحمد الرهوي اليوم اختبارات الشهادة العامة للمرحلة الثانوية...

السودان يطلب اجتماعا طارئا بمجلس الأمن لبحث عدوان الإمارات
منذُ 49 دقائق

السودان اتهمت الإمارات رسميا بالتدخل في الحرب لصالح قوات الدعم السريع التي يقودها محمد حمدان دقلو...

بالفوز على فرانكفورت البايرن يستعد جيدا لمواجهة الريال بدوري الأبطال
منذُ 49 دقائق

حقق فريق بايرن ميونيخ فوزا مهما على ضيفه آينتراخت فرانكفورت 21 في ملعب أليانز أرينا مساء اليوم السبت ضمن لقاءات الجولة...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت