web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم:جندنا المئات من ضباط وأفراد العدو في مأرب

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 14-02-2021 م الساعة 01:05:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-498834.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

 

 قال رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم: ” إن معركتنا في مأرب هي لتحرير الإنسان قبل الأرض، والمجال مفتوح لعودة المخدوعين إلى جادة الصواب”

مشيرا في الاجتماع الذي عقد أمس برئاسة مساعد وزير الدفاع للموارد البشرية اللواء الركن علي الكحلاني لمناقشة تعزيز الأداء القتالي في الجبهات وآليات استقبال العائدين إلى أن :” الذين يقاتلوننا اليوم ليسوا أبناء مارب بل سعوديون وإماراتيون وأمريكيون ومرتزقة من بعض المحافظات “.
وأضاف :” نعتبر المخدوعين الذين يقاتلون في صفوف الأعداء ضحايا تم استقطابهم بالإغراءات المالية والتزييف الذي بات اليوم مفضوحًا أمام الكثير, ولدينا معلومات مؤكدة عن سوء الوضع الذي يعيشه المخدوعون ونحن من منطلق الحرص عليهم نسعى لانتشالهم وفتح قنوات تواصل لإعادتهم إلى أهاليهم “
وقال اللواء عبدالله الحاكم :” بوصول كوادرنا إلى عمق العدو أضحت الأمور مهيأة بصورة أكبر مما مضى للمقاتلين من أبطال جيشنا ولجاننا الشعبية, وخلال يوم الخميس الماضي فقط تم التواصل معنا من قبل أكثر من 250 عنصرا من المخدوعين لتنسيق عودتهم إلى أهاليهم “.
 وقال ” تمكنا من تحييد وتجنيد الكثير من أفراد وضباط العدو في مأرب عبر قنوات التواصل معهم ونعمل على قلب الطاولة على رأس المحتل من تحته, وبانكشاف حقيقة أهداف المعتدين تمكنا من تجنيد المئات من المخدوعين ليؤدوا الدور المطلوب داخل صفوف قوى العدوان”.
وتابع قائلا :” بصحوة عدد ممن كانوا مخدوعين تمكنا من تحديد بنك أهداف لتواجد تجمعات الغزاة والمرتزقة ويتم موافاتنا بتحركات قياداتهم “, مشيرا إلى أن أكثر من 20000 من المخدوعين عادوا إلى مناطقهم وأهاليهم بعد أن انكشفت لهم حقيقة أهداف العدوان الساعي للنيل من كرامة شعبنا ونهب ثرواته “.
وأكد ” أن العدو دنيء جداً وكلما طالت المدة لجأ لامتهان المواطنين في مناطق سيطرته ونحن لن نعطي له فرصه للتمادي ولن نسمح بخدش كرامة شعبنا على الإطلاق”, ” لافتا إلى أن جريمة اختطاف النساء ضاعفت من التفاف القبائل مع الجيش واللجان في المواجهة وهذا يحتم وضع آلية للتنسيق بين العسكريين والأمنيين ورجال القبائل.

The post رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم:جندنا المئات من ضباط وأفراد العدو في مأرب first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: رئيس هيئة الاستخبارات والاستطلاع اللواء عبدالله يحيى الحاكم:جندنا المئات من ضباط وأفراد العدو في مأرب على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ترامب يرفض الالتزام بنتائج انتخابات 2024 الرئاسية في حال خسارته

منذُ 4 دقائق

رفض الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب التعهد بقبول نتائج انتخابات 2024 الرئاسية في حال...

الأول من نوعه منذ ضرب قنصلية إيران قصف إسرائيلي على محيط دمشق

منذُ 4 دقائق

أصيب 8 جنود سوريين في قصف إسرائيلي استهدف موقعا أمنيا للجيش السوري في محيط...

أكاديميون أمريكيون يطالبون بحجب الثقة عن رئيسة جامعة كولومبيا

منذُ 4 دقائق

طالب أساتذة في جامعة كولومبيا بحجب الثقة عن رئيسة الجامعة نعمت شفيق على خلفية استدعائها للشرطة لاقتحام حرم...

الحوثيون يهاجون اجتماع الأحزاب بعدن بعد يومين من هجوم مماثل من قبل الا...

منذُ 9 دقائق

هاجمت جماعة الحوثي اجتماع الأحزاب السياسية بالعاصمة المؤقتة عدن والذي عقد مطلع الأسبوع الجاري وأقر تشكيل تكتل سياسي...

قيادي بثورية الحوثي يسخر من إعلان الجماعة استعدادها لاستقبال طلاب الجا...
منذُ 14 دقائق

سخر قيادي بما يسمى باللجنة الثورية العليا سابقا التابعة لمليشيات الحوثي من إعلان الجماعة الحوثية استعدادها لاستقبال...

تركيا تعلن تعليق تصدير واستيراد المنتجات مع إسرائيل
منذُ 15 دقائق

أعلنت وزارة التجارة التركية الخميس تعليق تصدير واستيراد جميع المنتجات مع إسرائيل حتى تسمح بتدفق المساعدات الإنسانية...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت