web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

لهذا السبب .. مستخدمو هذه الهواتف الشهيرة سيواجهون مشكلة في واتساب !

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 29-04-2021 م الساعة 10:19:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-601487.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : تكنولوجيا يمن فويس

اشتكى الآلاف من مالكو هواتف جلاكسي عبر موقع Reddit، ومنتدى شركة سامسونج الرسمي، عن وجود مشكلات تتعلق باستخدام تطبيق التراسل الشهير واتساب WhatsApp بأجهزتهم الذكية.

ووفقا لما ذكره موقع "sammobile"، أوضح مستخدمو سلسلة هواتف Galaxy S21، أنهم يواجهون مشكلة في تصفح رسائلهم على "واتساب" عبر تشكيلة هواتف سامسونج، منها عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق عبر سطح المكتب.

وتعذر على أصحاب هواتف Galaxy S21 وGalaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra، استخدام خدمة واتساب على هواتفهم، حيث عن ربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر من أجل تصفح رسائلهم، عبر إصدارى الويب وسطح المكتب، تظهر لهم رسالة تشير لانقطاع اتصال الإنترنت عن الهاتف.

ويقول مستخدمي جلاكسي S21، إن التطبيق بهواتفهم كثيرا ما يقطع الاتصال بالهاتف الذكي عند تشغيله على الويب، وبعد قطع الاتصال، تعرض تطبيقات الويب والكمبيوتر المكتبي  بـ "واتساب" رسالة تقول: "تأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت النشط".

وتثير المشكلة غضب مستخدمو هواتف سامسونج، حيث أن المشكلة أصبحت مزعجة للغاية وتتكرار كثيرا في الفترة الاخيرة، خاصة عندما يريدون الاستمرار في استخدام خدمة التراسل دون اللجوء للهاتف.

وأرجحت بعض التقارير التقنية إلى أن قد يرجع سبب المشكلة الرئيسي، إلى تقنية تحسين البطارية من سامسونج، حيث تقوم بوضع التطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة، مما يتداخل مع  قدرة التطبيق على تلقي الإشعارات في الوقت الفعلي.

وأوضح قسم الأسئلة الشائعة في "واتساب"، بأن مشكلة قطع الاتصال تحدث عندما يكون اتصال الإنترنت غير مستقر، أو عندما يتم وضع تطبيق الهاتف الذكي في الخلفية.

وعلى الرغم من تعطيل ميزة تحسين البطارية، والسماح بنشاط الشبكة في الخلفية حتى في وضع توفير البطارية، وإعادة تثبيت "واتساب" على هواتفهم الذكية من سلسلة Galaxy S21، لا تزال مشكلة انقطاع الاتصال بالتطبيق قائمة.

وبينما يواجه بعض مستخدمي أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra وحتى مستخدمي Galaxy Z Fold 2 القابل للطي المشكلة ذاتها، ويدعي بعض المستخدمين أن هذه المشكلة تكثفت على هواتف Galaxy التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، وعلى ما يبدو أن بعض هواتف أندرويد المنافسة تواجه نفس المشكلة.

مشاركة الخبر: لهذا السبب .. مستخدمو هذه الهواتف الشهيرة سيواجهون مشكلة في واتساب ! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مصر للطيران 50 تخفيض علي الرحلات الدولية وفرصة للفوز ب1000 ميل إضافى

منذُ 11 دقائق

احتفالا بالعيد ٩٢ على إنشاء الشركة الوطنية مصر للطيران قامت الشركة بتقديم تخفيض وقدره 50 لعملائها على الرحلات الدولية...

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء

منذُ 11 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الثلاثاء سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

سعر الريال السعودي أمام الجنيه المصري اليوم الثلاثاء

منذُ 11 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال السعودى فى مصر اليوم الثلاثاء سعر الريال السعودى فى البنك الأهلى المصرى 1274...

اليوم الـ 214 من العدوان| ضغط دولي على نتنياهو لقبول الاتفاق واجتياح ر...

منذُ 12 دقائق

وافقت حركة حماس على اتفاق وقف إطلاق النار فيما عارضه رئيس وزراء الاحتلال الإسرائيلي بنيامين...

الجيش الإسرائيلي يسيطر على معبر رفح من الجانب الفلسطيني ويرفع أعلامه ع...
منذُ 15 دقائق

أعلن الجيش الإسرائيلي الثلاثاء أنه سيطر على الجانب الغزاوي من معبر رفح إذ قال مسؤول عسكري إسرائيلي خلال مؤتمر صحفي...

إعلام المطالب الغربية بشأن روسيا تغضب الرئيس الصيني
منذُ 15 دقائق

أفادت وسائل إعلام أمريكية اليوم الثلاثاء بأن محاولة الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون لإقناع نظيره الصيني شي جين بينغ...

widgets إقراء أيضاً من تكنولوجيا يمن فويس