لهذا السبب  مستخدمو هذه الهواتف الشهيرة سيواجهون مشكلة في واتساب

لهذا السبب .. مستخدمو هذه الهواتف الشهيرة سيواجهون مشكلة في واتساب !

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 29-04-2021 م الساعة 10:19:41 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-601487.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : تكنولوجيا يمن فويس

اشتكى الآلاف من مالكو هواتف جلاكسي عبر موقع Reddit، ومنتدى شركة سامسونج الرسمي، عن وجود مشكلات تتعلق باستخدام تطبيق التراسل الشهير واتساب WhatsApp بأجهزتهم الذكية.

ووفقا لما ذكره موقع "sammobile"، أوضح مستخدمو سلسلة هواتف Galaxy S21، أنهم يواجهون مشكلة في تصفح رسائلهم على "واتساب" عبر تشكيلة هواتف سامسونج، منها عدم قدرتهم على إرسال أو استقبال الرسائل على التطبيق عبر سطح المكتب.

وتعذر على أصحاب هواتف Galaxy S21 وGalaxy S21 + و Galaxy S21 Ultra، استخدام خدمة واتساب على هواتفهم، حيث عن ربط الهاتف بجهاز الكمبيوتر من أجل تصفح رسائلهم، عبر إصدارى الويب وسطح المكتب، تظهر لهم رسالة تشير لانقطاع اتصال الإنترنت عن الهاتف.

ويقول مستخدمي جلاكسي S21، إن التطبيق بهواتفهم كثيرا ما يقطع الاتصال بالهاتف الذكي عند تشغيله على الويب، وبعد قطع الاتصال، تعرض تطبيقات الويب والكمبيوتر المكتبي  بـ "واتساب" رسالة تقول: "تأكد من اتصال هاتفك بالإنترنت النشط".

وتثير المشكلة غضب مستخدمو هواتف سامسونج، حيث أن المشكلة أصبحت مزعجة للغاية وتتكرار كثيرا في الفترة الاخيرة، خاصة عندما يريدون الاستمرار في استخدام خدمة التراسل دون اللجوء للهاتف.

وأرجحت بعض التقارير التقنية إلى أن قد يرجع سبب المشكلة الرئيسي، إلى تقنية تحسين البطارية من سامسونج، حيث تقوم بوضع التطبيقات غير المستخدمة في وضع السكون عندما تكون شاشة الهاتف مغلقة، مما يتداخل مع  قدرة التطبيق على تلقي الإشعارات في الوقت الفعلي.

وأوضح قسم الأسئلة الشائعة في "واتساب"، بأن مشكلة قطع الاتصال تحدث عندما يكون اتصال الإنترنت غير مستقر، أو عندما يتم وضع تطبيق الهاتف الذكي في الخلفية.

وعلى الرغم من تعطيل ميزة تحسين البطارية، والسماح بنشاط الشبكة في الخلفية حتى في وضع توفير البطارية، وإعادة تثبيت "واتساب" على هواتفهم الذكية من سلسلة Galaxy S21، لا تزال مشكلة انقطاع الاتصال بالتطبيق قائمة.

وبينما يواجه بعض مستخدمي أجهزة Galaxy S21 و Galaxy S21 Ultra وحتى مستخدمي Galaxy Z Fold 2 القابل للطي المشكلة ذاتها، ويدعي بعض المستخدمين أن هذه المشكلة تكثفت على هواتف Galaxy التي تعمل بنظام التشغيل أندرويد 11، وعلى ما يبدو أن بعض هواتف أندرويد المنافسة تواجه نفس المشكلة.

مشاركة الخبر: لهذا السبب .. مستخدمو هذه الهواتف الشهيرة سيواجهون مشكلة في واتساب ! على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبت...

منذُ 55 دقائق

صدر بصنعاء كتاب اكثر من 100 شخصية يمنية وعربية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس...

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

منذُ 55 دقائق

حجز المنتخب العراقي الأولمبي مقعدا له في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما بعد تغلبه على نظيره...

شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة

شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة

منذُ 56 دقائق

قالت منظمة أمريكية مؤيدة للفلسطينيين أمس الخميس إنها قدمت شكوى اتحادية متعلقة بالحقوق المدنية ضد جامعة كولومبيا عقب...

بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي

بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي

منذُ 56 دقائق

نشرت مجلة بروسيبكت مقال رأي لمحررها ألن رسبريدجر والمحرر السابق لصحيفة الغارديان ما بين 19952015 مقالا تساءل فيه عن الجهة...

رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة
رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة
منذُ 56 دقائق

برر رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون مقتل الأطفال في قطاع غزة خلال الحرب الإسرائيلية قائلا إنه ليس خطأ إسرائيل بل...

الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
منذُ 56 دقائق

أعلنت الأمم المتحدة الجمعة أنها أغلقت أو علقت خمس قضايا من أصل 19 قضية بشأن موظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين...

widgets إقراء أيضاً من تكنولوجيا يمن فويس

سوبارو 2021 تغزو سوق السيارات بمواصفات مذهلة
شركة سعودية تعلن عروض مغرية لهواتف ايفون 13 stc  والتقسيط بسعر الكاش بهذه الشروط   صور
انتبه من هذه الأشياء تستنزف بطارية هاتفك دون علمك تعرف عليها
فيات تطلق سيارتها الجديدة بمواصفات جذابة