web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

كورونا تنقذ أمريكيا من مغادرة منزل عاش فيه مجانًا لمدة 23 عاما

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 08-05-2021 م الساعة 04:32:28 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-614909.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

يعيش العالم بأسره فى ظل ظروف معيشية صعبة بسبب تفشى جائحة فيروس كورونا "كوفيد 19"، لكن يبدو أن مقولة "مصائب قوم عند قوم فوائد" تتحقق حتى فى زمن الأوبئة، فبينما تتراكم قضايا الإسكان في محاكم نيويورك، بسبب جائحة الفيروس التاجي، منح رجل محظوظ من Long Island، لم يدفع رهنه العقاري منذ 23 عامًا، فرصة أخرى ليستمر في العيش داخل المنزل مجانًا في الوقت الحالي.

ووفقًا لصحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حاول ثلاثة مالكين مختلفين طرد "جورامريت هانسبال"، البالغ من العمر 52 عامًا، من منزل "إيست ميدو" خلال الفترة الماضية، لكنه أغرق كل من المالكين الثلاثة في إجراءات قانونية.


المنزل الذى يعيش فيه جورامريت هانسبال

ورفع الرجل الذى يقيم فى المنزل دون مقابل منذ 23 عامًا، أربع دعاوى قضائية وادعى الإفلاس سبع مرات منذ أن اشترى المنزل في 2468 شارع كنمور، مقابل 290 ألف دولار، في عام 1998، وسدد دفعة واحدة فقط للرهن العقارى بقيمة 1602.37 دولارًا قبل التخلف عن السداد.

وخاض ملاك العقار - بنك واشنطن ميوتشوال وتشيس وكذلك المجموعة العقارية دايموند ريدج - معارك قانونية طويلة وشاقة، لكنه لا يزال يعيش في المنزل من خلال الاستفادة من قواعد "الإقامة التلقائية" لقانون الإفلاس الأمريكى، والتي تمنح إعفاء المدينين مؤقتًا من جميع جهود التحصيل والمضايقات وحبس الرهن.


غرفة الطعام إلى غرفة المعيشة

ومن جهته، قال عضو ماكس سولد: "حتى كتابة هذه السطور، ما زلنا لا نرى أى نهاية للأمر، لأن جائحة فيروس كورونا تسببت في تكدس محاكم الإسكان في نيويورك، مما منعهم من متابعة جهودهم في الإخلاء"، أما المنزل، فإنه مُدرج فى "حالة معلقة"، مما يعني أن البائع والمشتري اتفقا على صفقة، ولكن البيع لم يُغلق بعد، وفي هذه الحالة لن يغادر الأمريكى هانسبال، منزله.


غرفة النون للمنزل الذى يعيش فيه جورامريت هانسبال

وأفادت صحيفة نيويورك بوست، أن واشنطن ميوتشوال حاولت طرد هانسبال بعد حبس الرهن في عام 2000، لكنه تقدم بدعوي إفلاس في عام 2001، واثنتان في عام 2002، وواحدة في عام 2003، وكان الجانبان لا يزالان متورطين في معارك قانونية عندما انهارت واشنطن ميوتشوال في عام 2008 في واحدة من أكبر انهيارات البنوك في التاريخ الأمريكي.

واستحوذ تشيس على أصول واشنطن ميوتشوال، بما في ذلك منزل إيست ميدو، وحاول بدروه طرد هانسبال، لكنه رفع ثلاث دعاوى قضائية ضد تشيس في محكمة ناساو العليا، وفقًا لصحيفة نيويورك بوست، ويخوض الجانبان أيضًا معركة قانونية مستمرة في محكمة بروكلين الفيدرالية.

وقال جوردان كاتز، محامي دياموند ريدج، لصحيفة نيويورك بوست، إن تاريخ التقاضي لهانسبال "طويل وقذر بشكل لا يصدق"، وأضاف أنه رأى ساكنين يبقون في منازل ممنوعة من قبل، لكن "لا شيء يقترب من طول المدة فى هذا المنزل".


مشاركة الخبر: كورونا تنقذ أمريكيا من مغادرة منزل عاش فيه مجانًا لمدة 23 عاما على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

ليفربول يواجه توتنهام اليوم في الدوري الإنجليزي

منذُ 15 دقائق

يسعى ليفربول الذي يستضيف نظيره فريق توتنهام في السادسة والنصف مساء اليوم الأحد على ملعب آنفيلد لاستعادة انتصاراته في...

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

منذُ 15 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد أسعار الذهب اليوم عيار 24 يسجل 3520 جنيها عيار 21 يسجل 3080 جنيها...

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة

منذُ 15 دقائق

يشهد اليوم الأحد العديد من المباريات فى مختلف المسابقات تتصدرها مباراة ليفربول ضد توتنهام فى الدوري الإنجليزي فضلا عن...

حالة الطقس اليوم ودرجات الحرارة المتوقعة في القاهرة والمحافظات

منذُ 15 دقائق

تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الأحد طقسا مائلا للحرارة نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحرى معتدل على...

محمد رمضان يوجه رسالة إلى الجمهور اللبناني
منذُ 15 دقائق

وجه الفنان محمد رمضان رسالة إلى الجمهور اللبناني بعد تحديد موعد حفلته هناك وقال محمد رمضان في لقاء تليفزيوني إن شاء الله ...

موعد مباراة الزمالك وسموحة اليوم في الدوري
منذُ 15 دقائق

يستعد الجهاز الفني لنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جوزيه جوميز لخوض مباراة جديدة أمام سموحة باستاد برج العرب...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع