web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

التلال يمزق شباك الجزيرة في بطولة الفقيد النعاش لبراعم اندية عدن

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 03-07-2021 م الساعة 11:32:18 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-694496.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : تحديث نت

تحديث نت / علاء عياش

وجه براعم فريق التلال رسالة شديدة اللهجة للفرق المشاركة في بطولة الفقيد سامي النعاش الكروية لأندية عدن في فئة البراعم ، وذلك بتحقيقه لفوز كبير على منافسه فريق الجزيرة بنتيجة عريضة بلغت قوامها (13) هدفا دون مقابل في المباراة التي اقيمت عصر اليوم لحساب منافسات المجموعة الثانية ضمن مباريات البطولة التي ينظمها فرع اتحاد القدم بعدن برعاية محافظ محافظة عدن الاستاذ أحمد حامد لملس ، وبالتنسيق مع مكتب الشباب والرياضة بعدن ، وتستضيف منافساتها أرضية ملعب الشهيد الحبيشي .

فوز ونتيجة كبيرة لم يجد براعم فريق التلال في تحقيقها في اللقاء الذي جمعهم مع المنافس فريق الجزيرة في المباراة الثانية للمجموعة الثانية التي تضم إلى جانب الفريقان فرق الجلاء والنصر والروضة ، ليرفع فريق التلال رصيده إلى ( 3) نقاط في صدارة المجموعة ، في حين بقي رصيدفريق الجزيرة خالي من النقاط .

مجريات المباراة في مجملها شهدت تفوقا وافضلية مطلقة من جانب لاعبو فريق التلال الذين اظهروا امكانيات عالية وكبيرة في اللقاء واستطاعوا من الوصول للشباك في ست مناسبات متتالية في شوط المباراة الأول ، بالمقابل لم يوفق لاعبو فريق الجزيرة في الظهور بشكل جيد .. حماسة وبراعة لاعبو التلال في الشوط الثاني تواصلت وبشكل تصاعدي من ناحية الاداء الذي ارتفع نسقه في هذه الفترة التي سيطرة بالطول والعرض وتمكن لاعبوه في إضافة ( 7) اهداف جديدة ورفع غلة الفريق التهديفية إلى ( 13) هدفا دون مقابل ، ليحقق فريق براعم التلال أكبر واعلى نتيجة البطولة منذ الانطلاق .

سجل اهداف المباراة لفريق براعم التلال محمد خالد ( 4) اهداف ، عارف سليم ( 4) اهداف ، خالد حيدان ( 2) اهداف ، ومنصر بازرعة واشفاق جميل ومراد سمير مقابل لكل منهم هدف .

ادار المباراة باقتدار الحكم مازن عبدالصمد ( ساحة ) وساعده على الخطوط جمال عبده و ياسين اللبني و ومازن سويد رابعا ، فيما راقبها فنيا الكابتن صالح الشهري ، ومقداد علي ناصر مقيما للحكام .

ونال لاعب فريق براعم التلال عارف سليم جائزة أفضل لاعب في المباراة وتسلمها من الاستاذ عرفات محمد علي قاسم مدير مكتب الشباب والرياضة بعدن .

الأحد والاثنين والثلاثاء ( راحة ) على أن يلتقي عصر يوم الأربعاء الموافق 7 يوليو فريقا براعم ( الشعلة والمنصورة ) في إطار منافسات مباريات المجموعة الأولى من بطولة الفقيد سامي نعاش الكروية لأندية براعم عدن .

مشاركة الخبر: التلال يمزق شباك الجزيرة في بطولة الفقيد النعاش لبراعم اندية عدن على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اشتباكات عنيفة بين المقاومة والاحتلال شرقي رفح تدمير دبابة

الآن

قالت مصادر فلسطينية إن اشتباكات ضارية اندلعت بين مقاومين فلسطينيين وقوات المتوغلة شرق رفح جنوب قطاع...

بوليتيكو حجب ذخائر أمريكية عن إسرائيل رسالة سياسية

الآن

ذكرت صحيفة بوليتيكو نقلا عن مسؤول لم تسمه إن إدارة الرئيس جو بايدن تعلق شحنات قنابل دقيقة التوجيه إلى إسرائيل لتبعث...

مصدر في حماس لـعربي21 جولة تفاوض جديدة الأربعاء وسنغير موقفنا إذا تغير...

الآن

قال مصدر في حركة المقاومة الإسلامية حماس لعربي21 إن جولة جديدة من المفاوضات لوقف إطلاق النار في غزة ستنطلق في العاصمة...

ما الذي نعرفه عن هجوم الاحتلال على رفح وما موقع المعبر منه شاهد

الآن

أثار عدوان الاحتلال على شرق رفح تساؤلات حول مسرح العمليات الحالية وموقع معبر رفح منها على محور...

أنشيلوتي يصدم جماهير ريال مدريد قبل مواجهة بارين ميونيخ الحاسمة
الآن

خرج الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني بتصريحات صادمة بشأن مباراة فريقه أمام بايرن ميونخ...

قضاء فرنسا يرفض شكاوى ضد مسؤولين سعوديين وإماراتيين تقدم بها يمنيون
الآن

كبير قضاة التحقيق في قسم الجرائم ضد الإنسانية في محكمة باريس أصدر في 13 آذار مارس أمرا برد دعوى قدمها في نهاية العام 2021...

widgets إقراء أيضاً من تحديث نت