web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

صحيفة «ليفربول» تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 06-07-2021 م الساعة 01:05:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-698414.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

انتقدت صحيفة "أخبار نادي ليفربول"، عبر موقعها بالإنترنت، عدم موافقة النادي على طلب انضمام محمد صلاح للمنتخب الشباب في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في طوكيو خلال هذا الشهر يوليو 2020، مؤكدًا أن رفض ليفربول انضمام محمد صلاح لمنتخب الشباب في أولمبياد طوكيو 2020، جاء بسبب ادعاء غير واضح.
 

وأكدت صحيفة نادي ليفربول أن مهاجم ليفربول محمد صلاح لن يمثل مصر في الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو هذا الصيف بعد أن تمكن الريدز من منع مشاركته.

تصريحات شوقي غريب

واستعانت الصحيفة بتصريحات مدرب منتخب الشباب شوقي غريب، التي أكد فيها أن مصر حاولت مرارًا إقناع ليفربول بالسماح لمحمد صلاح باللعب في الألعاب الأولمبية الصيفية لكن الريدز "رفضوا تمامًا" إطلاق سراح المهاجم.

وقالت الصحيفة إن مصر أرادت أن يمثل محمد صلاح، الذي سجل 45 هدفًا في 70 مباراة دولية، بلاده في الأولمبياد التي تنطلق في طوكيو في وقت لاحق هذا الشهر.

ليفربول يمنع صلاح

وأكدت صحيفة "أخبار ليفربول" أن محمد صلاح، 29 عامًا ، كان من الممكن أن يكون واحدًا من ثلاثة لاعبين تجاوزت أعمارهم المسموح به مع بقاء باقي الفريق مقيدًا باللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 24 عامًا، لكن ليفربول تمكن من منع مشاركة صلاح لأن المنافسة لا تخضع لسلطة الفيفا، وهو الأمر الذي يذكر غريب أنه يتعارض مع رغبات صلاح.

وقالت الصحيفة إن شوقي غريب تحدث لأول مرة عن قرار ليفربول منع تورط صلاح في نهاية الأسبوع في تعليقات جديدة لبي بي سي سبورت أفريكا، قائلًا: "حاولت مرات عديدة مع ليفربول، كما فعل الاتحاد المصري لكرة القدم، لإقناعهم بالسماح لصلاح أن يكون جزءًا من. المنتخب الأولمبي لكنهم رفضوا تماما".

صلاح أراد اللعب

وأضاف شوقي "محمد أراد أن يلعب دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. لقد تحدث معي، لقد بذلت قصارى جهدي لإحضاره. كان صلاح لاعباً أساسياً في خططي الأولمبية. لكن النادي رفض، نحن بحاجة إلى المضي قدمًا".

يذكر أن مسابقة كرة القدم للشباب أولمبياد طوكيو تبدأ من 21 يوليو إلى 7 أغسطس 2021، بالإضافة إلى أن موعد المباراة النهائية قبل أسبوع واحد فقط من انطلاق موسم الدوري الإنجليزي.

ليفربول يخسر صلاح

وأكدت صحيفة ليفربول أن محمد صلاح سيتمكن الآن من المشاركة في برنامج كامل قبل الموسم مع إبراهيما كوناتي وتاكومي مينامينو، اللذين تم تأكيد غيابهما عن منتخبي فرنسا واليابان الشهر الماضي.

والمعروف أن نادي ليفربول سيخسر محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا في وقت لاحق من الموسم عندما تقام كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022. بحسب صحيفة ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: صحيفة «ليفربول» تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وقفة احتجاجية في كندا تضامنا مع اليمن وغزة

منذُ 44 دقائق

أقام مجموعة من الناشطين الحقوقيين ومنظمة ماو للسلام الجمعة وقفة احتجاجية في مدينة فانكوفر الكندية تحت شعار إرفع الراية...

سويسرا تبدأ إجراءات التحقيق مع شركة متهمة بالتجسس لصالح الإمارات

منذُ 44 دقائق

قال الناشط الحقوقي السويسري أنور الغربي إن المدعي العام في سويسرا فتح قبل أيام تحقيقيا جنائيا ضد شركة استخباراتية...

ملك السعودية يأمر بسحب لقب معالي من مرتكبي هذه الجرائم

منذُ 44 دقائق

وجه الأمر الملكي بسحب المزايا التي يتمتع بها الشخص بموجب المرتبة التي كان يشغلها وسحب الأوسمة التي يحملها سواء كانت...

وزير الاقتصاد الفرنسي يخضع لتحليل مخدرات بعد حادث بالسيارة

منذُ 44 دقائق

صدم وزير الاقتصاد الفرنسي برونو لو مير٬ راكب دراجة٬ وعلى الفور تم عمل اختبار وتحليل المخدرات والكحول...

نظم الغرب وإسرائيل شركاء في الإبادة الجماعية
منذُ 44 دقائق

أنشأت دول الغرب الاستعماري الوازنة إسرائيل في عام 1948 على القسم الأكبر من مساحة فلسطين التاريخية وساعدت في تهيئة الظروف...

وفاة نجل عبدالفتاح البرهان بتركيا وتشييع جثمانه بحضور رسمي شاهد
منذُ 44 دقائق

نجل البرهان توفي في أحد مشافي أنقرة متأثرا بإصابة جراء حادث سير قبل نحو...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم