صحيفة ليفربول تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

صحيفة «ليفربول» تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

تم نشره منذُ 2 سنة،بتاريخ: 06-07-2021 م الساعة 01:05:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-698414.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

انتقدت صحيفة "أخبار نادي ليفربول"، عبر موقعها بالإنترنت، عدم موافقة النادي على طلب انضمام محمد صلاح للمنتخب الشباب في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في طوكيو خلال هذا الشهر يوليو 2020، مؤكدًا أن رفض ليفربول انضمام محمد صلاح لمنتخب الشباب في أولمبياد طوكيو 2020، جاء بسبب ادعاء غير واضح.
 

وأكدت صحيفة نادي ليفربول أن مهاجم ليفربول محمد صلاح لن يمثل مصر في الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو هذا الصيف بعد أن تمكن الريدز من منع مشاركته.

تصريحات شوقي غريب

واستعانت الصحيفة بتصريحات مدرب منتخب الشباب شوقي غريب، التي أكد فيها أن مصر حاولت مرارًا إقناع ليفربول بالسماح لمحمد صلاح باللعب في الألعاب الأولمبية الصيفية لكن الريدز "رفضوا تمامًا" إطلاق سراح المهاجم.

وقالت الصحيفة إن مصر أرادت أن يمثل محمد صلاح، الذي سجل 45 هدفًا في 70 مباراة دولية، بلاده في الأولمبياد التي تنطلق في طوكيو في وقت لاحق هذا الشهر.

ليفربول يمنع صلاح

وأكدت صحيفة "أخبار ليفربول" أن محمد صلاح، 29 عامًا ، كان من الممكن أن يكون واحدًا من ثلاثة لاعبين تجاوزت أعمارهم المسموح به مع بقاء باقي الفريق مقيدًا باللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 24 عامًا، لكن ليفربول تمكن من منع مشاركة صلاح لأن المنافسة لا تخضع لسلطة الفيفا، وهو الأمر الذي يذكر غريب أنه يتعارض مع رغبات صلاح.

وقالت الصحيفة إن شوقي غريب تحدث لأول مرة عن قرار ليفربول منع تورط صلاح في نهاية الأسبوع في تعليقات جديدة لبي بي سي سبورت أفريكا، قائلًا: "حاولت مرات عديدة مع ليفربول، كما فعل الاتحاد المصري لكرة القدم، لإقناعهم بالسماح لصلاح أن يكون جزءًا من. المنتخب الأولمبي لكنهم رفضوا تماما".

صلاح أراد اللعب

وأضاف شوقي "محمد أراد أن يلعب دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. لقد تحدث معي، لقد بذلت قصارى جهدي لإحضاره. كان صلاح لاعباً أساسياً في خططي الأولمبية. لكن النادي رفض، نحن بحاجة إلى المضي قدمًا".

يذكر أن مسابقة كرة القدم للشباب أولمبياد طوكيو تبدأ من 21 يوليو إلى 7 أغسطس 2021، بالإضافة إلى أن موعد المباراة النهائية قبل أسبوع واحد فقط من انطلاق موسم الدوري الإنجليزي.

ليفربول يخسر صلاح

وأكدت صحيفة ليفربول أن محمد صلاح سيتمكن الآن من المشاركة في برنامج كامل قبل الموسم مع إبراهيما كوناتي وتاكومي مينامينو، اللذين تم تأكيد غيابهما عن منتخبي فرنسا واليابان الشهر الماضي.

والمعروف أن نادي ليفربول سيخسر محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا في وقت لاحق من الموسم عندما تقام كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022. بحسب صحيفة ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: صحيفة «ليفربول» تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هكذا علق وزراء الاحتلال على تضامن جامعات أمريكية مع غزة

هكذا علق وزراء الاحتلال على تضامن جامعات أمريكية مع غزة

منذُ 11 دقائق

علق وزيران في حكومة الاحتلال الإسرائيلي اليوم الأربعاء على المظاهرات التضامنية مع قطاع غزة والتي خرجت بشكل لافت في...

الحوثي تعلن استهدف سفن أمريكية وإسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

الحوثي تعلن استهدف سفن أمريكية وإسرائيلية في خليج عدن والمحيط الهندي

منذُ 11 دقائق

قال المتحدث باسم الحوثيين العميد يحيى سريع إن مقاتلي الجماعة اليمنية استهدفوا سفينة MAERSK YORKTOWN الأمريكية في خليج عدن بعدد ...

زيارة أردوغان للعراق القضاء على العمال الكردستاني ثمنا لـطريق التنمية

زيارة أردوغان للعراق القضاء على العمال الكردستاني ثمنا لـطريق التنمية

منذُ 11 دقائق

رأى الكاتب والصحفي التركي عبد القادر سيلفي أن العلاقات بين أنقرة وبغداد دخلت في نقطة تحول تاريخية مبنية على ركيزتين...

قنص ضابط إسرائيلي شرق بيت حانون برصاص القسام شاهد

قنص ضابط إسرائيلي شرق بيت حانون برصاص القسام شاهد

منذُ 11 دقائق

ونفذ مجاهدو القسام عشرات عمليات القنص ضد ضباط وجنود الاحتلال منذ بدء معركة طوفان الأقصى في السابع من تشرين الأول أكتوبر...

التشاؤم الاقتصادي العميق في أمريكا يبدد مكاسب بايدن أمام ترامب
التشاؤم الاقتصادي العميق في أمريكا يبدد مكاسب بايدن أمام ترامب
منذُ 11 دقائق

يتخلف بايدن قليلا عن مرشح الحزب الجمهوري المفترض في بنسلفانيا وويسكونسن كما أن تراجعه في جورجيا وأريزونا ونيفادا ونورث...

خشية إسرائيلية من إصدار مذكرة اعتقال دولية بحق نتنياهو
خشية إسرائيلية من إصدار مذكرة اعتقال دولية بحق نتنياهو
منذُ 11 دقائق

برزت مخاوف إسرائيلية اليوم الأربعاء من إصدار مذكرة اعتقال دولية بحق رئيس حكومة الاحتلال بنيامين نتنياهو ووزير الجيش...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

حكاية قاتل لذيذ اسمه البطيخ جرعة زائدة منه قد تكون مميتة لهؤلاء البشر
فيديو محمد سامي تفصيلة خلع الحذاء في نعمة الأفوكاتو استلهمتها من والدتي
بعد مخالطة مصاب بكورونا دوقة كامبريدج تدخل الحجر الصحي
رمضان 2024 مناف عبدال يتحدث لـسيدتي عن ملفات منسية ويس عبد الملك