صحيفة ليفربول تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

صحيفة «ليفربول» تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 06-07-2021 م الساعة 01:05:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-698414.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

انتقدت صحيفة "أخبار نادي ليفربول"، عبر موقعها بالإنترنت، عدم موافقة النادي على طلب انضمام محمد صلاح للمنتخب الشباب في دورة الألعاب الأولمبية التي تقام في طوكيو خلال هذا الشهر يوليو 2020، مؤكدًا أن رفض ليفربول انضمام محمد صلاح لمنتخب الشباب في أولمبياد طوكيو 2020، جاء بسبب ادعاء غير واضح.
 

وأكدت صحيفة نادي ليفربول أن مهاجم ليفربول محمد صلاح لن يمثل مصر في الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو هذا الصيف بعد أن تمكن الريدز من منع مشاركته.

تصريحات شوقي غريب

واستعانت الصحيفة بتصريحات مدرب منتخب الشباب شوقي غريب، التي أكد فيها أن مصر حاولت مرارًا إقناع ليفربول بالسماح لمحمد صلاح باللعب في الألعاب الأولمبية الصيفية لكن الريدز "رفضوا تمامًا" إطلاق سراح المهاجم.

وقالت الصحيفة إن مصر أرادت أن يمثل محمد صلاح، الذي سجل 45 هدفًا في 70 مباراة دولية، بلاده في الأولمبياد التي تنطلق في طوكيو في وقت لاحق هذا الشهر.

ليفربول يمنع صلاح

وأكدت صحيفة "أخبار ليفربول" أن محمد صلاح، 29 عامًا ، كان من الممكن أن يكون واحدًا من ثلاثة لاعبين تجاوزت أعمارهم المسموح به مع بقاء باقي الفريق مقيدًا باللاعبين الذين تقل أعمارهم عن 24 عامًا، لكن ليفربول تمكن من منع مشاركة صلاح لأن المنافسة لا تخضع لسلطة الفيفا، وهو الأمر الذي يذكر غريب أنه يتعارض مع رغبات صلاح.

وقالت الصحيفة إن شوقي غريب تحدث لأول مرة عن قرار ليفربول منع تورط صلاح في نهاية الأسبوع في تعليقات جديدة لبي بي سي سبورت أفريكا، قائلًا: "حاولت مرات عديدة مع ليفربول، كما فعل الاتحاد المصري لكرة القدم، لإقناعهم بالسماح لصلاح أن يكون جزءًا من. المنتخب الأولمبي لكنهم رفضوا تماما".

صلاح أراد اللعب

وأضاف شوقي "محمد أراد أن يلعب دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020. لقد تحدث معي، لقد بذلت قصارى جهدي لإحضاره. كان صلاح لاعباً أساسياً في خططي الأولمبية. لكن النادي رفض، نحن بحاجة إلى المضي قدمًا".

يذكر أن مسابقة كرة القدم للشباب أولمبياد طوكيو تبدأ من 21 يوليو إلى 7 أغسطس 2021، بالإضافة إلى أن موعد المباراة النهائية قبل أسبوع واحد فقط من انطلاق موسم الدوري الإنجليزي.

ليفربول يخسر صلاح

وأكدت صحيفة ليفربول أن محمد صلاح سيتمكن الآن من المشاركة في برنامج كامل قبل الموسم مع إبراهيما كوناتي وتاكومي مينامينو، اللذين تم تأكيد غيابهما عن منتخبي فرنسا واليابان الشهر الماضي.

والمعروف أن نادي ليفربول سيخسر محمد صلاح وساديو ماني ونابي كيتا في وقت لاحق من الموسم عندما تقام كأس الأمم الأفريقية في الكاميرون في الفترة من 9 يناير إلى 6 فبراير 2022. بحسب صحيفة ليفربول.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة بوابة فيتو ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من بوابة فيتو ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: صحيفة «ليفربول» تنتقد منع محمد صلاح مشاركة منتخب مصر في أولمبياد طوكيو على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

شعراء فايزة أحمد ما قدمته الفنانة لـ نزار قبانى والأبنودي وفدوى طوقان

شعراء فايزة أحمد ما قدمته الفنانة لـ نزار قبانى والأبنودي وفدوى طوقان

منذُ 12 دقائق

تمر اليوم الذكرى ال87 على ميلاد المطربة الكبيرة الراحلة فايزة أحمد إذ ولدت فى 5 ديسمبر عام 1934 وقد أسعدت محبيها طوال ربع...

مكتشف أوميكرون اكتشافنا كان بمثابة جرس إنذار ومنع المزيد الإصابات والوفيات

مكتشف أوميكرون اكتشافنا كان بمثابة جرس إنذار ومنع المزيد الإصابات والو...

منذُ 12 دقائق

كشف الدكتور سيكوليلي مويو عالم الفيروسات في شراكة معهد بوتسوانا هارفارد لمكافحة الإيدز في مقابلة مع وكالة أسوشيتد برس...

عام  وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن البدء في تطبيق برنامج نطاقات المطور على جميع منشآت القطاع الخاص

عام وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية تعلن البدء في تطبيق برن...

منذُ 13 دقائق

الرياض 01 جمادى الأولى 1443 ه الموافق 05 ديسمبر 2021 م واس أعلنت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية البدء في تطبيق...

عام  سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة يرعى حفل تدشين مشروع إيصال المياه المحلاة لمحافظة الخرج

عام سمو أمير منطقة الرياض بالنيابة يرعى حفل تدشين مشروع إيصال المياه ...

منذُ 13 دقائق

الرياض 01 جمادى الأولى 1443 ه الموافق 05 ديسمبر 2021 م واس رعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالرحمن بن عبدالعزيز أمير...

عام  اللجنة الصحية بمجلس الشورى تستعرض جهود هيئة التخصصات الطبية مع عدد من المسؤولين
عام اللجنة الصحية بمجلس الشورى تستعرض جهود هيئة التخصصات الطبية مع عد...
منذُ 13 دقائق

الرياض 01 جمادى الأولى 1443 ه الموافق 05 ديسمبر 2021 م واس عقدت اللجنة الصحية في مجلس الشورى اجتماعا برئاسة عضو المجلس رئيس...

عام  وزير التعليم يلتقي بنظيره الباكستاني ويبحثان تعزيز التعاون في المجالات العلمية
عام وزير التعليم يلتقي بنظيره الباكستاني ويبحثان تعزيز التعاون في الم...
منذُ 13 دقائق

الرياض 01 جمادى الأولى 1443 ه الموافق 05 ديسمبر 2021 م واس التقى معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ في مكتبه...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

وزيرة البيئة القيادات النسائية شريك النجاح بكافة المناصب ونستعد لقمة cop27
رامي جمال يوجه رسالة خاصة لزوجته ناريمان
عظمة المطرقة
أحمد بدير يغيب عن حفل تكريمه بمهرجان قرطاج حدادا على شقيقه