web النسخة الكاملة
wifi_tethering أخبار من نيوز فور مي
widgets اخبار سياسية widgets اخبار محلية widgets اخبار اقتصادية widgets أخبار دولية widgets اخبار رياضية widgets اخبار تقنية widgets أخرى ومتنوعة widgets فن وثقافة widgets أراء وكتابات widgets علوم وتكنولوجيا widgets صحة ومجتمع
mail راسلنا
menu

منتخب الجزائر يستعد لخوض كأس أفريقيا في ملعب السلام: هل أصبح جاهزاً؟

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 11-01-2024 م الساعة 01:15:57 الرابط الدائم: https://newsformy.com/amp/news-1963351.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

رصدت كاميرا "العربي الجديد" حالة ملعب السلام في مدينة بواكي العاجية، الذي سيلعب عليه منتخب الجزائر في المجموعة الرابعة في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ومعه منتخبات موريتانيا، بوركينا فاسو وأنغولا.

وتظهر التسجيلات المصورة لكاميرا "العربي الجديد"، مواصلة الأعمال التحضيرية في ملعب السلام، رغم أن منافسات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم ستنطلق بشكل رسمي السبت الموافق 13 يناير/كانون الثاني الحالي.

ويعد ملعب السلام أحد أهم الاستادات التي ستلعب فيها مواجهات بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، كونه يستضيف منتخبين عربيين، وهما الجزائر بقيادة المدرب جمال بلماضي وموريتانيا التي يشرف على جهازها الفني أمير عبدو.

وكانت المنتخبات المشاركة في بطولة كأس أمم أفريقيا، التي أقيمت في النسخة الأخيرة بالكاميرون، قد اشتكت من سوء أرضية الملاعب، فيما عبر الكثير من النجوم عن عدم رضاهم التام من حالة الاستادات حينها.

لكن القائمين على تنظيم بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، وعدوا الأجهزة الفنية للمنتخبات المشاركة والنجوم، بأن كل شيء سيكون حاضراً وجاهزاً، وبخاصة أرضية الملاعب، التي يبدو أنها غير جاهز حتى هذه اللحظة.

ويدرك نجوم منتخب الجزائر بقيادة مدربه جمال بلماضي، بأنهم مطالبون في بطولة كأس أمم أفريقيا لكرة القدم في ساحل العاج، باستعادة أمجادهم، وتحقيق اللقب القاري، الذي استطاعوا نيله في النسخة التي أقيمت في مصر عام 2019.

ويأمل منتخب الجزائر بتحقيق نتائج جيدة للغاية في النسخة الحالية لبطولة كأس أمم أفريقيا، وبخاصة بعد خيبة الأمل المزدوجة التي لحقت بهم خلال السنوات الماضية، وأبرزها الخروج من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية بالكاميرون، بالإضافة إلى الفشل في التأهل إلى مونديال قطر 2022.

مشاركة الخبر: منتخب الجزائر يستعد لخوض كأس أفريقيا في ملعب السلام: هل أصبح جاهزاً؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

offline_bolt تريند اليوم، الأكثر بحثاً الآن

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سيلتك يتوج بلقب الدوري الإسكتلندي لكرة القدم للمرة لـ 54

منذُ 57 دقائق

توج فريق سيلتك بلقب الدوري الاسكتلندي لكرة القدم للمرة 54 والمرة 12 في آخر 13 موسما بعد فوزه الساحق 50 على كيلمارنوك مساء...

مسؤولون أمريكون يؤكدون جهوزية الميناء العائم لإرسال مساعدت لغزة

منذُ 57 دقائق

قال مسؤولون أمريكيون إن مئات الأطنان من المساعدات تنتظر إرسالها إلى غزة عبر الميناء...

قناة مقربة من النظام بمصر تستذكر النكبة فلسطين تمرض لكنها لن تموت وتعل...

منذُ 57 دقائق

استذكرت قناة القاهرة الإخبارية المقربة من النظام بمصر نكبة فلسطين ال 76 بمقدمة مؤثرة عن الشعب الفلسطينيين وما...

غالبية البريطانيين يريدون وقف إطلاق النار بغزة وحظر تصدير الأسلحة لإسر...

منذُ 57 دقائق

أظهر الاستطلاع أن 69 في المئة من البريطانيين يؤيدون وقف إطلاق النار في غزة كما عبر 56 في المئة عن دعمهم لوقف صادرات السلاح...

عاجل قبائل همدان بصنعاء تنتفض ضد مليشيات الحوثي وتسيطر على أطقم ومعدات...
منذُ 1 ساعة

أفادت مصادر محلية فجر اليوم أن قبائل همدان انتفضت ضد حملة مسلحة لمليشيات الحوثي التابعة لإيران دخلت القبيلة وذكرت...

حرب غزة بيومها الـ223 | الاحتلال ينسف مربعات سكنية كاملة بحي الزيتون
منذُ 1 ساعة

تتواصل الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة لليوم ال223 على التوالي وسط قصف عنيف يخلف مئات الشهداء والجرحى...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد