بيلا حديد تستعيد ذكريات جلسة رسم وتلوين وصناعة كاب كيك × 4 صور

بيلا حديد تستعيد ذكريات جلسة رسم وتلوين وصناعة "كاب كيك" × 4 صور

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 13-07-2020 م الساعة 05:30:21 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-138769.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

استعادت عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، ذكريات إحدى جلسات الترفيه الخاصة بها فى المنزل، حيث نشرت مجموعة صور عبر حسابها الشخصى على موقع "إنستجرام"، يعود زمن التقاطها ليوم 20 مايو 2020، والتى ظهرت فيها بجلسة تلوين ورسوم على الأوراق، كما شاركت جمهورها ومتابعيها براعتها فى صناعة "الكاب كيك"، وهى صور تنشرها بيلا لأول مرة عبر منصات السوشيال ميديا.

يأتى هذا بعد أيام من مشاركة بيلا حديد، فى توزيع مساعدات إنسانية لتبرز دورها فى أعمال الخير، حيث نشرت بيلا مجموعة صور عبر حسابها الشخصى على موقع "انستجرام"، وهى تشارك فى توزيع سلع معلبة فى "كراتين"، وكتبت فى تعليقها على الصور: "المسئولية.. الخميس السعيد للجميع.. أحبكم".

وجاء هذا يوم واحد من مشاركة عارضة الأزياء العالمية بيلا حديد، جمهورها ومتابعيها صورة لخريطة فلسطين عبر خاصية "ستورى" على حسابها الشخصى بموقع "إنستجرام"، وذلك بعد ساعات من أزمة حذف جواز سفر والدها رجل الأعمال الفلسطينى الشهير محمد حديد، وهى الواقعة التى اعتذرت عنها إدارة موقع "إنستجرام".

ويذكر أن بيلا حديد، نشرت صورة خريطة فلسطين، لتشاركها مع متابعيها البالغ عددهم أكثر من 31 مليون شخص، وتظهر فى الصورة التغيرات الطارئة على خريطة الأراضى الفلسطينية بين أعوام 1918 و1947 و2020، حيث مع كل عام كانت تنخفض مساحة الأراضى الفلسطينية، وقد كتب أسفل الصورة، "مخطط الضم الإسرائيلى"، فى إشارة لمخططات الاستيطان الإسرائيلية لضم الأراضى الفلسطينية للدولة العبرية.

ويأتى هذا بعدما ردت إدارة موقع "إنستجرام" على اتهام النجمة والسوبر موديل الشهيرة بيلا حديد، لها بالتنمر، وأنها تسعى لمحو التاريخ، على خلفية إزالتها منشور وضعته الأخيرة فى خاصية الاستورى، لجواز سفر والدها رجل الأعمال الفلسطنى الشهير محمد حديد.

وقال متحدث شركة فيسبوك المستحوذة على إنستجرام: "لحماية خصوصية المستخدمين، نحن لا نسمح للأفراد بنشر معلومات شخصية كأرقام جوازات السفر على إنستجرام.. وفى هذه الحالة، تم حجب رقم جواز السفر ولم يكن من المفترض إزالة هذا المحتوى. وقد أعدنا المنشور ونعتذر من بيلا عن هذا الخطأ"، وأضافت الشركة "نحن لا نزيل المحتوى بناءً على جنسية الأفراد أو عرقهم، ولم نقم بإزالة هذا المنشور بسبب ذِكر فلسطين".

كانت حديد قد هاجمت إدارة موقع التواصل الإجتماعى الشهير " إنستجرام"، و ذلك بعد أن نشرت بيلا البالغة من العمر  (23 عاما ) على الـ Stories  الخاصة بصفحتها على "إنستجرام" صورة جواز سفر والدها رجل الأعمال الفلسطينى الشهير محمد حديد، ومكتوب فى جواز السفر أنه مولود فى فلسطين .

وأشارت بيلا حديد أن إدارة "أنستجرام" وضعت صورة باسبور جواز سفر والدها ضمن الصور التى تخالف قوانين إنستجرام، و قالت حديد لمتابعى صفحتها الذى وصل عددهم الى 31.4 مليون متابع على إنستجرام أنه تمت إزالة المنشور حيث زعم أنه خرق إرشادات شركة Instagram وكأنه محتوى يدعو للبلطجة أو التحرش أو العرى".

وتساءلت: "ألا يسمح لنا بأن نكون فلسطينيين على إنستجرام؟ هذا بالنسبة لى هو تنمر.. لا يمكنك محو التاريخ عن طريق إسكات الناس وهو ما أضافته إلى جانب لقطة شاشة لإشعار تلقته من منصة وسائل التواصل الاجتماعى التى ذكرت أنه تمت إزالة مشاركتها بسبب مخالفة إرشادات المنتدى".


مشاركة الخبر: بيلا حديد تستعيد ذكريات جلسة رسم وتلوين وصناعة "كاب كيك" × 4 صور على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الروم والرومان أهل دولة واحدة ما الفرق بينهما

الروم والرومان أهل دولة واحدة ما الفرق بينهما

منذُ 11 دقائق

دائما ما يستخدم لفظ الروم والرومان على الدولة التى كانت تحكم روما القديمة وهو ما يسبب بعض الخلط بين السلالتين...

عادات غير صحية تتسبب فى الإصابة بأمراض القلب منها تناول الدهون المشبعة

عادات غير صحية تتسبب فى الإصابة بأمراض القلب منها تناول الدهون المشبعة...

منذُ 11 دقائق

العادات الخاطئة قد تتسبب فى الإصابة بأمراض القلب والتى ترتبط كثيرا بنمط الحياة الذى يعتاده الشخص دون ان يدرى حجم هذه...

سان جيرمان يذل برشلونة في عقر داره ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

سان جيرمان يذل برشلونة في عقر داره ويبلغ نصف نهائي دوري الأبطال

منذُ 12 دقائق

قاد كليان مبابي فريقه باريس سان جيرمان الفرنسي لبلوغ دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم عقب فوزه على مضيفه...

النجم البرازيلي روماريو يفاجئ الجميع ويعود إلى الملاعب

النجم البرازيلي روماريو يفاجئ الجميع ويعود إلى الملاعب

منذُ 12 دقائق

روماريو يبلغ من العمر 58 عاما ومن المتوقع أن يلعب عدة دقائق في بطولة تبدأ بعد أيام...

قائد القوات البرية الإيرانية محذرا الاحتلال ولى عصر اضرب واهرب
قائد القوات البرية الإيرانية محذرا الاحتلال ولى عصر اضرب واهرب
منذُ 12 دقائق

قال قائد القوات البرية الإيرانية كيومرث حيدري إن كل من يعتدي على أرضنا سيواجه العقاب مشيرا إلى أن على الكيان الصهيوني أن ...

حماس الجنون الصهيوني ضد المدنيين انعكاس لفشل الاحتلال أمام المقاومة
حماس الجنون الصهيوني ضد المدنيين انعكاس لفشل الاحتلال أمام المقاومة
منذُ 12 دقائق

قال عضو المكتب السياسي بحماس عزت الرشق إن الجنون الصهيوني ضد المدنيين هو من جهة انعكاس للفشل التام لجيش الاحتلال أمام...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

خبيرة أبراج تحذر أصحاب اسمى تهانى ووسام كوارث عاطفية خلال 2021 فيديو
مسلسل إمبراطورية ميم نصائح للأرمل لتربية أطفاله بطريقة صحيحة
6 مؤشرات تدل على شعورك بالملل فى العمل تعلم معالجتها
5 طرق للاستمتاع بالحفلات لو بتخاف من التجمعات وعندك قلق اجتماعى