معلمة أميركية تخسر عملها بعد تصوير مقاطع إباحية

معلمة أميركية تخسر عملها بعد تصوير "مقاطع إباحية"

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 15-11-2022 م الساعة 03:57:03 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1463647.html في : أخرى ومتنوعة    المصدر : نيوز فور مي

خسرت معلمة علوم أميركية وظيفتها بعد أن سجلت مقاطع إباحية مع زوجها داخل أحد الفصول في مدرستها لنشرها على موقع "أونلي فانز"، الذي يدفع المشتركون فيه أموالا لمشاهدة الفيديوهات التي تنشر في حسابات أعضائه. 

وأوضحت صحيفة "نيويورك بوست" أن العديد من طلاب تلك المعلمة القاطنة في ولاية أريزونا قد شاهدوا بعض الفيديوهات التي ظهرت فيها مع زوجها، والذي يعمل أيضا معلما في إحدى المدارس الابتدائية.

وذكرت المعلمة أنها اضطرت إلى الاستقالة جراء ضغوط مورست عليها، بعد أن جرى منحها إجازة مدفوعة الأجر، في حين ترك زوجها عمله عقب أربعة أيام من استقالة شريكة حياته.

وعبر تسجيل مصور، قالت المعلمة التي تدعى، سامانثا، إنها لجأت إلى تصوير هذه المقاطع لتحسين دخلها وتوفير مستوى حياة أفضل لأسرتها.

وتابعت: "أطفالي هم أهم شيء بالنسبة لي، وأنا بالفعل أقضي ساعات لا حصر لها خارج بعد انتهاء دوامي في أنشطة مدرسية إضافية، ولا أعتقد أنه من العدل أن أضحي بوقتي مع أولادي لأن أجورنا لا تلبي كل احتياجات الحياة".

ولفتت سامانثا إلى إنها بدأت في نشر المحتوى الخاص بها في بداية الصيف للمساعدة في تغطية احتياجاتها، مردفة: "وصل الأمر بنا إلى نقطة لم تعد فيها عائلتنا من البقاء على قيد الحياة بسبب ضعف دخلنا".

وأكدت أنها اختارت اسمًا مستعارا بالإضافة إلى تفعيل خاصية تمنع الإطلاع على الفيديوهات من داخل ولاية أريزونا، حيث تعمل.  

واعترفت المعلمة بأنها صورت بعض المقاطع في الفصل الدراسي، لكنها زعمت أنها فعلت ذلك في عطلة نهاية الأسبوع ودون وجود أي تلاميذ. 

ولم يكن من الواضح كيف استطاع الطلاب العثور على مقاطعها المصورة وتبادلها فيما بينهم، بيد أن ساماثنا دفعت لأخذ إجازة مدفوعة الثمن في 24 أكتوبر الماضي قبل أن تقدم استقالتها "مرغمة" بعد نحو أسبوع.

وقالت: "لقد جرى خلق بيئة علم معادية بيني وبين زملائي الذين عرفتهم لسنوات طوال.. ولم أعد أشعر بالأمان بعد تبادلهم للمقاطع المصورة بينهم".

وأشارت سامانثا إلى إدارة المدرسة كانت قد وعدتها بعد بمشاركة صورها وفيديوهات في حال استقالت، ولكن المسؤولين عنها لم يفوا بوعدهم، حيث جرى تبادل الصور والمقاطع بين المدرسين. 

وزادت: "هؤلاء المعلمون كانوا يخبرون الطلاب أيضًا باسمي المستعار وعنوان حسابي على الموقع.. كما جرى إرسال تلك المعلومات إلى بعض ذوي التلاميذ".

ورغم عدم توجيه أي تهم جنائية لسامانثا وزوجها، غير أن بعض أهالي الطلاب أعربوا عن غضبهم الشديد، إذا قالت أليا بيلسكي، وهي والدة طالب الصف الثامن إن حساب المعلمة كان مرتبطًا بصفحات وسائل التواصل الاجتماعي التي يستطيع الوصول إليها الجميع.

وأردفت: ": "لا ينبغي أن يتعرض أطفالنا لهذا".

وزعمت والدة طفل آخر تدعى كريستينا مينور أن المعلمة "كانت تشارك هذه روابط فيديوهاتها الجنسية على حساباتها على وسائل التواصل الاجتماعي وبالتالي كان التلاميذ على علم بها".

وختمت بالقول: "نحن لا ندفع الضرائب حتى يقوم المعلمين بتصوير أفلام إباحية.. إنهم يحصلون على أجورهم لتقديم العلم والمعرفة بأعلى بالمعايير".

الحرة 

مشاركة الخبر: معلمة أميركية تخسر عملها بعد تصوير "مقاطع إباحية" على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مجمع اللغة العربية بالشارقة يفتح باب الترشح لجائزة الدراسات اللغوية والمعجمية

مجمع اللغة العربية بالشارقة يفتح باب الترشح لجائزة الدراسات اللغوية وا...

منذُ 45 دقائق

أعلن مجمع اللغة العربية بالشارقة فتح باب المشاركة في الدورة السابعة من جائزة الشارقة للدراسات اللغوية والمعجمية أمام...

يحيى وكنوز ونورة فوائد نفسية لمشاهدة الأطفال مسلسلات الكرتون الهادفة

يحيى وكنوز ونورة فوائد نفسية لمشاهدة الأطفال مسلسلات الكرتون الهادفة

منذُ 45 دقائق

تعرض قنوات المتحدة مسلسلات رسوم متحركة في رمضان 2024 للأطفال منها مسلسل يحيى وكنوز المصدراليوم السابعيحيى وكنوز ونورة...

متى يأتى شهر فبراير 29 يوما وما الخرافات المرتبطة بالسنة الكبيسة

متى يأتى شهر فبراير 29 يوما وما الخرافات المرتبطة بالسنة الكبيسة

منذُ 49 دقائق

عام 2024 هو سنة كبيسة ومعنى هذا المصطلح هو أن شهر فبراير يكون 29 يوما بدلا من 28 المصدراليوم السابعمتى يأتى شهر فبراير 29 يوما...

اعرف إزاي التكنولوجيا بتأثر على العلاقات الأسرية من وحي مسلسل عتبات البهجة

اعرف إزاي التكنولوجيا بتأثر على العلاقات الأسرية من وحي مسلسل عتبات ال...

منذُ 49 دقائق

يجسد النجم يحيى الفخراني في مسلسل عتبات البهجة دور رجل تخطى الخمسين وتوفيت زوجته منذ سنوات ويعيش وحيدا المصدراليوم...

دراسة تكشف عن مادة مخيفة في أحبار الوشم
دراسة تكشف عن مادة مخيفة في أحبار الوشم
منذُ 50 دقائق

الوشم هو فن يمارسه البشر منذ آلاف السنين العديد من الأحبار المستخدمة اليوم لتزيين بشرة الناس هي عبارة عن خليط متنوع أكثر ...

خروج مستشفى كمال عدوان في غزة عن الخدمة
خروج مستشفى كمال عدوان في غزة عن الخدمة
منذُ 52 دقائق

غزةوكالة الصحافة اليمنية أكد مدير مستشفى كمال عدوان في قطاع غزة الدكتور أحمد الكحلوت خروج المستشفى عن الخدمة بسبب نفاد...

widgets إقراء أيضاً من نيوز فور مي

الرضيع الأفغاني التائه يعود لأسرته بعد رحلة معاناة
صافيناز تطل شبه عارية وتبالغ بإيحاءاتها على السرير
3 دول عربية بين أخطر الأماكن المحظور السفر إليها
صافيناز تثير ضجة في بروفة رقص مثيرة