تطبيق English To Malagasy Dictionary

تطبيق English To Malagasy Dictionary

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 28-11-2022 م الساعة 06:00:22 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1484814.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

طورت PH SOLUTION تطبيقًا رائعًا وحديثًا للغة الإنجليزية إلى قاموس Malagasy أو قاموس اللغة الإنجليزية Malagasy لمستخدمينا المحبوبين في جميع أنحاء العالم !!! يوفر مرجع الكلمات من الإنجليزية إلى الملغاشية دون اتصال بالإنترنت تضمينًا استثنائيًا للغة الملغاشية والإنجليزية لجميع المستويات ، بغض النظر عما إذا كان في المنزل أو في المدرسة أو في العمل.

حول التطبيق

تتطور الملغاشية والإنجليزية باستمرار ، وبالتالي هناك أيضًا ترجمات مالاجاشية-إنجليزية جديدة. قد يكون التفسير الملغاشي إلى اللغة الإنجليزية لمصطلح منطقي معين مميزًا بالاعتماد على المنطقة التي يتم استخدامها فيها من أجل مفردات الخبراء المؤكدة التي تتمتع بها الكلمة الملغاشية. بهذه الطريقة نرحب بسهولة بأكثر من ترجمة مماثلة في قاموس اللغة الإنجليزية الملغاشية. منذ الكلمات الملغاشية الجديدة التي أضافها العملاء بين الحين والآخر يجب مراجعتها ، يتم التعامل معها بشكل مستقل.

يوفر قاموس اللغة الإنجليزية الملغاشية معرفة هائلة بالمفردات للطلاب الذين يستعدون لاختبارات ACT أو SAT أو IELTS أو TOEFL. المحترفون الذين يعرفون الملغاشية جيدًا ولكنهم يرغبون في استخدام اللغة الإنجليزية بنشاط. الأشخاص المرتبطون بالأكاديميين أو المعاهد / المدارس / الكليات / الجامعات ، وكذلك أي شخص آخر يحتاج إلى قاموس شامل وموثوق للغة الإنجليزية الحالية إلى الملغاشية في العمل أو المنزل.

ميزات تطبيق قاموس اللغة الإنجليزية إلى الملغاشية: ~

الترجمة الصحيحة للكلمات

سيقوم تطبيق English to Malagasy Dictionary بترجمة كل كلمة بشكل صحيح من الإنجليزية إلى Malagasy أو English Malagasy من قاعدة بياناتنا المحدثة جدًا للغة الإنجليزية وكذلك الملغاشية. ستكون التهجئات أسفل الكلمات لمنع أي لبس من نطق الكلمات أو كتابتها. يمكن للأشخاص الذين يدرسون اللغة الإنجليزية أو الملغاشية كلغة دراسية أو يسافرون في جميع أنحاء أي بلد يتم التحدث فيه باللغة الملغاشية أو الإنجليزية بالتأكيد استخدام هذا القاموس دون أي تردد.

وضع غير متصل بالشبكة

هل تواجه مشكلات في الشبكة في مكان آخر غير المنزل ؟؟ الا تعرف الكلمات المحلية وتعيش في بلد مختلف ؟؟ حسنا!! حسنا!! حسنا!! يحتوي قاموسنا من الإنجليزية إلى الملغاشية على خدمات أفضل من أي قاموس آخر. نوفر لك وضع عدم الاتصال الذي يمكنك من خلاله استخدام القاموس أينما تريد فقط باستخدام الهاتف المحمول. حل عند نفاد البيانات وعليك إنهاء مشروع اللغة مهما كلف الأمر.

المتحدث النطق

سيساعدك متحدث النطق على نطق الكلمات باللغة الإنجليزية وكذلك في الملغاشية بعد ترجمتها. نظرًا لأنه لا يمكنك معرفة كل كلمة من هذا القبيل ، فإن نطق كل كلمة ليس دائمًا فنجان الشاي لدينا. تدرب على الكلمات بطريقة نطقها واتقن نفسك في عالم اللغة الإنجليزية واللغات الملغاشية.

قائمة المفضلة

يمكنك أيضًا الحصول على قائمة مفضلة في قاموس اللغة الإنجليزية الملغاشية. ستصبح الكلمات الملغاشية المفضلة لديك أثناء استخدام التطبيق ، ويمكنك الاحتفاظ بها على أنها كلماتك المفضلة. في اليد اليمنى لكل كلمة ، توجد أيقونة شفافة على شكل قلب. اضغط على أيقونة القلب وشاهدها تتحول إلى اللون الأحمر تمامًا مثل Insta.

البحث في قائمة التاريخ

ميزة إضافية رائعة لتطبيق English to Malagasy Dictionary للاحتفاظ بسجل تتبع للكلمات التي بحثت عنها مؤخرًا من تطبيق القاموس. في بعض الأحيان قد تنسى بعض الكلمات الجديدة بعد تعلمها مؤخرًا أو ترغب في مراجعة بعض الكلمات التي تعلمتها مؤخرًا.

يمكنك أيضًا مشاركة رابط قاموس Malagasy للغة الإنجليزية على معظم منصات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و WhatsApp و Facebook و Messenger و Text Message وما إلى ذلك مع أصدقائك وأقاربك.

نتطلع إلى تلقي ملاحظاتك حول هذا الأمر ومشاركة أفكارك معنا. لأي نوع من الشكوى أو الاستفسار أو الاقتراحات لا تتردد في الاتصال بالمطورين في أي وقت.

نأمل أن تعطي 5 ⭐ لتطبيق English to Malagasy Dictionary !!!

كيفية تنزيل تطبيق English To Malagasy Dictionary

يمكنك تحميل تطبيق English To Malagasy Dictionary عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

English Malagasy Dictionary تطبيق الكتب والمراجع

مشاركة الخبر: تطبيق English To Malagasy Dictionary على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة

نتيجة الشوط الأول من مباراة الأهلي والجونة

منذُ 48 دقائق

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي الجونة بتقدم المارد الأحمر بهدف نظيف في المباراة التي تجمعهما باستاد القاهرة ضمن...

الشوافي يكشف توقعات مفاجأة عن طقس اليمن

الشوافي يكشف توقعات مفاجأة عن طقس اليمن

منذُ 49 دقائق

كشف الفلكي اليمني عدنان الشوافي عن مفاجأة كبيرة في حالة الطقس المتوقعة في اليمن خلال الساعات...

شتائم واتهامات على العربية بعد دفاع محلل أردني عن حماس شاهد

شتائم واتهامات على العربية بعد دفاع محلل أردني عن حماس شاهد

منذُ 50 دقائق

دافع المحلل السياسي الأردني حسين العموش بشدة عن حركة حماس في وجه رمضان أبو جزر وعدنان الضميري المحسوبين على السلطة...

أعضاء بمجلس الشيوخ الفرنسي يعتزمون رفع دعوى قضائية تضامنا مع غسان أبو ستة

أعضاء بمجلس الشيوخ الفرنسي يعتزمون رفع دعوى قضائية تضامنا مع غسان أبو ...

منذُ 50 دقائق

قال مسؤول الشرق الأوسط في منظمة إفدي الدولية لحقوق الإنسان عبد المجيد مراري إن عددا من أعضاء مجلس الشيوخ الفرنسي قرروا...

ورشة تدريبية حول الأغذية العلاجية بمحافظة تعز
ورشة تدريبية حول الأغذية العلاجية بمحافظة تعز
منذُ 56 دقائق

بدأت في محافظة تعز اليوم ورشة حول تقارير توزيع الأغذية العلاجية والتكميلية للشركاء CPDR ينظمها مكتب الصحة العامة والسكان...

فرانس برس عن مسؤول إسرائيلي حماس تعرقل أي اتفاق بالإصرار على وقف الحرب
فرانس برس عن مسؤول إسرائيلي حماس تعرقل أي اتفاق بالإصرار على وقف الحرب...
منذُ 57 دقائق

فرانس برس عن مسؤول إسرائيلي حماس تعرقل أي اتفاق بالإصرار على وقف...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

لعبة Stickman Survivor IO مهكرة
تطبيق English Latvian Translator
تطبيق System X  Hardware Software
تطبيق ECell AMP