بحضور الشيخ عبد العزيز النعيمي  سياحة عجمان توقع مذكرات تفاهم و اتفاقيات رعاية مع المستشفى السعودي الألماني ومياه غلفا

بحضور الشيخ عبد العزيز النعيمي .. سياحة عجمان توقّع مذكرات تفاهم و اتفاقيات رعاية مع المستشفى السعودي الألماني ومياه غلفا

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 30-11-2022 م الساعة 02:36:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1489209.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الأربعاء، ٣٠ نوفمبر ٢٠٢٢ - ٣:١١ م


عجمان في 30 نوفمبر/ وام / بحضور الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان، وقّع سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام الدائرة مذكرات تفاهم واتفاقيات رعاية مع كل من الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة السعودي الألماني الصحية وجاسم العسكري المدير التنفيذي لمياه غلفا وذلك بمقر المستشفى تستهدف رعاية جميع الفعاليات الخاصة بالدائرة .

تهدف مذكرات التفاهم والاتفاقيات إلى وضع الإطار العملي والتصوّر المشترك بشأن تفعيل أسس التعاون والشراكة البناءة والعمل على تحقيق العديد من الأهداف الاستراتيجية وتشمل تنظيم الفعاليات الرياضية والسياحية والترفيهية، والتنسيق المتواصل بين كافة الجهات المعنية، وتطوير الشراكات بين القطاعين العام والخاص لتحسين القطاع السياحي في عجمان.

ووفقاً لمذكرات التفاهم سيوفّر المستشفى السعودي الألماني ومياه غلفا العديد من الخدمات والمنتجات خلال الفعاليات والأنشطة التي تقيمها دائرة التنمية السياحية في عجمان، وذلك في إطار دعم الاقتصاد المحلي في الإمارة وتنمية مجال الإستثمار فيها، وتوحيد الجهود بين القطاعين العام والخاص، وتوفير تجربة سياحية متميزة تفوق توقعات مختلف زوّار الإمارة.

وتسلط المذكرت الضوء على دور المستشفى السعودي الألماني في المشاركة ورعاية الفعاليات والمبادرات الرياضية والثقافية والصحية التي تنظمها دائرة التنمية السياحية في عجمان لمدة 3 سنوات من خلال توفير المسعفين والمعدات الطبية لعلاج أية إصابات قد تحدث أثناء السباقات إضافة إلى تقديم النصائح الطبية اللازمة.

و ستصبح مياه غلفا الراعي الرسمي للمرطبات لمدة 3 سنوات في جميع الفعاليات الرياضية التي تنظّمها الدائرة لتوفير المياه لجميع المشاركين فيها.

وعن هذه الشراكات قال الشيخ عبد العزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية في عجمان إن الدائرة تحرص على تعزيز تعاونها مع مختلف الجهات في القطاعين العام والخاص لتوفير خدمات تتوافق و رؤيتها وأهدافها الاستراتيجية في تكريس ثقافة التعاون والتكامل لدعم القطاع السياحي بشكل عام والفعاليات التي تنظمها الدائرة بشكل خاص، وذلك من خلال تطوير الفعاليات التي تسهم بتحقيق السعادة المجتمعية تماشياً مع توجيهات القيادة الرشيدة ورؤية إمارة عجمان ببناء مجتمع سعيد يتمتع جميع أفراده بأفضل المهارات والطاقات وبأعلى القدرات الإنتاجية للمضي في مسيرة الإمارة خلال الفترة القادمة.

من جانبه أكّد سعادة محمود خليل الهاشمي مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، أن الدائرة تطمح للاستفادة من الإمكانيات المتوفرة لدى كل من المستشفى السعودي الألماني ومياه غلفا لتنمية قطاع السياحة وتوفير أفضل الخدمات للزوار والسياح والمشاركين في جميع الفعاليات التي تقام في الإمارة على مدار العام.

وأوضح الهاشمي أن دائرة التنمية السياحية في عجمان تهدف من خلال هذه الشراكة مع المستشفى السعودي الألماني إلى تطوير منظومة السياحة العلاجية وتوسيع رقعتها في إمارة عجمان مشيرا إلى أن الإمارة تمتلك مقومات عديدة تؤهلها لأن تكون وجهة علاجية جاذبة للمهتمين بالسياحة العلاجية.

ونوه إلى مذكرات التفاهم و الاتفاقيات تؤكد حرص الدائرة على التعاون مع المؤسسات المحلية والعمل سوياً والمساهمة في تحقيق رؤية إمارة عجمان الاستراتيجية وتعزيز مكانة الإمارة وجهة سياحية استثمارية مفضلة ودعم علاقات الشراكة وتضافر الجهود لتحقيق الأهداف المشتركة في مجال الخدمات المقدمة خلال الفعاليات وتسخير الجهود كافة التي تضمن تبسيط وتسهيل الإجراءات لما له من أثر إيجابي على الأصعدة الاقتصادية والسياحية.

في الإطار نفسه، قالت الدكتورة ريم عثمان الرئيس التنفيذي لمجموعة السعودي الألماني الصحية إن المجموعة تواصل تكريس جهودها لتعزيز مخرجات القطاع الصحي وضمان توفير أفضل الخدمات وفق أعلى المعايير العالمية، ما يجسّد حرصها على إقامة شراكات فعّالة مع دائرة التنمية السياحية في عجمان.

و أعربت عثمان عن سعادتها بتوقيع مذكرة التفاهم مع الدائرة والتي تعد انطلاقة لتعاون مثمر بين الطرفين لتوفير الخدمات الصحية كافة خلال الفعاليات والمبادرات التي تنفّذها الدائرة.

من جانبه قال جاسم العسكري المدير التنفيذي لمياه غلفا إن الشركة تقدر الثقة التي تضعها دائرة التنمية السياحية في عجمان بمنتجاتها وإدارتها ورسالتها .. مشيرا إلى أن غلفا وضعت علامتها التجارية في مكانة رائدة تمكنها من تحقيق نجاحات على المدى البعيد

عاصم الخولي


مشاركة الخبر: بحضور الشيخ عبد العزيز النعيمي .. سياحة عجمان توقّع مذكرات تفاهم و اتفاقيات رعاية مع المستشفى السعودي الألماني ومياه غلفا على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

وزير الخارجية الصيني يحذر من خطر تفاقم الأزمة الأوكرانية

وزير الخارجية الصيني يحذر من خطر تفاقم الأزمة الأوكرانية

منذُ 9 دقائق

حذر وزير الخارجية الصيني وانغ يي اليوم الجمعة من خطر تفاقم الأزمة الأوكرانية مشددا على ضرورة توحيد المجتمع الدولي...

غضب سقطري متنام ضد أبو ظبي صنعاء تعاود إشعال البحر

غضب سقطري متنام ضد أبو ظبي صنعاء تعاود إشعال البحر

منذُ 28 دقائق

أشعلت القوات اليمنية مجددا الجبهات البحرية بعد مدة هدوء استمرت منذ عيد الفطر باستهدافها سفنا عسكرية وتجارية أميركية...

وزارة الخارجية اليمنية تنفي عودة المفاوضات مع تحالف العدوان الأمريكي السعودي التفاصيل

وزارة الخارجية اليمنية تنفي عودة المفاوضات مع تحالف العدوان الأمريكي ا...

منذُ 50 دقائق

نفى مصدر مسؤول في وزارة الخارجية اليمنية صحة ما أوردته صحيفة البيان الإماراتية وبعض وسائل الإعلام الأخرى حول عودة...

وزير الخارجية الصيني على أمريكا عدم التدخل في شؤون الصين الداخلية

وزير الخارجية الصيني على أمريكا عدم التدخل في شؤون الصين الداخلية

منذُ 54 دقائق

صرح وزير الخارجية الصيني وانغ يي خلال لقاءه نظيره الأميركي أنتوني بلينكن في العاصمة بكين اليوم الجمعة بأنه لا ينبغي...

جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة
جامعة أمريكية تلغي حفل التخرج بسبب الاحتجاجات المناهضة للحرب على غزة
منذُ 1 ساعة

أعلنت جامعة جنوب كاليفورنيا الخميس إلغاء حفل التخرج الرئيسي هذا العام بعد أسبوع واحد من إلغاء خطاب التخرج الذي كانت...

أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعدات
أمريكا تعلن البدء في بناء رصيف بحري مؤقت قبالة ساحل غزة لإيصال المساعد...
منذُ 1 ساعة

أعلنت الولايات المتحدة الخميس البدء في بناء رصيف بحري مؤقت يهدف إلى المساعدة في إيصال المساعدات الإنسانية إلى...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

روسيا تتجاوز حاجز الـ 5 ملايين معافى من فيروس كورونا
300 مشارك من الدول الخليجية والعربية يشاركون في دورة قيادة التحديات
قوات التحالف تدمر صاروخا بالستيا و6 طائرات مسيرة مفخخة أطلقتها ميليشيا الحوثي تجاه السعودية
ألمانيا تضيف  تيرول النمساوية إلى القائمة الحمراء بسبب كورونا