نيوكاسل يصل الرياض ويتأهب لمواجهة الهلال الخميس

«نيوكاسل» يصل الرياض... ويتأهب لمواجهة الهلال الخميس

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 04-12-2022 م الساعة 11:34:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1497348.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : صحيفة الشرق الأوسط

«نيوكاسل» يصل الرياض... ويتأهب لمواجهة الهلال الخميس

الأحد - 11 جمادى الأولى 1444 هـ - 04 ديسمبر 2022 مـ

جانب من وصول بعثة فريق نيوكاسل الإنجليزي إلى الرياض (تصوير: صالح الغنام)

الرياض: هيثم الزاحم

حطت بعثة فريق نيوكاسل الإنجليزي رحالها في الرياض مساء الأحد، وذلك تأهباً لملاقاة نظيره الهلال السعودي يوم الخميس المقبل الثامن من شهر ديسمبر (كانون الأول) الجاري.
وتأتي هذه المواجهة ضمن موسم الدرعية، الذي يهدف من خلاله إلى جمع فريقي الهلال بطل الدوري السعودي لآخر ثلاثة مواسم بفريق نيوكاسل الإنجليزي الذي يملكه صندوق الاستثمارات السعودي، وذلك ضمن العديد من الفعاليات الرياضية التي يقدمها موسم الدرعية ويأتي من أبرزها هذه المواجهة التي تعتبر أبرز الفعاليات.
ويقدم نادي نيوكاسل موسماً رائعاً حتى الآن ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث يحتل المركز الثالث برصيد 30 نقطة، وبفارق 7 نقاط عن نادي آرسنال الذي يحتل المركز الأول برصيد 37 نقطة، وبفارق نقطتين عن نادي مانشستر سيتي الذي يقع في المركز الثاني برصيد 32 نقطة، إذ يسعى نيوكاسل للمواصلة بتقديم عروضه الرائعة المصحوبة بالنتائج الإيجابية هذا الموسم، وذلك لحجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا، أو كأس الاتحاد الأوروبي في الموسم المقبل.
الجدير بالذكر، أن ثلاثي نيوكاسل المهاجم كالوم ويلسون، والحارس نيك بوب، وكيران تريبيير منضمون حالياً لقائمة غاريث ساوثغيت مدرب منتخب إنجلترا للمشاركة في منافسات كأس العالم قطر 2022.
في المقابل يحتل الهلال المرتبة الرابعة حالياً في سلم ترتيب دوري روشن للمحترفين، برصيد 17 نقطة من أصل ثماني مباريات لعبها حتى الآن، وبفارق خمس نقاط عن نادي الشباب الذي يتواجد في المركز الأول.
ويعاني الهلال من تعرض مجموعة من لاعبيه الدوليين إلى إصابات متفرقة إبان مشاركتهم مع المنتخب السعودي مؤخراً في كأس العالم قطر 2022، يأتي في مقدمتهم قائد الفريق سلمان الفرج الذي تعرض لإصابة في عظمة الساق، وسالم الدوسري بتعرضه لإصابة في مفصل القدم، والمدافع علي البليهي للإصابة في العضلة الخلفية، وياسر الشهراني للإصابة في الوجه بعد اشتراكه مع حارس المرمى محمد العويس في مباراة الأرجنتين، الذي هو الآخر تعرض لإصابة في الكتف بعد مواجهة المكسيك، وأخيراً محمد البريك الذي تعرض لإصابة في الساق بعد مباراة بولندا.
وكان أزرق العاصمة قد خاض عدداً من اللقاءات الودية بعد استئناف تدريباته إثر الإجازة التي منحها مدرب الفريق للاعبين نظراً لتوقف المنافسات في الفترة الماضية بسبب مشاركة الأخضر في كأس العالم، كان آخرها المواجهة التي جمعته بفريق أبها مساء السبت الماضي وخسرها الهلال بهدفين دون مقابل.
من جهته، قال جمال لاسيلس لاعب نادي نيوكاسل عن التواجد في السعودية ومواجهة الهلال: «يشرفنا أن نكون هنا، إنه بلد رائع، لقد جعلنا الجميع نشعر بأننا مميزون حقاً عندما جئنا إلى هنا، وكنت أتطلع إلى التدريب والاستعداد للمباراة».


السعودية رياضة سعودية

مشاركة الخبر: «نيوكاسل» يصل الرياض... ويتأهب لمواجهة الهلال الخميس على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبت...

منذُ 42 دقائق

صدر بصنعاء كتاب اكثر من 100 شخصية يمنية وعربية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس...

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

منذُ 42 دقائق

حجز المنتخب العراقي الأولمبي مقعدا له في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما بعد تغلبه على نظيره...

شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة

شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة

منذُ 42 دقائق

قالت منظمة أمريكية مؤيدة للفلسطينيين أمس الخميس إنها قدمت شكوى اتحادية متعلقة بالحقوق المدنية ضد جامعة كولومبيا عقب...

بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي

بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي

منذُ 42 دقائق

نشرت مجلة بروسيبكت مقال رأي لمحررها ألن رسبريدجر والمحرر السابق لصحيفة الغارديان ما بين 19952015 مقالا تساءل فيه عن الجهة...

رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة
رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة
منذُ 42 دقائق

برر رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون مقتل الأطفال في قطاع غزة خلال الحرب الإسرائيلية قائلا إنه ليس خطأ إسرائيل بل...

الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
منذُ 42 دقائق

أعلنت الأمم المتحدة الجمعة أنها أغلقت أو علقت خمس قضايا من أصل 19 قضية بشأن موظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين...

widgets إقراء أيضاً من صحيفة الشرق الأوسط

السعودية تطلق مسار التميز للابتعاث بـ32 تخصصا نوعيا
الجيش الإثيوبي يتحسب لـانتحاريي تيغراي
ولي العهد السعودي يطلق الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجستية
المغرب متابعة مدرسين بتهمة التجمهر من دون ترخيص وإيذاء الشرطة