تطبيق معرض أزياء النظارات

تطبيق معرض أزياء النظارات

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 06-12-2022 م الساعة 07:01:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1500797.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

النظارات هي عدسات رقيقة للعيون المفيدة لتطبيع الرؤية وشحذها. وفي الوقت الحاضر ، بالإضافة إلى كونها نظارات متعددة الوظائف بالإضافة إلى كونها مساعدات بصرية ، تكمل النظارات أيضًا الأسلوب وتصبح أدوات خاصة للاستمتاع بالترفيه مثل النظارات الخاصة ثلاثية الأبعاد. لمعرفة أي النظارات هي الأنسب ، يجب الانتباه إلى شكل وجهك عن طريق عكس أو التقاط صورة لرؤية أي نظارات تطابق وجهك.

هناك العديد من فئات النظارات التي تتكيف مع وجهك ، ومن أجل معرفتنا المشتركة ، فهذه بعض الأمثلة على اختيار النظارات التي تناسب شكل وجهك.

الوجه البيضاوي:
شكل أي إطار نظارات مناسب لأولئك الذين يشعرون بالوجه البيضاوي ويمكن أن يتبعوا موضة موضة النظارات. الشيء الذي يجب تجنبه هو شكل الإطار الفائق وعرضه الذي يتجاوز الجزء الأكبر من الوجه.

الوجه المبتور / الطويل:
أولئك الذين يشعرون بأنهم مستطيل أو طويل الوجه ، يختارون إطار نظارات على شكل صندوق به نظارات أقل. هذا سيجعل الوجه يبدو أوسع وأقصر. الشيء الذي يجب تجنبه هو اختيار إطارات النظارات التي هي أوسع من وجهك.

مثلث الوجه / المثلث:
أنت تشعرين بأن وجه المثلث يختار إطار نظارات مع قمة أوسع من أسفل ، نوع إطار الكلور أو نصف إطار يمكنك اختياره. هذا يمكن أن يقلل من عرض الذقن ويوازن الجانب العلوي مع الجزء السفلي من وجهك. الشيء الذي يجب تجنبه هو اختيار إطار بمقبض واسع.

الوجه المستدير:
أولئك الذين يشعرون مستديرة الوجه ، واختيار إطار مربع أو مربع مع نظارات عالية. هذا الشكل المربع أو المربع سيجعل وجهك يبدو أطول. الشيء الذي يحتاج إلى تجنبه هو إطار مستدير ونظارات سميكة وألوان داكنة.

قلب / قلب الوجه:
أنت الذي تشعر وجهاً وجهياً اختر إطاراً من النظارات يقلل من شكل الإطار الأمامي بحيث يمكنك اختيار إطارات بدون إطار / إطارات بدون إطار. هذا يجعل الجبين والفك متوازنين ويقلل من عرض الجبين ويوجه العين إلى أسفل وجهك. الشيء الذي يجب تجنبه هو اختيار إطار ذو موضع عالٍ من زجاج العين.

صندوق الوجه:
أولئك الذين يشعرون كأنهم وجه مربع ، اختر إطار نظارات مع شكل بيضاوي أو مستدير ، لأن هذه النظارات المستديرة تخفي خطوط الوجه أو تعطي انحناء الوجه وتجعل الوجه أطول. الشيء الذي يجب تجنبه هو اختيار إطار مربع.

الماس / الماس الوجه:
لديك من وجه الماس اختيار إطار النظارات مع الجزء العلوي الذي هو أوسع من القاع ، ثم إطار إطار نصف الإطار / Nylor يمكنك أن تختار. هذا هو لتقليل شكل الوجه الزاوية. الشيء الذي يجب تجنبه هو اختيار إطار الزاوية.

بعض ميزات هذا التطبيق:

- تطبيق مجاني
- تحميل سريع
- صورة أفضل خيار
- أفضل جودة الصور

إذا كنت تشعر بالارتباك في اختيار النظارات التي تريدها ، يرجى تنزيل هذا التطبيق لرؤية نماذج النظارات وهذا التطبيق يمكنك الحصول عليها مجانا.

نأمل أن تكون مفيدة للجميع

كيفية تنزيل تطبيق معرض أزياء النظارات

يمكنك تحميل تطبيق معرض أزياء النظارات عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 1.0 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

تطبيق معرض الكتاب تطبيق معرض عماد الدين تطبيق معرض الرياض الدولي للكتاب تطبيق معرض الشارقة للكتاب تطبيق معرض افتراضي تطبيق معرض تطبيق معرض الصقور تطبيق معرض الصور هواوي تطبيق معرض سيارات

مشاركة الخبر: تطبيق معرض أزياء النظارات على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

28 يونيو موعد إعلان جوائز الدولة لعام 2024

28 يونيو موعد إعلان جوائز الدولة لعام 2024

منذُ 16 دقائق

حدد المجلس الأعلى للثقافة بأمانة الدكتور هشام عزمي موعد إعلان جوائز الدولة لعام 2024 حيث من المقرر أن يكون فى نهاية شهر...

ذاكرة اليوم استرداد أنطاكية من الصليبيين وميلاد يوسف إدريس

ذاكرة اليوم استرداد أنطاكية من الصليبيين وميلاد يوسف إدريس

منذُ 16 دقائق

وقعت فى يوم 18 مايو العديد من الأحداث المهمة التى غيرت خريطة العالم حيث ولد فى مثل هذا اليوم العديد من نجوم الفن والسياسة...

مؤشرات خطيرة تظهر على كبار السن في الطقس الحار تتطلب المساعدة الطبية

مؤشرات خطيرة تظهر على كبار السن في الطقس الحار تتطلب المساعدة الطبية

منذُ 16 دقائق

بعض الفئات تكون معرضة للخطر أكثر من غيرها عند التغيرات الجوية السريعة والمفاجئة ولعل كبار السن والمسنينن هم الفئة التي...

الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الرئاسية

الرئيس السيسى يهنئ نظيره التشادى إدريس ديبى على فوزه في الانتخابات الر...

منذُ 16 دقائق

أجرى الرئيس عبد الفتاح السيسى اتصالا هاتفيا بالرئيس التشادي محمد إدريس ديبي وجه خلاله الرئيس التهنئة للرئيس ديبي على...

افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة
افتتاح المقر الرئيسي لبنك أبوظبي التجاري مصر بالقاهرة الجديدة
منذُ 16 دقائق

احتفل بنك أبوظبي التجاري مصر بافتتاح مقره الرئيسي الجديد الكائن بالقاهرة الجديدة وذلك في حضور قيادات البنك وعلى رأسهم...

أمين عام شعبة المصدرين الاستراتيجية تقلل الاحتياج إلى العملة الصعبة للاستيراد وتقلل العجز في الميزان التجاري للدولة
أمين عام شعبة المصدرين الاستراتيجية تقلل الاحتياج إلى العملة الصعبة لل...
منذُ 16 دقائق

قال أحمد زكي امين عام شعبة المصدرين بالغرفة التجارية بالقاهرة ورئيس لجنة الشؤون الافريقية بشعبة المصدرين إن اتجاه...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق جدولة مكالمة وهمية
تطبيق قصر فرساي دليل السفر
لعبة Lucky Jewel for Cash Money مهكرة
تطبيق LYNX