تطبيق Bank Balance Check

تطبيق Bank Balance Check

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 11-12-2022 م الساعة 07:34:50 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1509176.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

فحص رصيد البنك

سيساعدك تطبيق Bank Balance Check على إجراء مكالمة فائتة على الرقم الرسمي للمصرف الذي تتعامل معه ، وسيقوم البنك بدوره بالرد عبر الرسائل القصيرة مع رصيد حسابك على هذا التطبيق ويساعد أيضًا في جميع رصيد بنك ATM مدقق للتحقق من جميع الاستفسارات عن رصيد البنك. من خلال هذا التطبيق يمكنك تجنب استخدام الخدمات المصرفية عبر الإنترنت والزيارة المتكررة لشباك الصراف الآلي للتحقق من مبلغ رصيدك.

تطبيق كل الاستفسار عن الرصيد المصرفي مجاني 100٪. يمكن استخدام الخدمات المصرفية للمكالمات الفائتة للتحقق من رصيد الحساب المصرفي. بالإضافة إلى الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ، يمكن البحث عن أجهزة الصراف الآلي القريبة بنقرة زر واحدة. في حال كنت تتساءل أين فرعك القريب؟ هناك خيار البحث عن فرع البنك. يدعم تطبيق الاستعلام عن رصيد الحساب المصرفي لغات متعددة لراحة المستخدمين.

تطبيق الخدمات المصرفية للمكالمات الفائتة: الاستعلام عن الرصيد المصرفي والحصول على كشف حساب مصغر من البنك الذي تتعامل معه بمجرد إجراء مكالمة فائتة. يمكنك أيضًا الاتصال برقم خدمة العملاء في البنك الذي تتعامل معه مباشرة من التطبيق للحصول على أي مساعدة. يعمل هذا مع كل من حساب التوفير المصرفي والحساب الجاري.

تطبيق الخدمات المصرفية عبر الهاتف المحمول: بمساعدة الخدمات المصرفية لـ USSD ، يمكنك إرسال / استلام الأموال ، والتحقق من رصيد حسابك المصرفي ، والتحقق من تفاصيل ملفك الشخصي ، والتحقق من المعاملات السابقة والمزيد. يمكنك أيضًا استخدامه للدفع عبر الهاتف (الدفع بواسطة الهاتف المحمول)

البحث عن أجهزة الصراف الآلي والبحث في فرع البنك: لا ينفد النقد أبدًا! باستخدام تطبيق مدقق رصيد الحساب المصرفي ، يمكنك العثور على أجهزة الصراف الآلي للبنوك وفروع البنوك القريبة من موقعك. هذا مفيد بشكل خاص في العثور على أجهزة الصراف الآلي عند السفر إلى مكان جديد.

الخدمات المصرفية عبر الإنترنت: يمكنك الوصول إلى صافي الخدمات المصرفية لجميع حسابك المصرفي بمساعدة تطبيق Bank Balance Check. ستتمكن من التحقق من الرصيد وعرض كشف الحساب المصرفي والوصول إلى الخدمات المصرفية الأخرى التي يقدمها البنك الذي تتعامل معه.

حاسبة EMI: بالإضافة إلى التحقق من الأموال ، يقدم التطبيق آلة حاسبة بسيطة لـ EMI. باستخدام هذه الآلة الحاسبة ، يمكنك تخطيط قروضك وقروض EMIs الخاصة بك. إذا كان يساعدك على فهم عدد الأقساط الشهرية المتساوية المطلوبة لسداد القرض.

حاسبة FD تساعدك حاسبة FD على تخطيط مدخراتك من خلال منحك العائد المقدر على الودائع الثابتة والودائع المتكررة.

سيساعدك تطبيق ATM Bank Balance Checker على إجراء مكالمة فائتة إلى الرقم الرسمي للمصرف الذي تتعامل معه ، وسيقوم البنك بدوره بالرد عبر الرسائل القصيرة مع رصيد حسابك وتفاصيل كشف الحساب.

ملاحظة مهمة: يحتاج المستخدم إلى تسجيل رقم هاتفه المحمول لدى البنك للاستعلام عن الرصيد عن طريق مكالمة فائتة عبر الرسائل القصيرة.

شكراً لك على استخدام هذا التطبيق ، قدم لنا ملاحظاتك وتقييمك وفكر في التحديثات المستقبلية.
شكرًا لك.

كيفية تنزيل تطبيق Bank Balance Check

يمكنك تحميل تطبيق Bank Balance Check عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 1.0.8 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

تطبيق bank-e تطبيق bankshooter تطبيق banki wallet تطبيق banki تطبيق cih bank تطبيق pocket bank تطبيق cib bank تطبيق bmce bank تطبيق ptt bank Bank Balance Check

مشاركة الخبر: تطبيق Bank Balance Check على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الرئيس السيسي يلتقى ملك البحرين على هامش أعمال الدورة الـ33 للقمة العربية

الرئيس السيسي يلتقى ملك البحرين على هامش أعمال الدورة الـ33 للقمة العر...

منذُ 39 دقائق

التقى الرئيس عبدالفتاح السيسي ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة على هامش استضافة المنامة أعمال الدورة ال33 للقمة العربية...

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق

مجلس الوزراء ينعى الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق

منذُ 39 دقائق

نعى مجلس الوزراء الدكتور هشام عرفات وزير النقل السابق الذى وافته المنية اليوم وقال الدكتور مصطفى مدبولى لقد فقدنا زميلا ...

مهرجان البحر الأحمر يعلن استضافة مبادرة المرأة في السينما ضمن فعاليات مهرجان كان 2024

مهرجان البحر الأحمر يعلن استضافة مبادرة المرأة في السينما ضمن فعاليات ...

منذُ 41 دقائق

مهرجان البحر الأحمر يعلن استضافة مبادرة المرأة في السينما ضمن فعاليات مهرجان كان...

تفاقم الأزمة بين دولة الاحتلال ومصر ووفد يصل القاهرة لبحث عملية رفح

تفاقم الأزمة بين دولة الاحتلال ومصر ووفد يصل القاهرة لبحث عملية رفح

منذُ 41 دقائق

أوضحت هيئة البث الإسرائيلية أن الزيارة جاءت على وقع الخلافات والأزمات بين البلدين وتدهور العلاقات منذ دخول قوات الجيش...

عسكر الاحتلال يتهمون ساستهم بالتردد وعدم اتخاذ قرارات حاسمة في غزة
عسكر الاحتلال يتهمون ساستهم بالتردد وعدم اتخاذ قرارات حاسمة في غزة
منذُ 41 دقائق

تتزامن هذه الاتهامات مع تجديد قوات الاحتلال لهجماتها في شمال القطاع بما تشمله من مقتل جنود وضباط بسبب تفجير العبوات...

مقاضاة شركات في بلجيكا بتهمة نقل غير قانوني للأسلحة
مقاضاة شركات في بلجيكا بتهمة نقل غير قانوني للأسلحة
منذُ 41 دقائق

رفعت عدة منظمات دعوى قضائية في بلجيكا ضد شركات نقل بحري تنقل الأسلحة إلى...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق AppCenter Downloader
تطبيق Hacker Wallpaper Anonymous
لعبة Kuis Pengetahuan Indonesia مهكرة
تطبيق Gluten Free Diet Food and Tips