تطبيق Telugu Bhagavad Gita Offline

تطبيق Telugu Bhagavad Gita Offline

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 17-12-2022 م الساعة 04:59:16 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1515547.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

تشتهر Telugu Bhagavad Gita في جميع أنحاء العالم وأكبر الكتب الروحية. بطريقة واضحة ومثيرة للغاية.

يصف اللورد الأعلى التيلوجو بهاجافاد غيتا كريشنا علم علم النفس ، يمكن أن ينتج الإنسان العملية.

علاقتهم الأبدية مع الله. جمال معرفتها الجوهري ، لا ينطبق على جميع استطلاعات البشر في أي نظرة طائفية أو علمانية إلى الأمام.

اقتباس ملهم من تطبيق Telugu Bhagavad Gita لإلهامك والعروض.

Telugu Bhagavad Gita هو معرفة خمس حقائق أساسية وعلاقة كل حقيقة بالآخر: هذه الحقائق الخمس هي كريشنا ، أو الله ، الروح الفردية ، العالم المادي ، العمل في هذا العالم ، والوقت. تشرح Gita بوضوح طبيعة الوعي والذات والكون. إنه جوهر الحكمة الروحية للهند.

Telugu Bhagavad Gita ، هو جزء من Veda الخامسة (كتبها Vedavyasa - القديس الهندي القديم) والملحمة الهندية - Mahabharata. رواه اللورد كريشنا لأرجون للمرة الأولى في معركة كوروكشيترا.

التيلوجو بهاجافاد جيتا ، والتي يشار إليها أيضًا باسم جيتا ، هي عبارة عن كتاب مقدس مكون من 700 آية ، وهو جزء من ملحمة ماهابهاراتا السنسكريتية القديمة. يحتوي هذا الكتاب المقدس على محادثة بين أمير باندافا أرجونا ومرشده كريشنا حول مجموعة متنوعة من القضايا الفلسفية.

يعد Telugu Bhagavad Gita أحد أعمق كتب الروحانية الهندية. إنه خاص في تركيبته الفكرية ولغته. إنها لا تسعى إلى حصر نفسها في أي مدرسة أو وجهة نظر دينية واحدة ، ولكن في الواقع ، "هناك حركة واسعة ، متموجة ، ومحاصرة للأفكار والتي هي مظهر من مظاهر عقل تركيبي واسع وتجربة تركيبية ثرية ... لا تنفصل ، بل يتصالح ويوحد ".

تشكل الدراسة أو الفهم أو الاستماع ببساطة إلى التيلجو بهاغافاد جيتا جزءًا من الحياة لملايين الأشخاص ليس فقط في الهند ولكن في جميع أنحاء العالم. تمت كتابة العديد من التعليقات ، مع إعطاء تفسيرات متنوعة لـ Telugu Bhagavad Gita. في عمل Sri Aurobindo الهائل بعنوان "Essays on the Telugu Bhagavad Gita" ، ندخل في روح Telugu Bhagavad Gita وننظر إلى الحقيقة بنظرة عميقة.

تحتوي التطبيقات على مجموعة متنوعة من المواد ، يتم تقديمها بطريقة يسهل الوصول إليها: توجد 700 آية كاملة من فصول التيلجو بهاجافاد جيتا باللغة الديفاناغارية مع تحويل صوتي التيلوجو ، تليها ترجمة التيلجو ، (ترتيب نثر الكلمات السنسكريتية ANVAYA ) وكلمة بكلمة معنى. تم ترديد كل بيت بشكل تقليدي لتوضيح صوت وجمال اللغة السنسكريتية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الكتابات المتنوعة والفهارس المترابطة على نطاق واسع تعطي الكثير للباحث للعمل معه. يتضمن ذلك فهرس ربع آية ، فهرس للموضوع ، وفهرس كلمات يسرد جميع الكلمات في التيلوجو بهاغافاد غيتا أبجديًا إلى جانب تحليلها النحوي. تم استخدام المئات من العناصر المرئية لمنح كل صفحة مزاجها وأجوائها الخاصة ، في بعض الأحيان على حدود الجودة. أخيرًا ولكن ليس آخراً ، فهو يحتوي على النص الكامل لـ "مقالات عن Telugu Bhagavad Gita" لسري أوروبيندو. يمكنك أيضًا فهم Bhagavad Gita في التيلجو. كما تم تقديم مقالات بهاجافاد جيتا باللغة التيلجو.

يحتوي تطبيق Telugu Bhagavad Gita على شعارات وعبارة إلى معاني عبارات وشروحات مفصلة ، وكلها قابلة للقراءة باللغة التيلجو. قد نقوم بتضمين المزيد من اللغات في التحديثات المستقبلية.

يحتوي التطبيق على العديد من الميزات لتسهيل القارئ بأقصى درجات الراحة وسهولة قراءة محتويات Telugu Bhagavad Gita. فيما يلي بعض الميزات:

احفظ الآية المرغوبة
✔ شارك الآية عبر أي من وسائل التواصل الاجتماعي
✔ قم بتغيير حجم الخط ليناسب راحة القارئ
✔ استئناف القراءة

★ تعمل بكامل طاقتها بدون الإنترنت.
★ صوت عالي الجودة.
★ واجهة مستخدم بسيطة وبديهية.
★ توفير الوضع الليلي.
★ حول التيلجو بهاجافاد غيتا.

إذا أعجبك هذا التطبيق Telugu Bhagavad Gita ، فيرجى التقييم والتعليق:)
نرحب دائمًا بتعليقاتك / تعليقاتك / اقتراحاتك.

كيفية تنزيل تطبيق Telugu Bhagavad Gita Offline

يمكنك تحميل تطبيق Telugu Bhagavad Gita Offline عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 1.3 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

ماهو الجديد في الاصدار 1.3

AUDIO: Now you can hear Audio of every written text in the

تطبيق Telugu Telugu Bhagavad Gita Offline

مشاركة الخبر: تطبيق Telugu Bhagavad Gita Offline على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

بلينكن يصل إسرائيل ويشهد انطلاق أول قافلة مساعدات أردنية لغزة عبر إيريز

بلينكن يصل إسرائيل ويشهد انطلاق أول قافلة مساعدات أردنية لغزة عبر إيري...

منذُ 2 دقائق

شهد وزير الخارجية الأمريكي انطلاق أول قافلة مساعدات أردنية إلى غزة ستدخل عبر معبر بيت حانون إيريز وذلك خلال جولة له...

القاضي يفرض غرامة على ترامب بتهمة إهانة المحكمة ويهدده بالسجن

القاضي يفرض غرامة على ترامب بتهمة إهانة المحكمة ويهدده بالسجن

منذُ 2 دقائق

أمر قاض بتغريم الرئيس الأمريكي السابق دونالد ترامب تسعة آلاف دولار بتهمة ازدراء المحكمة خلال محاكمته في نيويورك بقضية...

أنشيلوتي راض على نتيجة التعادل ويصف البايرن بـالخطير

أنشيلوتي راض على نتيجة التعادل ويصف البايرن بـالخطير

منذُ 2 دقائق

علق الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني على نتيجة تعادل فريقه أمم بايرن ميونيخ الألماني 22...

عن حزب الله وجبهة إسناد غزة

عن حزب الله وجبهة إسناد غزة

منذُ 5 دقائق

تقديرا منه أن إسرائيل ستهاجمه تاليا إذا فرغت من حماس قرر حزب الله فتح جبهة إسناد لغزة إنما من دون أن يخاطر بحرب شاملة...

جماعة أنصار الله اليمنية تحذر الولايات المتحدة من التصعيد العسكري ضدها
جماعة أنصار الله اليمنية تحذر الولايات المتحدة من التصعيد العسكري ضدها...
منذُ 5 دقائق

حذرت جماعة أنصار الله الحوثيين اليمنية اليوم الأربعاء أمريكا من الإقدام على أي تصعيد عسكري ضدها مؤكدة أنها تملك مخزونا...

مقبرة جماعية
مقبرة جماعية
منذُ 5 دقائق

يرتكب الاحتلال الإسرائيلي أبشع الجرائم في قطاع غزة وهذا ما تؤكده المقابر الجماعية التي تكتشف تباعا وأخرها تلك المكتشفة...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق Frozen Book with Digital Magic
تطبيق RP ePaper
تطبيق MEview3D
تطبيق كتاب تلوين حورية البحر