تطبيق Study Abroad App  Yocket

تطبيق Study Abroad App & Yocket

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 18-12-2022 م الساعة 02:34:37 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1517785.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

هل أنت بحاجة إلى مساعدة إنهاء الدراسة بالخارج؟ إذا كانت الإجابة بنعم ، فابدأ مع أكبر منصة للدراسة بالخارج في الهند - Yocket. احصل على رحلة دراسة سلسة في الخارج من خلال تطبيق Yocket الكل في واحد - شريكك التوجيهي المثالي للغاية!
مع أكثر من 800 ألف مرشح للدراسة بالخارج ، ومعدل نجاح 95٪ فيزا ؛ تجمع Yocket بين الأدوات والموارد والاستشارات المجانية ، كل ذلك في مكان واحد لجعل رحلتك الدراسية في الخارج أسهل وأسرع!
ستجعل ميزاتنا المصممة بعناية كل خطوة في رحلتك التعليمية في الخارج تجربة خالية من المتاعب. لا تصدقنا؟ تحقق من Yocket's 1500+ مراجعة Google و 1100+ تقييم Trustpilot!

فيما يلي نظرة على سبب اعتقاد أكثر من 800 ألف طالب بأن Yocket منقذ حياتهم: ميزات وخدمات تطبيق Yocket Study Abroad

يوكيت بريميوم
تعرف على أفضل ما في Yocket مع Premium. يوفر Yocket Premium إرشادات شاملة مع مستشار شخصي يوجه كل خطوة في رحلتك. حصل أكثر من 1000 طالب على قبول في أفضل 100 جامعة على مستوى العالم مثل جامعة هارفارد ، معهد ماساتشوستس للتكنولوجيا ، UCBerkeley ، من بين الكثير من الجامعات الأخرى! إرشادات التأشيرة والمساعدة المالية والتأمين الصحي والتأمين على السفر هي بعض من ميزاتنا المفضلة للغاية!

يكتشف
من خلال Explore ، يمكنك البحث في قاعدة بيانات Yocket للجامعات بناءً على البلدان والدورات التدريبية والتصنيفات والمزيد. نعرض أيضًا قائمة آلية بالجامعات بناءً على تفضيلات الدراسة الخاصة بك بعد تسجيلك.

الباحث عن الكلية
يعد College Finder أحد أفضل أدواتنا ، وهو ميزة قائمة مختصرة فريدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي والتي توصي بعناية بالجامعات بناءً على ملفك الشخصي واتجاهات القبول السابقة. تحتاج فقط إلى إدخال بعض التفاصيل ، وستكون جاهزًا مع الجامعة التي تحلم بها. فضول ، أليس كذلك؟

تغذية Yocket والمنزل
المنزل هو مكان القلب ، وبحق شديد ؛ Yocket Home هو المكان الذي يأتي فيه مجتمع الدراسة بالخارج للتحدث والمناقشة وطرح الأسئلة على تطبيق التعليم العالي الخاص بنا. تقدم Yocket حاليًا خدمات لأكثر من 282 ألف عضو في الخلاصة ، من خلال أكثر من 5 آلاف مشاركة يتم إنشاؤها كل شهر!

المجموعات والدردشات
دردش مع زملائك الطامحين للدراسة بالخارج ، المهتمين بنفس الجامعة أو الدورة التدريبية مثلك ، من خلال مجموعات Yocket الرسمية! ناقش خطتك. اطلب النصيحة - بخصوص طلبات الحصول على تأشيرة ، وماجستير في الولايات المتحدة ، ومنح دراسية وما إلى ذلك. (ميزة الدردشة متاحة فقط في التطبيق).

البحث الجامعي مع المواعيد النهائية
ابحث عن جميع المعلومات الضرورية مثل المواعيد النهائية ، والبنية التحتية ، والدورات المقدمة ، والرسوم ، والمساعدات المالية ؛ إضافة وإدارة التطبيقات والوثائق والمهام والموارد المالية في أي مكان وفي أي وقت!

يوكيت كونيكت
من خلال Yocket Connect ، يمكنك التواصل مع زملائك الطامحين للدراسة بالخارج المهتمين بنفس الكليات / الجامعات ، والمقبلات ، والبلدان المستهدفة ، وحالة التطبيق ، والكلية السابقة التي التحقت بها ؛ مثل نفسك!

لوحة القيادة
هذه ميزة جديدة تمامًا تلبي احتياجات الطلاب الطامحين على وجه التحديد في مراقبة عملية دراستهم بالخارج عن كثب. من خلال لوحة القيادة يمكنك:

تتبع وإدارة تطبيقات الجامعة باستخدام My Application Manager
قم بإضافة وتنظيم ومواكبة جميع مهام الدراسة بالخارج باستخدام My Tasks
حافظ على أمان جميع مستندات التطبيق الخاصة بك مع مركز المستندات

الأحداث
أحداث الخبراء - عبر الإنترنت وغير متصل مع مسؤولي القبول بالجامعة والمستشارين وكبار الطلاب وموظفي التأشيرات الأمريكية.
جميع الأحداث مجانية للحضور!

Yocket الإعدادية
حاصل على تصنيف 4.4+ من طامحين GRE الخاصين بنا ، Yocket Prep هي بوابة لاستراتيجية إعداد GRE المخصصة الخاصة بك! مع أكثر من 40 ألف سؤال وأكثر من 40 موضوع اختبار شخصي تمت تجربته حتى الآن ، يقدم Yocket Prep تحليلًا تفصيليًا لنقاط القوة والضعف في قسمك!

يحظى Yocket بثقة الآلاف من الطامحين كل عام ، وقد كان أفضل منتجع للمتقدمين ، وساعد في أكثر من 13 دولة! قم بتنزيل تطبيق Yocket ، واستمتع بتجربة واحدة من أكبر منصات الإنترنت التي يقودها المجتمع للتعليم الدولي!
نود أيضًا أن نسمع منك ، راسلنا على support@ link الرابط من هنا

كيفية تنزيل تطبيق Study Abroad App - Yocket

يمكنك تحميل تطبيق Study Abroad App - Yocket عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 12.0.45 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

تطبيق study bunny تطبيق study تطبيق studyblue تطبيق study with me تطبيق study bunny focus timer تطبيق study shoot تطبيق study time تطبيقات studying تحميل تطبيق study التعليم Study Abroad App Yocket

مشاركة الخبر: تطبيق Study Abroad App & Yocket على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

حفل غنائي لراغب علامة في أمريكا

الآن

يحيى المطرب راغب علامة حفلا غنائيا يوم 3 مايو فى أمريكا وذلك ضمن جولته الفنية هناك حيث يعد هذا الحفل الرابع له ويشدو راغب...

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

دولة أفريقية تعطل إبحار أسطول الحرية نحو غزة بـضغوط إسرائيلية

منذُ 1 دقائق

الدولة الأفريقية قدمت عدة طلبات غير عادية من بينها تأكيد وجهة السفن ومحطات التوقف المحتملة وميناء...

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

مسؤولة أمريكية تكشف عن مناقشات دورية مباشرة بين واشنطن والحوثيين

منذُ 1 دقائق

كشفت مسؤولة أمريكية عن إجراء الولايات المتحدة مناقشات مباشرة مع جماعة الحوثي بشكل دوري في الوقت الذي اتهمت فيه الجماعة...

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

أسعار صرف العملات الأجنبية أمام الريال اليمني

منذُ 1 دقائق

أسعار صرف الريال اليمني مقابل العملات الأجنبية في صنعاء وعدن اليوم الأحد 28أبريل 2024 أسعار الصرف في عدن الدولار الشراء 1677...

اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل
اسباب اعتقال ميليشيا الحوثي للناشط العراسي وصلتهم باتفاقية سرية للتباد...
منذُ 1 دقائق

اعتقلت المليشيا الحوثية ناشط يمني بعد كشفه عن اتفاقية حوثية سرية للتبادل التجاري مع إسرائيل وكشف الناشط اليمني خالد...

دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج
دبلوماسي يمني سابق يفجر مفاجأة حول معايير اختيار سفراء اليمن في الخارج...
منذُ 1 دقائق

كشف دبلوماسي يمني سابق عن طبيعة المعايير والاعتبارات المعتمدة من قبل وزارة الخارجية اليمنية في التعيينات الخاصة بسفراء ...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق Social media Downloader All i
لعبة ألغازالأميرات للبنات والاطفال مهكرة
تطبيق A+Papers IGCSE Exam Papers
تطبيق TruyenYY  Truyện Dịch Đẹp