تطبيق Origami eBooks Step by Step

تطبيق Origami e&Books Step by Step

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 18-12-2022 م الساعة 09:35:39 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1518498.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

نعلم جميعًا فن الأوريغامي ... أليس كذلك؟ نظرًا لأننا كنا نفعل ذلك طوال طفولتنا ، فقد استمتعنا كثيرًا أثناء القيام بذلك. الآن الكتب الإلكترونية اوريغامي متاحة على الإنترنت. تطبيقات Origami مع خطوة بخطوة متوفرة الآن حتى يتمكن أطفالك من الاستمتاع بها كثيرًا ، وتهدف تعليمات Origami خطوة بخطوة لمساعدة أطفالك على فهم فن الطي بأسهل وأبسط طريقة.

الأوريجامي هو فن طي الورق ، نشأ في الأصل من الثقافة اليابانية. وهو ما لا يشجع عمومًا على استخدام القصات أو الصمغ أو الوسم على الورق. يتمثل الفن ببساطة في الطي وصنع بعض المنحوتات النهائية من خلال تقنيات الطي المختلفة مثل الطائرات الورقية أو الحيوانات الورقية.

باستخدام كتب Origami الإلكترونية ، يمكن للمرء أن يتعلم طرقًا سهلة لطي الورق البسيط في تحفة فنية. كتب اوريغامي سهلة الاستخدام ومجانية تمامًا للتنزيل للجميع. كل ما عليك فعله هو تنزيل الكتاب الإلكتروني ببساطة والسماح لطفلك بالحصول على الكثير من تطبيقات Origami مع دليل خطوة بخطوة. تعليمات اوريغامي السهلة مقدمة خطوة بخطوة في الكتاب لجعل طفلك يفهم هذا الفن بسهولة وراحة.

بمساعدة هذه الكتب الإلكترونية من Origami ، يمكنك إنشاء عمل فني رائع من أي حيوان إلى أي زهرة ، ومن الملابس إلى الطائرات الورقية وما إلى ذلك ، كل ما تحتاجه هو طي الورق مرات أقل والحصول على العمل الفني المطلوب من اختيارك للتفاخر بين أصدقاء. ستأسرك متعة وسحر إنشاء أشكال هندسية مجردة. يقدم هذا الكتاب الإلكتروني لمجلد ورقي خبير مقدمة واضحة وموجزة للتقنيات الخاصة لصنع نماذج متعددة السطوح جميلة ومعقدة.

ستساعدك كتب الأوريجامي على معرفة كيفية أن تكون خبيرًا في فن الأوريجامي ، وهو مخصص في المقام الأول للأطفال الذين يحبون إنشاء تصميمات جديدة وحديثة بإبداعهم. بمساعدة هذه الكتب الإلكترونية من Origami ، لن يتعلم طفلك فن طي الورق فحسب ، بل سيكون أيضًا قادرًا على قضاء الوقت بأكثر الطرق إيجابية مما سيساعده على النمو العقلي.

ليست هذه الكتب الإلكترونية مجانية للجميع فحسب ، بل تحتوي أيضًا على عدة فئات. وجود الكثير من التصميمات لإنشاء أي نوع من الأعمال الفنية باستخدام ورقة مربعة فقط. من أفضل الطرق لإبقاء أطفالك مشغولين. الفئات المختلفة للتصميمات التي تتكون منها كتب اوريغامي الإلكترونية هي:

• مملكة الحيوان
• الرسوم البيانية
• النباتات والحيوانات
• ملابس
• عيد الحب
• عيد الميلاد

إلى جانب ذلك ، هناك 17 مشروعًا على أساس المواد الصلبة الأفلاطونية الكلاسيكية: رباعي السطوح ، سداسي الوجوه ، ثماني السطوح ، ثنائي الوجوه ، وعشريني الوجوه. يمكن لأي مجلدات مستوى من مستوى الدخول إلى التجربة أن تجرب أيديهم وستقدر بالتأكيد المخططات خطوة بخطوة ووجهات نظرهم التفصيلية لتجميع النماذج. بالإضافة إلى ذلك ، ستجد صورًا للنماذج الكاملة وخلفية عن المواد الصلبة الأفلاطونية والمراجع.

عن الكتاب

• يحتوي الكتاب الإلكتروني على إرشادات تحتوي على أكثر من 25 رسمًا تخطيطيًا بأشكال مختلفة من الأوريغامي مثل: تنين ، خنزير ، فأر ، سنجاب ، ذبابة ، مزهرية ورقية ، حامل أقلام ، صندوق هدايا ، زهرة تيو ، قلب ، طائرات ورقية ، ورقة اوريغامي تقليدية السفينة ، وما إلى ذلك.

• هذا الكتاب الإلكتروني متاح للتنزيل المجاني!

• يحتوي هذا الكتاب الإلكتروني على إرشادات مفصلة مع 25 مخططًا مدمجًا مع مقاطع فيديو تعليمية. فقط في حالة عدم قدرتك على فهم أي رسم تخطيطي ، يمكنك الرجوع إلى دروس الفيديو عبر الإنترنت.

• يمكن مشاهدة مقاطع الفيديو على هاتفك الذكي.

• حجم الورق لصنع اوريغامي أفضل: أنت بحاجة إلى أوراق ملونة من ورق طباعة A4 (29.7 سم × 21 سم). يمكنك أيضًا استخدام أحجام ورق مختلفة: Letter و A5 و A4 و A3 و A2 وما إلى ذلك.

• مستوى الصعوبة: يختلف من المستوى السهل جدًا إلى المستوى المتوسط ​​والمتقدم.

قم بتنزيل الكتاب الإلكتروني واستمتع ...

كيفية تنزيل تطبيق Origami e-Books Step by Step

يمكنك تحميل تطبيق Origami e-Books Step by Step عبر هذه الروابط :

cloud_download تحميل Apk نسخة برو كاملة 2.1 android تحميل APK مباشر update إصدارات سابقة

التعليم Origami e Books Step Step

مشاركة الخبر: تطبيق Origami e&Books Step by Step على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح

تشغيل قطارات نوم وأخري مكيفة لمحافظتي الإسكندرية ومرسي مطروح

منذُ 20 دقائق

اعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر الهيئة عن تشغيل قطارات نوم وقطارات أولي وثانية وثالثة مكيفة ما بين القاهرة مرسي...

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع

رئيس المؤتمر يعزي بوفاة الشيخ رشاد أبو أصبع

منذُ 21 دقائق

بعث رئيس المؤتمر الشعبي العام الأخ صادق أمين أبو راس برقية عزاء ومواساة في وفاة الشيخ رشاد منصور عبدالحميد أبو أصبع الذي ...

قنص جندي في جباليا وهروب آخرين كانوا برفقته شاهد

قنص جندي في جباليا وهروب آخرين كانوا برفقته شاهد

منذُ 21 دقائق

يظهر الفيديو لحظة قنص جندي وسقوطه على الفور فيما لم يتم الكشف عن مصيره من قبل جيش...

حبس مؤسسي طلاب من أجل فلسطين هل يتخوف النظام المصري من حراك شعبي

حبس مؤسسي طلاب من أجل فلسطين هل يتخوف النظام المصري من حراك شعبي

منذُ 21 دقائق

أثارت حادثة اعتقال وحبس مؤسسي حركة طلاب من أجل فلسطين في مصر مازن دراز وزياد البسيوني موجة من التضامن والغضب على مختلف...

رئيس الـفيفا يرد على طلب تعليق عضوية الاحتلال الإسرئيلي
رئيس الـفيفا يرد على طلب تعليق عضوية الاحتلال الإسرئيلي
منذُ 21 دقائق

رد الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا جياني إنفانتينو طلب الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم بتعليق عضوية الاحتلال الإسرائيلي في ...

أردوغان يحذر من صراع عالمي على الموارد المائية بسبب التغير المناخي
أردوغان يحذر من صراع عالمي على الموارد المائية بسبب التغير المناخي
منذُ 21 دقائق

الرئيس التركي قال إن المستعمرين لجأوا إلى كل الوسائل للسيطرة...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق Twister  A Tweet Generator
لعبة صانع الصور الرمزية مهكرة
تطبيق GrafiTalk
تطبيق VHEditor  Mobile Programming