تطبيق جزيرة ديناميكية iPhone14 iOS16

تطبيق جزيرة ديناميكية iPhone14 iOS16

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 10-02-2023 م الساعة 04:38:08 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1543801.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

هل تتساءل عما إذا كانت Dynamic Island تغير تجربة المستخدم حقًا؟ سيساعدك تطبيقنا في التحقق من ذلك والشعور بأنك مستخدم لجهاز iPhone 14 Pro الجديد مع نظام التشغيل iOS 16.

كيف تعمل Dynamic Island؟
بعد تثبيت Dynamic Island (Dynamic spot) على هاتفك ، ستظهر درجة بيضاوية صغيرة في الجزء العلوي بجوار الكاميرا ، كما هو الحال في iPhone 14 Pro الجديد مع نظام التشغيل iOS 16 ، والذي سيعرض آخر الإشعارات المستلمة على هاتفك. سيوفر لك هذا الاضطرار إلى تمرير شريط الإشعارات في كل مرة. على سبيل المثال ، لمعرفة مقدار الوقت المتبقي على المؤقت ، الآن لن تضطر إلى الذهاب إلى لوحة الإشعارات ، سيتم عرض الوقت على الفور على درجة شكل القرص.
عند النقر فوق رمز التطبيق المعروض حاليًا على درجة شكل حبوب منع الحمل ، يتم فتحه في عرض موسع. يعد التبديل بهذه الطريقة بين العديد من التطبيقات بهذا التنسيق أكثر ملاءمة أيضًا ، في الواقع توفر الجزيرة المظلمة العائمة (بقعة ديناميكية) تنسيقًا جديدًا متعدد المهام للهواتف الذكية. ويعمل فريقنا على ضمان أن مستخدمي Android يمكنهم تقدير كل هذا.

لماذا يجب أن تجرب Dynamic Island (Dynamic Spot)؟
- إشعارات مثل iPhone 14 مع iOS 16.
- طريقة ملائمة للتبديل بين التطبيقات.
- تظهر المعلومات الأكثر أهمية دائمًا على الشاشة.

ما هي التطبيقات التي يمكن أن تعمل بها Dynamic Island؟
- أي مشغلات موسيقى. عند تشغيل الموسيقى في Floating dark island (Dynamic Spot) ، سيتم عرض رسوم متحركة جميلة مثل iPhone 14 أو الوقت حتى نهاية الأغنية. يعد تبديل الأغاني من خلال درجة حبوب منع الحمل أكثر ملاءمة.
- سيتم عرض إشعار من المرسلين مع الصورة الرمزية للمستخدم الذي كتبه في الجزيرة المظلمة المنبثقة (النقطة الديناميكية العائمة). عند النقر فوق الرمز ، يمكنك كتابة رد على الفور. يمكنك تكوين الشق الديناميكي للجزيرة لعرض النسخة الكاملة للرسالة على الفور.
- الجزيرة المنبثقة (بقعة ديناميكية) تعرض أيضًا المكالمات الواردة
- يتم عرض ساعة التوقيت والمؤقت في الجزيرة المنبثقة (بقعة ديناميكية عائمة).
- يظهر الفيديو المتوقف مؤقتًا أيضًا في الجزيرة المنبثقة العائمة (بقعة ديناميكية) ، سيكون من السهل عليك العودة إلى المشاهدة دون التنقيط في شريط التنبيهات.
- في الشق الديناميكي للجزيرة ، تبدو أي إشعارات على iPhone 14. يمكنك تخصيص الإشعارات الخاصة بالتطبيقات التي سيتم إرسالها إلى الشق الديناميكي للجزيرة.

انتباه! يستخدم التطبيق واجهة برمجة تطبيقات AccessibilityService. ستحتاج إلى منح حق الوصول الكامل إلى هاتفك لتتمكن من استخدام الميزات الرئيسية لهذا التطبيق:
في درجة Dynamic Island ، كما هو الحال في iPhone 14 مع iOS 16 ، يمكنك تمكين تعدد المهام. ثم سيتم تقسيم الشق الحبيبي إلى جزأين ، دائرة وبيضاوية. سيعرض كل جزء من هذه الأجزاء تطبيقًا منفصلاً. على سبيل المثال ، إذا كنت تستمع إلى الموسيقى ، وكتبوا لك في برنامج messenger ، فلن يختفي المشغل من درجة شكل حبوب منع الحمل ، وسيظهر رمز messenger بجواره.
تتنوع الهواتف الذكية على نظام Android وتوجد الكاميرات ، على عكس أجهزة iPhone ، في أماكن مختلفة قدمناها في Pop-up dark Island لتحديد موقع الشق على شكل حبوب منع الحمل ، بالإضافة إلى ارتفاع وعرض الستارة. يمكنك تخصيص الغالق عن طريق عمل شق بيضاوي مثل iPhone 14 Pro مع iOS 16 ، أو إنشاء دائرة للهواتف التي بها كاميرا واحدة على الشاشة.
اختر فتح الإشعارات على الفور مثل iPhone 14 في درجة Dynamic Island الموسعة ، أو فقط بعد النقر عليها في الإصدار الصغير. يمكنك إعداد تمرير الإخطارات بتمريرة. وقم أيضًا بتغيير ما سيحدث للانفجارات مثل iPhone الجديد ، بضغطة طويلة أو سريعة.
ظهر التطبيق مؤخرًا (الوصول المبكر) وما زالت بعض الوظائف قيد الانتهاء. نحن نعمل باستمرار على توسيع الوظائف.
ومع ذلك ، من المهم أن نفهم أن التطبيق يلتزم تمامًا بشروط الإفصاح وأذونات البيانات الموضحة في سياسات بيانات مستخدم Google Play. نحن لا نجمع أو نستخدم معلوماتك الشخصية من خلال AccessibilityService.

كيفية تنزيل تطبيق جزيرة ديناميكية iPhone14 iOS16

يمكنك تحميل تطبيق جزيرة ديناميكية iPhone14 iOS16 عبر هذه الروابط :
تحميل تطبيق جزيرة ديناميكية iPhone14 iOS16 v0.8 APK للاندرويد :

cloud_upload تحمــيـــل APK v0.8 adb تحميل Apk نسخة برو كاملة Pro 0.8
update إصدارات سابقة
android تحميل APK مباشر

ماهو الجديد في الاصدار 0.8

Relise

تطبيق جزيرة المها قطر تطبيق جزيرة ياس تطبيق جزيرة تطبيق جزيرة الطفل تطبيقات جزيرة تطبيقات جزيرة الكنز الأدوات i Phone i OS

مشاركة الخبر: تطبيق جزيرة ديناميكية iPhone14 iOS16 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مريم الصيفي شاعرة فلسطينية رسمت هويتها في صالونها الأدبي

مريم الصيفي شاعرة فلسطينية رسمت هويتها في صالونها الأدبي

منذُ 55 دقائق

هي مريم خليل سالم الصيفي ولدت عام 1945 في قرية الولجة قضاء القدس لجأت مع أهلها إلى الأردن في أثناء النكبة عام 1948 درست...

منظمة حقوقية إعلان الإدارة الأمريكية أن العملية في رفح محدودة تضليل

منظمة حقوقية إعلان الإدارة الأمريكية أن العملية في رفح محدودة تضليل

منذُ 55 دقائق

قال المرصد الأورومتوسطي لحقوق الإنسان إن المدنيين الفلسطينيين يدفعون ثمنا باهظا قتلا وتجويعا وتهجيرا للهجوم العسكري...

كيف يوظف الحكم السلطوي القيود والعنف قراءة في كتاب

كيف يوظف الحكم السلطوي القيود والعنف قراءة في كتاب

منذُ 55 دقائق

يشير تانبرغ إلى أن نتائج بحثه الذي استند إلى تحليل كمي تنطبق حصرا على فترة ما بعد الحرب العالمية الثانية ويلفت في خلاصة...

الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات البرلمانية

الإيرانيون يتوجهون إلى صناديق الاقتراع في جولة ثانية من الانتخابات الب...

منذُ 58 دقائق

أجريت الانتخابات البرلمانية وانتخابات مجلس الخبراء في إيران في الأول من آذار مارس الماضي وشملت 290 مقعدا فاز بها 245 مرشحا...

قرش يهاجم شابا ويتركه ليهاجمه آخر بينما يحاول الهرب شاهد ما حدث له
قرش يهاجم شابا ويتركه ليهاجمه آخر بينما يحاول الهرب شاهد ما حدث له
منذُ 1 ساعة

أظهرت صور ما حدث لمارلون ويكمان بعد أن عضته سمكتا قرش في لونغ آيلاند بجزر البهاما حيث تم نقل البالغ من العمر 24 عاما إلى...

القوات الروسية تحرر 3 بلدات وتحسن مواقعها في محاور عدة
القوات الروسية تحرر 3 بلدات وتحسن مواقعها في محاور عدة
منذُ 1 ساعة

صرحت وزارة الدفاع الروسية اليوم الجمعة أنه في الفترة من 5 إلى 10 مايو تمكنت القوات الروسية من تحرير بلدات كوتلياروفكا...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق القانون qcm
تطبيق Offerday
تطبيق eMates
تطبيق MAESTRO HCM