تطبيق Wingmall

تطبيق Wingmall

تم نشره منذُ 1 سنة،بتاريخ: 10-02-2023 م الساعة 05:55:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1544548.html في : علوم وتكنولوجيا    بواسطة المصدر : دارويد

يوفر Wingmall خدمات التسوق والبريد السريع المريحة في متناول يدك. تحصل على ما تريد ، عندما تريده ، دون الحاجة إلى السفر إلى متجر فعلي. مع Wingmall ، يمكنك توفير الوقت في التسوق ، مما يتيح لك المزيد من الوقت للاستمتاع مع أحبائك.
بنقرات قليلة على هاتفك ، يمكنك شراء آلاف المنتجات من مئات تجار التجزئة. اطلب الطعام من مطاعمك المفضلة أو اشترِ البقالة للطهي أو اشترِ هدية لمن تحب في يومهم الخاص.
يمكنك تسليم العناصر أو المستندات الخاصة بك من أي مكان إلى أي شخص. هل تريد الطلب عبر الإنترنت أو مفاجأة أحد أفراد أسرتك ببطاقة هدايا؟ يمكنك القيام بكل ذلك على Wingmall.
يمكنك تبسيط حياتك وجعل جميع احتياجاتك اليومية في متناول يدك مع Wingmall.
ماذا تنتظر؟ تحقق من القائمة الكاملة للخدمات وقم بتنزيل التطبيق الآن:
توصيل طلبات الطعام
هل انت جوعان؟ يوجد الآلاف من المطاعم في Wingmall. اعثر على ما تفضله ، وقدم طلبك ، وسنقوم بتسليمه إلى عتبة داركم. يقدم Wingmall مجموعة كبيرة ومتنوعة من الخيارات للاختيار من بينها - مع طلبات قابلة للتخصيص ، وعمليات توصيل مجانية ، وصفقات ضخمة - بدءًا من بائعي أغذية الشوارع المحليين إلى سلاسل المطاعم الدولية المفضلة لديك. فقط قم بتقديم طلبك ، وسنقوم بتسليمه على الفور!

البقالة
هل تحتاج إلى ملء ثلاجتك ولكن ليس لديك وقت للذهاب لشراء البقالة؟ يمكننا مساعدتك! الذهاب للتسوق من البقالة لا يتطلب الكثير من الجهد وهو أسهل من أي وقت مضى مع Wingmall. لقد عقدنا شراكة مع العديد من التجار المحليين لتقديم الخضروات الطازجة واللحوم والمأكولات البحرية والمشروبات والكحول والمنتجات الجاهزة للأكل ، بالإضافة إلى مكونات الطهي والحلويات. نحن هنا لضمان التسليم السريع والفعال لمواد البقالة الخاصة بك ، ولضمان وصول منتجاتك طازجة وبحالة جيدة.

خدمة سريعة
هل تبحث عن خدمة توصيل آمنة ومريحة لعملك واحتياجاتك الشخصية؟ نحن هنا للمساعدة - سواء كنت بحاجة إلى إرسال طرد أو الحصول على مستندات مجمعة للتسليم الفوري أو التسليم في نفس اليوم. علاوة على ذلك ، سيضمن السائقون المدربون جيدًا وصول البضائع الخاصة بك بأمان. لا تقلق بشأن حالات الانسحاب المتعددة. ستوفر لك الطرق الذكية التكاليف من خلال إيجاد أقصر مسافة بالنسبة لك.

كرت هدية
هل تواجه مشكلة في ابتكار فكرة هدية؟ غالبًا ما تكون الهدية الأكثر مرونة هي بطاقة الهدايا ، وهي متوفرة الآن على Wingmall. يمكن للمستلم استخدام بطاقة الهدايا لشراء ما يريده من مجموعة متنوعة من التجار. مع تصميمات جميلة لكل مناسبة ورسائل رقمية ، يمكنك مفاجأة من تحب اليوم ببطاقة هدايا!

التقط لاحقًا
قم بإجراء طلباتك مسبقًا واستلامها على راحتك. بدلاً من خيار التسليم ، ما عليك سوى تحديد "Pickup" وإضافة عناصر إلى سلة التسوق الخاصة بك وضبط الجداول الزمنية. عندما تكون جاهزًا ، تفضل بزيارتنا واشتر منتجك.

التسليم المقرر
يمكنك تقديم طلبك في أي وقت واختيار التسليم الفوري أو التسليم المجدول. إذا اخترت التوصيل المجدول ، فما عليك سوى تحديد الوقت وسنقوم بتوصيل طلبك في الوقت الذي يناسبك.

وفورات كبيرة
يقدم Wingmall أفضل الخصومات وأكواد الترويج اليومية ، لذلك يمكنك التأكد من أنك تحصل دائمًا على أفضل الصفقات. استمتع باسترداد النقود من التجار المشهورين كل يوم من خلال عروضنا الخاصة في صندوق البيع. تسوق ووفر المال مع Wingmall!

من السهل الخروج
لا يتطلب الأمر سوى بضع نقرات لإكمال طلبك: انقر فوق إضافة إلى عربة التسوق ، وقم بتسجيل الخروج ، وانتظر التسليم.
تتبع في الوقت الحقيقي
تتبع حالة توصيلات الطعام والبقالة في الوقت الفعلي ، سواء كانت قيد المعالجة أو التعبئة أو في الطريق بالفعل. سيتم إعلامك عند وصول طلبك.

خيارات دفع خالية من المتاعب
يمكنك اختيار خيار الدفع المفضل لديك. نحن نقبل مجموعة من طرق الدفع لراحتك ، بما في ذلك التحويل المصرفي والمحفظة الإلكترونية وبطاقة الخصم والائتمان والدفع نقدًا عند التسليم. مع Wingmall ، يمكنك حتى طلب قرض سريع من شركائنا في البنوك لتمويل مشترياتك الفورية.

كيفية تنزيل تطبيق Wingmall

يمكنك تحميل تطبيق Wingmall عبر هذه الروابط :
تحميل تطبيق Wingmall v1.0.9 APK للاندرويد :

cloud_upload تحمــيـــل APK v1.0.9 adb تحميل Apk نسخة برو كاملة Pro 1.0.9
update إصدارات سابقة
android تحميل APK مباشر

ماهو الجديد في الاصدار 1.0.9

Thanks for using Wingmall! This release brings bug fixes and improvements to our service as well as stability.

تطبيق Wingmall Wingmall

مشاركة الخبر: تطبيق Wingmall على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الأحد

منذُ 41 دقائق

نقدم لكم أسعار الدواجن والبيض اليوم الأحد والتي شهدت تغيرات كبيرة شهدت أسعار الدواجن اليوم في الأسواق هبوطا إلى نحو 74...

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد

منذُ 41 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الذهب في مصر اليوم الأحد عيار 24 يسجل 3543 جنيها عيار 21 يسجل 3100 جنيه عيار 18 يسجل 2657 جنيها...

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد

منذُ 41 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الأحد سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4808 جنيه للشراء 4818 جنيه...

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد

أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد

منذُ 41 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الريال القطري في مصر اليوم الأحد سعر الريال القطرى فى البنك الأهلى المصرى 1236 جنيه...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد
أسعار الخضار والفاكهة اليوم الأحد
منذُ 41 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الأحد جاء سعر كيلو الطماطم ما بين 4 إلى 8 جنيه...

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد
أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد
منذُ 41 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الأحد سعر الدولار اليوم 4811 جنيه للشراء 4821...

widgets إقراء أيضاً من دارويد

تطبيق 7 Days Apple Cider Vinegar Wei
تطبيق 뽀로로 공룡 스케치북  어린이 색칠놀이 그림 그리기
تطبيق الصحف المصرية
تطبيق Locker