شغل سلايف تسريبات تكشف العلاقة المتوترة بين كيت وميجان من اللحظة الأولى

"شغل سلايف".. تسريبات تكشف العلاقة المتوترة بين كيت وميجان من اللحظة الأولى

تم نشره منذُ 3 سنة،بتاريخ: 27-07-2020 م الساعة 04:00:15 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-161823.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : اليوم السابع

لم تصبح كيت ميدلتون وميجان ماركل صديقتين أبدًا،  في حين أن دوقة ساسكس أصيبت بخيبة أمل لأنها لم تتواصل معها أو تزورها، هذا ما تم نشره عبر موقع ديلى ميل، وفقًا لكتاب السيرة "العثور على الحرية،الذي يتناول حياة الأمير هارى وزوجته ميجان ماركل في الملكية.

وأضاف الكتاب الذى أحدث ضجة داخل قصر باكنجهام، أن دوقة ساسكس ميجان ماركل كافحت من أجل كسر هذا الوضع، ولكن لم يكن لديهما شيء مشترك سوى حقيقة أنهم عاشوا في قصر كنسينجتون"، بحسب مؤلفي الكتاب.

وذكر مؤلفا الكتاب، أنه في إحدى المواجهات المحرجة بينهما عندما كانت ميجان تواعد هاري، ذهبت كيت بمفردها في سيارة رينج روفر في رحلة تسوق،  على الرغم من حقيقة أن ميجان كانت تذهب أيضًا إلى نفس الشارع للتسوق

وأضاف :" تم تأكيد عدم وجود أي صداقة بين الزوجين في عام 2018 عندما أعلن ساسكس  أنها يريدان تأسيس عائلتهم في Windsor "، بالإضافة إلى شعور ميجان  بالأذى في قصص الصحف عن " دوقات المبارزة '' وكانت غاضبة من فشل المكتب الصحفي للقصر في تصحيحها.

ويعتبر هذا الكتاب المنتظر خروجه رسميا الشهر القادم، محاولة لرفع الغطاء عن أسباب خروج دوق ودوقة ساسكس من الحياة الملكية، بعد ما واجهوه من مظالم داخل القصر عمقت خلافهما مع العائلة المالكة.

وزعم الكتاب أن الأمير هاري "توقف عن العمل" مع "المتكبر" ويليام وفق وصف مؤلفا الكتاب، حيث طلب منه اتخاذ الأمور ببطء مع ميجان، حيث شكك في نواياها وخشى أن يكون دوق ساسكس "أعمى بالشهوة ''.

وأشار المطلعون على القصر إلى ميجان عرفت فى القصر باسم "فتاة استعراض هاري" وقالوا إن الممثلة الأمريكية جاءت مع "الكثير من الأمتعة"، وسمع أحد كبار محامي القصر بقوله لزميله: "هناك شيء لا أثق به في هذه الفتاة".

وفي خلال حضورهما خدمة الكومنولث في مارس الماضي، و بالرغم من عدم رؤيتهما لبعضهما البعض منذ يناير، لم يتحدثا مع بعضهما كثيرا، فشعر دوق ساسكس أن شكاواهم لم تؤخذ على محمل الجد .

ويكشف الكتاب أيضًا كيف اعتبرت ميجان بعض القصص التوضيحية والقصص الصحافية على أنها "متحيزة جنسياً" إلى  النساء الملونات في إشارة إلى تحيز الصحافة لكيت ميدلتون .

كان الأمير البريطانى هارى وزوجته ميجان قد نأيا بنفسيهما عن الكتاب، قائلين " إنه لم تتم مقابلتهما لدى كتابته ولم يسهما فيه بأي شكل."

وذكرت وسائل إعلام أن الكتاب سيتناول إحباطات الزوجين مع القصر والصحافة، وقال متحدث باسم الزوجين في بيان "لم تحدث لقاءات مع دوق ودوقة ساسكس ولم يسهما في كتاب (العثور على الحرية)".

وأضاف "هذا الكتاب يستند إلى تجارب المؤلفَين الخاصة كعضوين في الفريق الصحفي الذي يغطي أخبار العائلة المالكة وإلى تغطيتهما الصحفية المستقلة".


مشاركة الخبر: "شغل سلايف".. تسريبات تكشف العلاقة المتوترة بين كيت وميجان من اللحظة الأولى على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبتور

صدور كتاب اكثر من 100 شخصية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور بن حبت...

منذُ 14 دقائق

صدر بصنعاء كتاب اكثر من 100 شخصية يمنية وعربية كتبوا عن الاعمال الكاملة للبروفيسور الدكتور عبدالعزيز صالح بن حبتور رئيس...

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

أسود الرافدين تعبر إلى نصف نهائي كأس آسيا

منذُ 14 دقائق

حجز المنتخب العراقي الأولمبي مقعدا له في الدور نصف النهائي من بطولة كأس آسيا لكرة القدم تحت 23 عاما بعد تغلبه على نظيره...

شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة

شكوى قضائية ضد جامعة كولومبيا بعد اعتقال طلاب مناهضين لحرب غزة

منذُ 14 دقائق

قالت منظمة أمريكية مؤيدة للفلسطينيين أمس الخميس إنها قدمت شكوى اتحادية متعلقة بالحقوق المدنية ضد جامعة كولومبيا عقب...

رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة

رئيس مجلس النواب الأمريكي يبرر مقتل الأطفال بغزة حمل الذنب للمقاومة

منذُ 14 دقائق

برر رئيس مجلس النواب الأمريكي مايك جونسون مقتل الأطفال في قطاع غزة خلال الحرب الإسرائيلية قائلا إنه ليس خطأ إسرائيل بل...

بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي
بروسبيكت جهة غامضة تمول صحيفة يهودية بريطانية ما علاقة بي بي سي
منذُ 14 دقائق

نشرت مجلة بروسيبكت مقال رأي لمحررها ألن رسبريدجر والمحرر السابق لصحيفة الغارديان ما بين 19952015 مقالا تساءل فيه عن الجهة...

الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
الأمم المتحدة تغلق قضايا بحق موظفيها في غزة بسبب غياب الأدلة
منذُ 14 دقائق

أعلنت الأمم المتحدة الجمعة أنها أغلقت أو علقت خمس قضايا من أصل 19 قضية بشأن موظفين في وكالة غوث وتشغيل اللاجئين...

widgets إقراء أيضاً من اليوم السابع

زوجان يسافران معا حول العالم ويعيدان تصوير مشاهد سينمائية صور
10 صور مرسومة لنماذج مصغرة من أشهر المعالم السياحية مع توأمها الحقيقى
جيسيكا ألبا تتسوق مع ابنتها فى شوارع لوس انجلوس صور
قائد طائرة هولندية مقاتلة يستخدم مقعد القاذف بعد تعطل طائرته صور