أنشطة صيف أبوظبي الرياضي مجانية للمتقاعدين بموجب شراكة ثلاثية

أنشطة صيف أبوظبي الرياضي مجانية للمتقاعدين بموجب “شراكة ثلاثية”

تم نشره منذُ 9 شهر،بتاريخ: 11-07-2023 م الساعة 02:01:52 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1719207.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الثلاثاء، ١١ يوليو ٢٠٢٣ - ٢:٠١ م


أبوظبي في 11 يوليو /وام/ أطلقت مجموعة "أدنيك" وصندوق أبوظبي للتقاعد، بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، مبادرة جديدة تُتيح للمتقاعدين والمستحقين المسجّلين لدى الصندوق، الاستفادة المجانية من المرافق والأنشطة الرياضية المُقامة ضمن فعَاليات صيف أبوظبي الرياضي، التي تنظمها شركة "أدنيك للخدمات"، التابعة لمجموعة "أدنيك" بالتعاون مع مجلس أبوظبي الرياضي، في الفترة من 11 يوليو الجاري وحتى 10 أغسطس المقبل في مركز أبوظبي الوطني للمعارض.
وتهدف المبادرة إلى تَعزيز أسلوب الحياة الصحي بين المتقاعدين والمستحقين، وتشجيعهم على المشاركة الاجتماعية الفاعلة في الأنشطة الرياضية والترفيهية، انطلاقاً من رغبة الصندوق في تعزيز المزايا الاجتماعية للمتقاعدين المسجلين لديه.
وسيتمكن المتقاعدون والمستحقون بموجب المبادرة، من المشاركة وحجز الملاعب الرياضية "مجاناً" لأربعة أنواع من الرياضات المتنوعة، هي كرة القدم، والبادل، والكرة الطائرة، والريشة الطائرة، على أن يُتاح لهم حجز الملاعب يومي الثلاثاء والخميس من كل أسبوع خلال الفترتين الصباحية والمسائية، حتى تتناسب مع ظروف وتفضيلات المشاركين.
كما يمكنهم الاستفادة من المسار المخصص لممارسة رياضتي المشي والجري، ومركز تدريب اللياقة البدنية المُقدّم من شركة "تكنوجيم"، إضافة إلى الورش التوعوية التي ينظمها برنامج "أبوظبي 360" أسبوعياَ.
ويمكن للمتقاعدين والمستحقين الاستفادة من المبادرة رفقة أسرهم أو أصدقائهم من خلال الاتصال أو إرسال رسالة عبر تطبيق "واتس آب" على الرقم: 2565 738 050.
وقال عارف العواني، الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي: "يسعدنا أن نكون جزءاً من هذا التعاون الذي يسهم في تشجيع الأفراد على الانخراط في الأنشطة الرياضية لتعزيز اللياقة البدنية وتحسين صحتهم النفسية، إذ تؤكد هذه المبادرة أهمية توحيد الجهود لترك أثر إيجابي عند شريحة المتقاعدين في الإمارة، بما يسهم في رفع مستوى جودة حياة أفراد المجتمع بشكل عام"، مضيفا:"نلتزم بمواصلة جهودنا لتوعية كافة أفراد المجتمع بأهمية جعل الرياضة نمطاً للحياة من خلال تطبيق أبوظبي 360 التابع لنا".
من جانبه قال سعادة خلف عبد الله رحمه الحمادي، المدير العام لشؤون التقاعد في صندوق أبوظبي للتقاعد: "يأتي هذا التعاون في إطار جهودنا لتوسيع نطاق المزايا الاجتماعية التي نوفرها لشريحة المتقاعدين، وذلك من خلال المشاركة في المبادرات التي تعزز المشاركة المجتمعية الإيجابية وتشجع على اتباع نمط حياة صحي وحيوي".
بدوره قال حميد مطر الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لمجموعة "أدنيك": "نلتزم بإطلاق المبادرات وتنظيم الفعاليات التي تسهم في تعزيز جودة حياة أفراد المجتمع في أبوظبي، بما في ذلك فئة المتقاعدين، حيث نسعى من خلال نسخة هذا العام من صيف أبوظبي الرياضي إلى تمكين أفراد المجتمع من ممارسة الرياضة في بيئة ملائمة ومرافق داخلية مكيفة عالمية المستوى خلال فصل الصيف".
وسيتم استقبال شريحة المتقاعدين بموجب هذا التعاون ابتداءً من اليوم 11 يوليو، وتوفير نشاطات وفعاليات مصممة لتعزيز اللياقة البدنية لدى المشاركين، إلى جانب تمكينهم من الانخراط في الأنشطة الرياضية والاستفادة منها وتعزيز مشاركتهم المجتمعية.

أمين الدوبلي / إبراهيم نصيرات


مشاركة الخبر: أنشطة صيف أبوظبي الرياضي مجانية للمتقاعدين بموجب “شراكة ثلاثية” على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

حسرة في جامعة كاليفورنيا إثر تفكيك مخيم التضامن مع الفلسطينيين

حسرة في جامعة كاليفورنيا إثر تفكيك مخيم التضامن مع الفلسطينيين

منذُ 10 دقائق

ينبغي ألا تتصرف الجامعة بهذه الطريقة هذا كان رد فعل خريج من جامعة كاليفورنيا على أحداث مهاجمة اعتصام الطلبة الداعمين...

جامعة سيانس بو تغلق فرعها الرئيسي بباريس الجمعة عقب تظاهرات مؤيدة لغزة

جامعة سيانس بو تغلق فرعها الرئيسي بباريس الجمعة عقب تظاهرات مؤيدة لغزة...

منذُ 10 دقائق

قررت جامعة ساينس بو إغلاق فرعها في باريس اليوم الجمعة وذلك على خلفية تظاهرات مناهضة للعدوان الإسرائيلي على...

أميركا إذ تقف عارية أمام المرآة

أميركا إذ تقف عارية أمام المرآة

منذُ 14 دقائق

إذا كانت روسيا والصين متهمة في محكمة انتهاكات حقوق الإنسان كما يقول تقرير وزارة الخارجية الأميركية فإن أميركا تتقدمهم...

سبحان الذي أسرى بالكتب

سبحان الذي أسرى بالكتب

منذُ 15 دقائق

يسلط فوز رواية قناع بلون السماء للروائي باسم خندقجي بجائزة البوكر العربية الضوء على تجربة الأسرى بالكتابة ومعاناتهم...

في الحراك الطلابي وقضايا التحرر والحرية في أميركا
في الحراك الطلابي وقضايا التحرر والحرية في أميركا
منذُ 15 دقائق

يسهم وجود منظمات ومثقفين يهود في إطار التحركات الطلابية الداعمة لغزة في تحطيم السردية الصهيونية ويوضح فشل زعمها بأن...

الاستعداد لكابوس عودة ترامب
الاستعداد لكابوس عودة ترامب
منذُ 15 دقائق

أجرت مجلة تايم الأميركية حوارا مع الرئيس دونالد ترامب وعلى امتداد 16 ألف كلمة يحكي ترامب عن سياسته تجاه المهاجرين...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

مسؤول صيني الإمارات شريك استراتيجي في مبادرة الحزام والطريق
بلدية مدينة أبوظبي تحذر من إسكان العمال في المواقع الإنشائية
دبي تتقدم بثبات نحو التحول إلى نموذج عالمي للمدن الذكية ضمن مختلف قطاعاتها
كهرباء الشارقة ووزارة الطاقة تبحثان تعزيز التعاون لتحقيق التنمية المستدامة والتطوير المستمر