الكشف عن الشعار الرسمي لمونديال الشاطئية بدبي

الكشف عن الشعار الرسمي لمونديال الشاطئية بدبي

تم نشره منذُ 6 شهر،بتاريخ: 05-10-2023 م الساعة 02:02:13 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1829239.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : وكالة وام

الخميس، ٥ أكتوبر ٢٠٢٣ - ٢:٣٤ م


دبي في 5 أكتوبر / وام / أطلق الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، بالتعاون مع اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم لكرة القدم الشاطئية، اليوم الخميس، الشعار الرسمي للبطولة، التي تستضيفها دبي من 15 إلى 25 فبراير 2024.
جاء ذلك في حفل أقيم اليوم بدبي، حضره عمر الحاج المهيري نائب رئيس اللجنة العليا المنظمة للبطولة، محمد عبد الله هزام الظاهري عضو اللجنة المنظمة مدير البطولة، وجوان كوسكو رئيس اللجنة التنفيذية لكرة القدم الشاطئية بالفيفا، وجايمى يارزا، مدير بطولات كرة القدم الشاطئية في الفيفا، وعلي عمر من مجلس دبي الرياضي، واعضاء مجلس إدارة اتحاد الكرة، وممثلو المنتخبات المشاركة في "المونديال".
وتجرى غداً الجمعة قرعة البطولة، بمكتبة محمد بن راشد بدبي، بمشاركة 16 منتخبا يتقدمهم منتخب الإمارات.
ونقل محمد عبد الله بن هزام الظاهري تحيات معالي الشيخ حمدان بن مبارك آل نهيان، رئيس اتحاد الكرة وأعضاء مجلس الإدارة والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اللجنة المنظمة العليا للبطولة للحضور؛ وقال : إطلاق الشعار يمثل بداية العد التنازلي للحدث العالمي الذي نسعد باستضافته للمرة الثانية بعد نسخة 2009، في نسخة استثنائية مثيرة ينتظرها الجمهور خاصة أن اللعبة باتت محط اهتمام الجمهور في كل أرجاء العالم؛ سعداء بالتعاون مع الفيفا في هذا الحدث، ونشكر مجلس دبي الرياضي على تعاونه الدائم في البطولة، والخبرات التي يملكها في استضافة كأس القارات على مدار السنوات الماضية.
وأكد أن كل الإمكانيات متوافرة لتيسير الحضور الجماهيري الكبير في البطولة، مشيرا إلى أن منتخب الإمارات يستعد بقوة للبطولة ولديه معسكر داخلي وعدد من المباريات الودية واتحاد الكرة يولي اهتماما كبيرا بالكرة الشاطئية.
وقال: إقامة مراسم القرعة غداً في مكتبة محمد بن راشد لها دلالات عميقة، المكتبة وجهة عالمية ودائما قبلة للزوار من محبي الثقافة والقراءة، وستكون هناك زيارات وجولات للجنة المنظمة وضيوف البطولة وجميع المنتخبات للمكتبة.
وعبر جايمى يارزا، عن سعادته بالتواجد في الإمارات، والإعلان رسمياً عن إطلاق شعار البطولة، وتفاؤله بتقديم الإمارات لنسخة استثنائية من البطولة.
وأشاد بجهود اللجنة المنظمة، والتفاهم والتعاون الكبير بينها وبين الفيفا، في كل مراحل الإعداد والتحضير لانطلاق هذا الحدث الكبير الذي يحظى باهتمام ومتابعة كبيرين في ظل الشعبية المتزايدة لكرة القدم الشاطئية على مستوى العالم.
وأشار علي عمر إلى أن تكاتف جميع الجهود يؤكد أنها ستكون نسخة مميزة واستثنائية تجسد جودة التنظيم الإماراتي عبر التاريخ لمختلف البطولات والفعاليات العالمية الرياضية.
وقال إن اختيار "حي دبي للتصميم" لإقامة ملعب البطولة فيه، جاء بعد مشاورات عديدة مع الفيفا في ظل تعدد الأماكن والملاعب المميزة في دبي والتي تضاعف عددها منذ آخر نسخة للمونديال أقيمت في دبي عام 2009.
وأضاف : عرضنا قائمة تضم 5 ملاعب مميزة في أرجاء دبي، كلها تحقق الاشتراطات اللازمة، وقام ممثلو الفيفا بزيارتها جميعا، واختاروا حي دبي للتصميم الذي تم تصميمه بعناية فائقة وبعد دراسة عميقة من قبل الشركة المنفذة.

مصطفى بدر الدين/ وليد فاروق


مشاركة الخبر: الكشف عن الشعار الرسمي لمونديال الشاطئية بدبي على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

منذُ 8 دقائق

نجح فريق الأهلي في تحقيق الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد...

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

الأهلي يفوز على الجونة بثلاثية في الدوري

منذُ 8 دقائق

حقق النادي الأهلي الفوز على الجونة بثلاثة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة ضمن...

غرق سفينة نفطية في ميناء عدن

غرق سفينة نفطية في ميناء عدن

منذُ 9 دقائق

غرق سفينة نفطية في منطقة المخطاف بميناء...

حقيقة نشر فيس بوك صور ومقاطع فيديو خاصة بالمستخدم تلقائيا طريقة إلغاء التحديث

حقيقة نشر فيس بوك صور ومقاطع فيديو خاصة بالمستخدم تلقائيا طريقة إلغاء ...

منذُ 9 دقائق

أثار مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي وخاصة مستخدمي فيس بوك الجدل في الساعات الأخيرة بعدما ترددت أنباء عن وجود تحديث على ...

قبل مواجهة الريال بايرن ميونيخ يتجرع خسارة قاسية أمام شتوتغارت
قبل مواجهة الريال بايرن ميونيخ يتجرع خسارة قاسية أمام شتوتغارت
منذُ 9 دقائق

تجرع فريق بايرن ميونيخ خسارة قاسية أمام مضيفه شتوتغارت بنتيجة ثلاث أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم...

إيبسويتش تاون يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 سنة من الغياب
إيبسويتش تاون يعود للدوري الإنجليزي الممتاز بعد 22 سنة من الغياب
منذُ 9 دقائق

حقق فريق إيبسويتش تاون الصعود إلى الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم عقب فوزه على ضيفه هادرسفيلد تاون بهدفين دون رد في...

widgets إقراء أيضاً من وكالة وام

طرق دبي تنجز أعمال طرق داخلية بطول 19 كم ضمن مشروع محمد بن راشد للإسكان في الورقاء 4
النقد العربي والبحرين المركزي ينظمان ورشة لإلحاق بنوك المملكة في منصة بنى
الكويت  1612 إصابة جديدة بفيروس كورونا و10 وفيات
خالد بن محمد بن زايد يزور معرض أديبك 2023