كلوب يسخر من ثنائي تشلسي بعد رفضهما عرض ليفربول كم كنا محظوظين

كلوب يسخر من ثنائي تشلسي بعد رفضهما عرض ليفربول: كم كنا محظوظين

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 13-12-2023 م الساعة 11:41:32 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1925648.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

لم ينسَ المدير الفني لنادي ليفربول الإنكليزي، الألماني يورغن كلوب إلى حدّ الآن، الخطوة التي أقدم عليها ثنائي خط الوسط، الإكوادوري مويسيس كايسيدو، والبلجيكي روميو لافيا، خلال سوق الانتقالات الصيفي الماضي، وذلك بتفضيلهما الانضمام إلى صفوف نادي تشلسي على اللعب لصالح فريق "الريدز"، وهو ما دفعه للسخرية منهما في ظل وضعهما الحالي مع النادي اللندني.

وقال كلوب في تصريحات أوردتها صحيفة "ميرور" البريطانية، الثلاثاء: "لقد قضينا الصيف مع حدوث بعض الأشياء الغريبة في سوق الانتقالات، ولكن الآن يمكنني القول كم كنا محظوظين في ذلك، لم نكن نعلم هذا الأمر خلال تلك الفترة، ولكنني سعيد حقاً لأنه سار على هذا النحو، أنت لا تعرف ما إذا كان سينجح بهذه الطريقة".

ونجح نادي تشلسي في التعاقد مع مويسيس كايسيدو وروميو لافيا، من صفوف ناديي برايتون وساوثهامبتون الإنكليزيين، مقابل مبلغ مالي كبير قدر بحوالي 173 مليون جنيه إسترليني، وهو ما دفع كلوب ليحول أنظاره صوب الدوري الألماني، والتعاقد مع النجم الياباني واتارو إندو، من شتوتغارت مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وتابع مدرب نادي بوروسيا دورتموند الألماني السابق حديثه عن سوق الانتقالات بعد رحيل 5 لاعبين من خط الوسط، ليضيف في هذا الشأن: "كان عندي شعور جيد للغاية قبل أن نبدأ الموسم التحضيري، تعاقدنا مع أليكسيس ماك أليستر ودومينيك سوبوسلاي، ثم علمنا أن هناك فرصة لضم ريان غرافينبيرغ".

وواصل كلوب حديثه عن كايسيدو ولافيا قائلاً "ثم أدركنا بوضوح بعد ذلك أن ثنائي خط الوسط الدفاعي لا يريدان الانضمام إلى ليفربول، نعم ترى ما سيحدث، ثم وجدنا إندو، إنه لاعب استثنائي، يبلغ من العمر 30 عاماً، ويتمتع بالخبرة، وهو قائد منتخب اليابان، بالتأكيد لم يكن الخيار الأول بالنسبة لنا، لأن سوق الانتقالات هكذا".

وختم كلوب حديثه عن سوق الانتقالات بقوله "نحن لا نختار لاعباً يبلغ من العمر 30 عاماً يلعب في ألمانيا وفريقه كاد يهبط، لكن نحمد الله أننا بحثنا في الأمر مرتين وألقينا نظرة أعمق وحصلنا على هذا اللاعب، أراد القدوم وهو ما ساعدنا".

ويحتل نادي ليفربول صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم بعد مرور 16 جولة وبرصيد 37 نقطة، فيما يحتل نادي تشلسي المركز الـ12 برصيد 19 نقطة.

ويكافح كايسيدو لإثبات نفسه داخل تشكيلة المدرب الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، وتأكيد أحقيته في الوصول إلى "ستامفورد بريدج" مقابل هذه القيمة، فيما يغيب لافيا عن كتيبة "البلوز" بسبب معاناته من الإصابة التي تعرض لها منذ بداية الموسم.

مشاركة الخبر: كلوب يسخر من ثنائي تشلسي بعد رفضهما عرض ليفربول: كم كنا محظوظين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

يضم 160 قطعة افتتاح متحف لأعمال فنان الشارع الشهير بانكسى فى نيويورك

يضم 160 قطعة افتتاح متحف لأعمال فنان الشارع الشهير بانكسى فى نيويورك

منذُ 7 دقائق

رغم أن لا أحد يعرف من هو حتى الآن ولا حقيقته إلا أنه تم افتتاح متحف في مدينة نيويورك الأمريكية لأعمال الفنان بانكسى حيث...

معرض فني تحت عنوان مصر والإكوادور يجمعهما الفن فى الأوبرا

معرض فني تحت عنوان مصر والإكوادور يجمعهما الفن فى الأوبرا

منذُ 7 دقائق

تستضيف دار الاوبرا المصرية بالتعاون مع سفارة الاكوادور معرضا فنيا تحت عنوان مصر والأكوادور يجمعهما الفن ويفتتح فى...

إزاي تتعامل مع أعراض سلس البول وتعالجها بنصائح بسيطة

إزاي تتعامل مع أعراض سلس البول وتعالجها بنصائح بسيطة

منذُ 7 دقائق

تسرب المثانة أو سلس البول مشكلة صحية شائعة ويمكن أن يكون لها تأثير سلبي على حياة الشخص الاجتماعية والعديد من الأنشطة...

يديعوت سوليفان سيطلب من إسرائيل إعادة قطر للعب دور مركزي بصفقة تبادل

يديعوت سوليفان سيطلب من إسرائيل إعادة قطر للعب دور مركزي بصفقة تبادل

منذُ 8 دقائق

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت إن زيارة جيك سوليفان إلى تل أبيب ستشهد نقاشات بشأن تحريك صفقة...

نائب سابق لرئيس الموساد خسرنا الحرب في غزة ولم ننجح في شيء
نائب سابق لرئيس الموساد خسرنا الحرب في غزة ولم ننجح في شيء
منذُ 8 دقائق

وصف نائب رئيس الموساد السابق ما يجري في غزة بأنه خسارة للحرب بشكل لا شك...

لعبه Deep Town Mining Factory v6203 - مهكرة
لعبه Deep Town Mining Factory v6203 - مهكرة
منذُ 41 دقائق

نسخة مهكرة Mining tycoon simulator game حفر أعمق وبناء محطات التعدين في الفضاء هل تبحث عن ألعاب خاملة أو ألعاب حفر لتكون أفضل قطب...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

حماس واليوم التالي
معركة بوتين الأخرى
انتخابات مجلس الشعب السوري
سرقة جثامين غزة الاحتلال يعيد عشرات من أجساد الشهداء