بيلنغهام يرث زيدان في ريال مدريد من الرقم إلى الأحذية

بيلنغهام يرث زيدان في ريال مدريد.. من الرقم إلى الأحذية

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 14-12-2023 م الساعة 11:43:49 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1927927.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

أصبحت وسائل الإعلام الإسبانية تقارن النجم الإنكليزي جود بيلنغهام بالأسطورة زين الدين زيدان، بعدما خطف الأنظار إليه وبقوة مع ريال مدريد في جميع البطولات بالموسم الحالي.

وبحسب صحيفة "ماركا" الإسبانية، فإن جود بيلنغهام ورث أسطورة منتخب فرنسا وريال مدريد السابق زين الدين زيدان في كل شيء، عبر اختياره القميص رقم 5، بالإضافة إلى إصرار النجم الإنكليزي على ارتداء نفس الحذاء الذي ظهر به "زيزو" أثناء رحلته مع "الملكي".

وتابعت أن جود بيلنغهام يبدو مُصراً بشكل لا يدع مجالاً للشك نهائياً على خلافة زين الدين زيدان في ريال مدريد، حيث يظهر الإنكليزي حُبه الكبير لأسطورة كرة القدم الفرنسية عبر تقليد طريقة لعبه في المواجهات التي خاضها حتى الآن مع الفريق الإسباني.

وأوضحت أن جود بيلنغهام يعتبر زين الدين زيدان "أحد أفضل لاعبي خط الوسط في التاريخ"، بحسب ما ذكره في بداية رحلته مع ريال مدريد، لكن الإنكليزي يريد خلافة الفرنسي في كل شيء، بعدما بدأها بأخذ الرقم 5، وهو الذي ارتداه "زيزو" مع الفريق الإسباني.

وأردفت بأن جود بيلنغهام أصبح محبوباً بشكل كبير من قبل جماهير نادي ريال مدريد، وهو أمر لم تفعله مع العديد من النجوم الذين مروا على تاريخ الفريق الإسباني، وبخاصة أن الإنكليزي يخوض موسمه الأول فقط مع "الملكي".

وواصلت بأن جماهير ريال مدريد تُحب زين الدين زيدان وتحترمه، ولا تنسى ما فعله مع الفريق سواء كلاعب أو مدرب أو حتى عند اعتزاله، لأنها دائماً ما تتذكره في المواجهات النهائية لدوري أبطال أوروبا بفضل هدفه الشهير في شباك باير ليفركوزن الألماني.

لكن النجم الإنكليزي جود بيلنغهام استطاع خلال فترة بسيطة التفوق على زين الدين زيدان، من خلال كثرة الأهداف التي سجلها في شباك منافسيه، سواء في الدوري الإسباني أو دوري أبطال أوروبا، حيث ساهم بوصول كتيبة أنشيلوتي إلى دور الـ16 في المسابقة القارية، بعدما تصدرت مجموعتَها بالعلامة الكاملة (18 نقطة) من دون تذوق طعم الخسارة.

واختتمت بالإشارة إلى أن جود بيلنغهام اختار الحذاء الذي ارتداه زيدان من الشركة الرياضية الشهيرة "أديداس"، لأن النجم الإنكليزي يبدو مُصراً على تكرار ما فعله أسطورة الكرة الفرنسية في نهائي دوري أبطال أوروبا، عندما سجل هدفاً لا يمكن لأحد أن ينساه نهائياً.

مشاركة الخبر: بيلنغهام يرث زيدان في ريال مدريد.. من الرقم إلى الأحذية على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعه

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الجمعه

منذُ 43 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدينار الكويتي فى مصر اليوم الجمعه سعر الدينار الكويتى فى البنك الأهلى المصرى 15480...

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه

أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه

منذُ 43 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدولار في مصر اليوم الجمعه سعر الدولار فى البنك الأهلى المصرى 4781 جنيه للشراء 4791 جنيه ...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعه

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الجمعه

منذُ 43 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الجمعه يتراوح سعر الطماطم من 35 إلى 65 جنيه...

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

الزمالك يخوض مرانه اليوم فى المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان

منذُ 43 دقائق

يخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك مرانه الرئيسى اليوم في المغرب استعدادا لمواجهة نهضة بركان في المباراة...

مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة
مواعيد مباريات اليوم الجمعه والقنوات الناقلة
منذُ 43 دقائق

يقام اليوم الجعة العديد من المباريات في مختلف المسابقات حول العالم على رأسها مباراة إنتر ميلان وفروسينوني ضمن منافسات...

أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه
أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه
منذُ 43 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار العملات العربية والأجنبية في مصر اليوم الجمعه سعر الدولار اليوم 4781 جنيه للشراء 4791...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

لماذا يصوت فرنسيون من أصول مهاجرة لليمين المتطرف
وسائل إعلام فلسطينية إطلاق نار كثيف بالتزامن مع قصف مدفعي عنيف على حيي الصبرة والزيتون جنوبي مدينة غزة
مستقبل تونس موصولا بالانتخابات الرئاسية المرتقبة
مفهوم النهضة في الغرب مسكون بحقبته الكولونيالية