مورانت يقترب من العودة إلى الملاعب هل تعلم من إيقافه 25 مباراة

مورانت يقترب من العودة إلى الملاعب.. هل تعلّم من إيقافه 25 مباراة؟

تم نشره منذُ 5 شهر،بتاريخ: 16-12-2023 م الساعة 10:49:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1929360.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

يقدم فريق ممفيس غريزليز واحداً من أكثر المواسم سوءاً على مستوى النتائج، في الدوري الأميركي لمحترفي كرة السلة في الوقت الحالي، إلى جانب فريق ديترويت للعودة إلى النشاط مجدداً، مع استمرار غياب نجمه جا مورانت.

ولا يزال يتعين على غريزليز اللعب ضد هيوستن روكتس وكذلك أوكلاهوما سيتي ثاندر، قبل عودة جا مورانت، الذي أوقف لـ25 مباراة متتالية، ومن المنتظر أن يكون حاضراً يوم الثلاثاء 19 ديسمبر/ كانون الثاني ضد نيو أورليانز بيليكانز.

وكجزء من اقتراب عودة اللاعب إلى المنافسات، سمحت إدارة غريزليز أخيرًا لجا مورانت بالتحدث إلى وسائل الإعلام حول فترة الإيقاف هذه وكيف مرّت عليه.

وخلال حديثه مع الصحافيين، أوضح جا مورانت أنّه سيبقى متفائلًا بشأن قدرته على مساعدة غريزليز لتغيير الأمور، ولا سيما أن الموسم فيه الكثير من المباريات الباقية التي تزيد على 60 لقاءً.

وقال مورانت في مؤتمر صحافي اليوم الجمعة: "لقد قمت بالعد التنازلي للأيام التي مرّت. أستيقظ كل يوم وأفكر. نعم، أتحمل المسؤولية الكاملة عما حصل، القرارات التي اتخذتها لم تسمح لي بالذهاب إلى المنافسات مع الفريق".

وتابع: "أنا متحمس جداً لرؤية المشجعين عندما يحين ذلك الوقت، لقد ارتكبت الكثير من الأخطاء، بعضها لم يكن علنياً، حتى مع عائلتي، الكثير من الأمور. لقد كانت فترة صعبة بالتأكيد، أيامٌ رهيبة، الدعم الذي الذي حصلت عليه طوال تلك الفترة ساعدني كثيراً، لم أنتهِ من التعلم بنفسي، لكنني أفهم بالتأكيد سبب هذه الأشياء التي حدثت، لقد جعلتني أفضل".

وكانت رابطة دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين قد قررت إيقاف نجم فريق ممفيس غريزليز جا مورانت، 25 مباراة في يونيو/ حزيران الماضي، بعدما ظهر مسلحاً في شريط فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي للمرة الثانية في غضون أشهر قليلة.

وقال حينها مفوض الرابطة آدم سيلفر عن هذه الحادثة في بيان رسمي: "هو أمر خطير ومقلق، نظراً لسلوكه المماثل في شهر مارس/ آذار الماضي، ما أدّى إلى إيقافه 8 مباريات".

وكان مورانت قد اعتذر عن الحادثة الأولى، واعترف بخطئه، مؤكداً أن الضرر حينها أثّر بعائلته وفريقه في الدوري، وهو الذي كان يخضع للعلاج لمساعدته من أجل إدارة أموره بمسؤولية أكبر، لكنه كرر الأمر وأوقف لـ25 مباراة، وصرّح على إثرها في بيان: "سأعمل خلال فترة التوقف الحالي للدوري على العمل على سلامتي الذهنية، كان لديّ متسع من الوقت لمعرفة أثر الفعل الذي قمت به، أريد الاعتذار من الدوري الأميركي ونادي ممفيس، وزملائي، وكذلك مدينة ممفيس، آمل أن تمنحوني فرصة لأثبت لكم في القريب أنني شخص أفضل مما أظهرته حتى الآن".

مشاركة الخبر: مورانت يقترب من العودة إلى الملاعب.. هل تعلّم من إيقافه 25 مباراة؟ على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

عندك خلل في الهرمونات نصائح فعالة للحفاظ على توازنها

عندك خلل في الهرمونات نصائح فعالة للحفاظ على توازنها

منذُ 8 دقائق

يعد الحفاظ على توازن الهرمونات أمرا بالغ الأهمية للصحة العامة ويمكن أن تؤدي الاختلالات الهرمونية إلى مشاكل صحية مختلفة...

الجيش الأمريكي إصابة ناقلة نفط بصاروخ باليستي في البحر الأحمر

الجيش الأمريكي إصابة ناقلة نفط بصاروخ باليستي في البحر الأحمر

منذُ 9 دقائق

كشفت القيادة المركزية الأمريكية عن تضرر ناقلة نفط في البحر الأحمر بعد استهدافها بصاروخ...

دو فيلبان القضاء على حماس عسكريا مستحيل علينا الاعتراف بفلسطين

دو فيلبان القضاء على حماس عسكريا مستحيل علينا الاعتراف بفلسطين

منذُ 9 دقائق

دعا وزير الخارجية الفرنسي الأسبق دومينيك دو فيلبان إلى الاعتراف بالدولة...

6 علامات تدل على تلف المناشف الخاصة بك  غيريها حالا

6 علامات تدل على تلف المناشف الخاصة بك غيريها حالا

منذُ 9 دقائق

المناشف هي عنصر منزلي يستخدم كثيرا وبشكل يومى ولهذا يجب الاهتمام بنظافتها وبحسب الخبراء فيما يلي 6 علامات تدل على تلف...

ملكة الدنمارك مارى أنيقة فى حفل مذهل لذكرى زفافها الـ20 بالنرويج صور
ملكة الدنمارك مارى أنيقة فى حفل مذهل لذكرى زفافها الـ20 بالنرويج صور
منذُ 9 دقائق

بدت الملكة مارى ملكة الدنمارك مشرقة بشكل مذهل خلال زيارتها للنرويج وأثناء حضورها حفل عشاء مع أفراد العائلة المالكة في...

تحصينات القوات الأوكرانية المتهالكة في خاركوف لا تشكل أي عقبة أمام التقدم الروسي
تحصينات القوات الأوكرانية المتهالكة في خاركوف لا تشكل أي عقبة أمام الت...
منذُ 12 دقائق

ذكرت وسائل إعلام أمريكية اليوم الأحد أن تقدم القوات المسلحة الروسية على محور خاركوف كان سريعا وقويا لدرجة أن التحصينات...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

الهجرة زيت محرك للاقتصاد الأميركي رغم الخطاب المناهض
الغلاء يحرم التونسيين من عمرة رمضان
محمد المهدي بنسعيد لـالعربي الجديد لسنا في صراع مع الجزائر
انتخابات مجلس الشعب السوري