صيحات مكياج مميزة لحفل رأس السنة 2024 كوني جريئة واخرجي عن المألوف

صيحات مكياج مميزة لحفل رأس السنة 2024... كوني جريئة واخرجي عن المألوف

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 18-12-2023 م الساعة 03:08:06 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1932284.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

يعد حفل رأس السنة المناسبة الأفضل لتجربة أجدد صيحات المكياج وأكثرها تميزاً، لذلك اخرجي قليلاً عن المألوف من أساليب المكياج، وواكبي اتجاهات المكياج الرائجة في الوقت الحالي لتتألقي بإطلالة لافتة غير تقليدية على الإطلاق. ولتسهيل الخيارات، جمعنا لك هنا مجموعة صيحات مكياج مميزة لحفل رأس السنة 2024، لتختاري منها ما يناسبك.

الشفاه المعدنية


واكبي في حفل رأس السنة 2024، موضة المكياج الأكثر شعبية ورواجاً حالياً على طريقتك الخاصة، وهي موضة المكياج المعدني، وتحديداً الشفاه المعدنية العميقة، التي بلا شك ستمنحك إطلالة فريدة من نوعها ولافتة جداً تشعرك بالثقة والقوة وتمنحك إحساساً فريداً ومميزاً. ولمظهر غير تقليدي، اختاري أحمر شفاه معدنياً ذا جودة عالية يوفر لك تغطية غنية وكثيفة تدوم لساعات طويلة. فعلى سبيل المثال، بإمكانك أن تتألقي بأحمر الشفاه المعدني باللون الأرجواني الغامق، فهو يتناغم مع جميع ألوان البشرة ويجعل شفتيك أكبر حجماً وأكثر امتلاء. في المقابل، اختاري مكياج عيون بسيطاً يرتكز على ظلال العيون المحايدة فوق الجفون العلوية، واعتمدي تغطية ناعمة بلون موحد للبشرة.
وفي هذا السياق، يفيدك أن تتعرفي الى تعرفي إلى أحدث اتجاهات المكياج لعام 2024 وأبرزها المكياج المعدني

مكياج عيون مستوحى من كرات الديسكو


هذا المكياج جريء وعصري، ويضمن لك إطلالة خاطفة تلفت الأنظار إليك وتجعل عينيك محور الاهتمام، إذ إن هذا المظهر الاحترافي الجذاب خيار مثالي لحفل رأس السنة، ويجعلك تتألقين بإحدى صيحات المكياج العصرية المتجددة التي تعود إلى مرحلة السبعينات والثمانينات. يرتكز مكياج العيون المستوحى من كرات الديسكو على تطبيق الكحل الأبيض أولاً فوق الجفن العلوي، ووضع رقائق معدنية فضية فوق كامل الجفن العلوي وتحت العين، مع خط أيلاينر يغمر كسرة العين، إلى جانب الرموش المستعارة الطويلة والكثيفة. في المقابل، اعتمدي مكياج عيون بسيطاً وتغطية خفيفة للبشرة مع إخفاء الشوائب والعيوب بشكل تام.

مكياج عين القطة مع الأيلاينر الأحمر


هل تمتلكين الجرأة الكافية لاستخدام اللون الأحمر في مكياج العيون الذي ستعتمدينه في حفل نهاية العام؟ إذاً أطلقي العنان لمهارتك في تطبيق المكياج وقومي بتطبيق مكياج عيون القطة، وإقرانه بالكحل الأحمر الناري على الخط المائي للعين وعلى منبت الجفون السفلية بأسلوب دخاني جذاب، ما يوفر لك مظهراً نابضاً بالحياة والحيوية خارجاً عن المألوف، واختاري رموشاً مستعارة طويلة لإبراز العين والانتقال بمكياجك إلى درجة في غاية التألق والجمال. ولاكتمال إطلالتك، كثفي البلاش الوردي على الخدين، وطبقي أحمر الشفاه النيود الفاتح.

مكياج عيون كريمي لامع مرصع بالكريستال


وإذا كنت من محبات مكياج العيون الناعم بلمسة لامعة مع حبات الكريستال التي تزيد إطلالتك في حفل رأس السنة فخامة وتميزاً، بإمكانك أن تحصلي على مظهر لافت خارج عن المألوف، بحيث تعتمدين مكياج عيون كريمياً لامعاً بدرجات النيود القريبة إلى لون بشرتك، مع رسمة الأيلاينر الرفيع على منبت الجفون العلوية، من ثم وضع الكثير من حبات الكريستال، لتغمر كامل حدود العين، فتضيء عينيك ووجهك، وتضمن لك إطلالة احتفالية حالمة لا مثيل لها.
ولتطبيق هذا المكياج بدقة عالية واحترافية، تعرفي الى دليل الكريستال واللؤلؤ في المكياج Crystallized Makeup

مكياج عيون مشمشي مشرق مزين بأحجار الراين


لن تخفقي إطلاقاً إن اعتمدت مكياجاً مضيئاً ومتوهجاً، ناعماً بالنغمات المشمشية المضيئة لكل من العيون والشفاه والبشرة، لإطلالة مبهرة في حفل رأس السنة 2024، وأتبعيه برسمة الأيلاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين، واستخدام من ثم أحجار الراين للقيام بترصيع مدمع العين، ومنبت الجفون العليا بأحجار الراين اللامعة. ولا تكتمل الطلة من دون البلاش المشمشي الواضح على الخدود، وأحمر الشفاه الغني باللون المشمشي أيضاً. علماً أن المكياج المشمشي يتناغم مع درجات البشرة المختلفة ويتماشى مع مختلف ألوان الفساتين التي تليق بحفل رأس السنة.

مكياج حورية البحر


هناك طريقة أخرى لتتألقي بشكل لافت وضمان مظهر مبهر يخطف القلوب، وهي اعتماد موضة مكياج حورية البحر الذي يبرز عينيك بأسلوب حيوي ولافت ونابض بالحياة، وهو يرتكز على دمج ظلال العيون اللامعة بالألوان الأزرق والبنفسجي والفوشيا فوق الجفن العلوي للحصول على تدرج حورية البحر، وتحديد منبت الجفون العلوية بالأيلاينر الأسود الرفيع، إلى جانب طبقات عدة من الماسكارا، والأفضل استبدال الماسكرا بالرموش المستعارة، لما لها من تأثير عميق على مظهر العيون. في المقابل، اختاري كريم أساس بتغطية متوسطة وادمجيه جيداً على بشرتك للحصول على لون موحد خال من العيوب والشوائب، وطبقي أحمر الشفاه اللامع باللون النيود الفاتح.

مكياج عيون غليتر باللون الأخضر الفستقي


كذلك، بإمكانك مواكبة موضة المكياج الغليتر في حفل رأس السنة، كونه أحد أساليب المكياج الاحتفالية التي تمنحك إطلالة احتفالية لا مثيل لها. فعلى سبيل المثال، يمكنك التألق بمكياج غليتر عصري باللون الأخضر الفستقي النابض بالحياة، وبهذه الطريقة تحصلين على إطلالة أنثوية مشرقة وجذابة تتماشى مع الكثير من ألوان ملابسك مثل الأبيض والأسود والبني وغيرها... مرري في البداية ظل العين الأخضر الغامق المات على الجفن المتحرك وتحت العين، ثم طبقي ظل العين الأخضر الفستقي الغليتر على منبت الجفون العلوية والسفلية، واجعليه كثيفاً عند مدمع العين. ولتعزيز جمال العين، استخدمي الرموش المستعارة. اختاري البلاش الخوخي على الجبهة والخدود، وطبقي أحمر الشفاه النيود اللامع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

الكلمات الدلائليه تطبيق

مشاركة الخبر: صيحات مكياج مميزة لحفل رأس السنة 2024... كوني جريئة واخرجي عن المألوف على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

هل تصمد مرافق إسرائيل إذا توسع الصراع إقليميا

هل تصمد مرافق إسرائيل إذا توسع الصراع إقليميا

منذُ 23 دقائق

بعد الهجوم الإيراني على إسرائيل بات السؤال حول إمكانية صمود المرافق الحيوية في دولة الاحتلال في حال اندلاع حرب أوسع...

نص رسالة نعمت شفيق التي طلبت من شرطة نيويورك اقتحام جامعة كولومبيا

نص رسالة نعمت شفيق التي طلبت من شرطة نيويورك اقتحام جامعة كولومبيا

منذُ 23 دقائق

كشف نص الرسالة التي أرسلتها رئيسة جامعة كولومبيا لشرطة نيويورك أنها طلبت منهم البقاء في حرم الجامعة لأسبوعين لضمان عدم...

البنتاغون يعلن اكتمال 50 من الميناء العائم قبالة غزة ويتوعد من يتعرض لجنوده هناك

البنتاغون يعلن اكتمال 50 من الميناء العائم قبالة غزة ويتوعد من يتعرض ل...

منذُ 23 دقائق

يقترب الميناء العائم الذي تبنيه القوات الأمريكية قبالة سواحل غزة على الانتهاء في وقت لم يستبعد فيه وزير الدفاع الأمريكي ...

بول أوستر رواية أخيرة تنذر بالموت

بول أوستر رواية أخيرة تنذر بالموت

منذُ 34 دقائق

تقرأ رواية الكاتب والمخرج الأميركي الذي غادر عالمنا أول أمس كنعي وكأنه يخبرنا أن الشخص الوحيد الذي يحق له أن يودعه من...

لماذا يضغط وزراء إسرائيليون متشددون على نتنياهو لرفض مقترح وقف إطلاق النار
لماذا يضغط وزراء إسرائيليون متشددون على نتنياهو لرفض مقترح وقف إطلاق ا...
منذُ 36 دقائق

يتعرض رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو لضغوط شديدة من أعضاء حكومته اليمينيين المتشددين لعدم الموافقة على...

حزب الله يستهدف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية الجنوبية
حزب الله يستهدف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي بالقرب من الحدود اللبنانية ال...
منذُ 52 دقائق

أعلن حزب الله اللبناني اليوم الخميس استهداف 4 مواقع للجيش الإسرائيلي في القطاعين الشرقي والغربي من جنوب...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

بطولة جديدة لكيليان مورفي في Blood Runs Coal
تغيير اسم فيلم هيفاء وهبي الجديد من جوري إلى ولاد المحظوظة
يسرا عن عادل إمام في Big Time لم يتركني بأي أزمة في حياتي وهو محب ومخلص لأصدقائه
سيدتي تكشف أسباب تأجيل فيلم إلهام شاهين الجديد الحب كله