رونالدو خارج القائمة تعرف إلى أغلى لاعبي الدوري السعودي للمحترفين

رونالدو خارج القائمة: تعرّف إلى أغلى لاعبي الدوري السعودي للمحترفين

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 18-12-2023 م الساعة 08:20:58 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1932716.html في : اخبار سياسية    بواسطة المصدر : العربي الجديد

فشل كريستيانو رونالدو في الوصول إلى قائمة أغلى 20 لاعبًا في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في الوقت الذي يقدم فيه النجم البرتغالي مستويات مميزة في سن (38 عاما).

وانتقل نجم مانشستر يونايتد وريال مدريد السابق إلى الدوري السعودي العام الماضي، حيث اتخذ هذه الخطوة بعد استبعاده من "الشياطين الحمر"، بسبب مقابلة مثيرة للجدل مع الصحافي بيرس مورغان.

ومنذ انضمامه إلى النصر، أصبح المهاجم البرتغالي هدافًا للنادي، حيث أحرز 34 هدفا في 41 مباراة، منها 16 هدفا هذا الموسم، كما أنه ساهم في قدوم كوكبة من النجوم الكبار للمسابقة السعودية.

انتقل نجوم مثل كريم بنزيمة وروبن نيفيز ونيمار من الدوريات الأوروبية الكبرى، بعد أن وقّعوا على عقود ضخمة بمبالغ كبيرة، ليتم الآن الكشف عن اللاعبين الأكثر قيمة في الدوري وبحسب تقرير موقع "ترانسفير ماركت".

ويتصدر نيمار القائمة بقيمة 38 مليون جنيه إسترليني، فيما يأتي البرتغالي نيفيز في المركز الثاني بقيمة 34 مليون جنيه إسترليني، ومن بعده فابينيو بـ30 مليون جنيه إسترليني.

وفي المراكز العشرة الأولى يوجد نجوم سابقون في الدوري الإنكليزي الممتاز، ومع ذلك فشل رونالدو في الوصول إلى قائمة المتصدرين، حيث انخفضت قيمته إلى 12 مليون جنيه إسترليني فقط، فيما جاء الجزائري رياض محرز في الترتيب الـ18 بقيمة 13 مليون جنيه إسترليني.

في حين أن قيمة "الدون" جاءت مماثلة للاعبين مثل بنزيمة ولويز فيليبي، إلا أن هذين الاثنين احتلا المركزين التاسع عشر والعشرين على التوالي.

ومنذ انتقاله إلى الدوري السعودي للمحترفين، انخفضت قيمة رونالدو ما يصل إلى 17 مليون جنيه إسترليني، ويمكن أن تتراجع بشكل أكبر بعد فترة الانتقالات الشتوية في يناير/كانون الثاني القادم.

ويواجه رونالدو معركة شاقة للفوز بلقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل النصر حاليا المركز الثاني بفارق عشر نقاط عن الهلال، رغم أن لديه مباراة مؤجلة.

وفي الفترة الأخيرة، تم ربط لاعبين نجوم عرب آخرين في الانتقال إلى مسابقة الدوري السعودي في المستقبل القريب، مثل الجزائري سعيد بن رحمة لاعب فريق وستهام، والنجم المصري محمد صلاح هداف فريق ليفربول.

مشاركة الخبر: رونالدو خارج القائمة: تعرّف إلى أغلى لاعبي الدوري السعودي للمحترفين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس

منذُ 24 دقائق

نقدم لكم أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم الخميس سجل سعر طن الحديد الاستثماري نحو 4264286 جنيه سجل سعر طن حديد عز اليوم...

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس

سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري اليوم الخميس

منذُ 24 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الدينار الكويتي فى مصر اليوم الخميس سعر الدينار الكويتى فى البنك الأهلى المصرى 15480...

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس

أسعار الخضار والفاكهة اليوم الخميس

منذُ 24 دقائق

نقدم لكم خلال السطور التالية أسعار الخضار والفاكهة في أسواق الجملة اليوم الخميس يتراوح سعر الطماطم من 35 إلى 65 جنيه...

سينما الصوابية السياسية انخفاض نسبة المشاهد الجنسية إلى 40

سينما الصوابية السياسية انخفاض نسبة المشاهد الجنسية إلى 40

منذُ 33 دقائق

شهد العام الماضي انخفاضا ملحوظا في نسبة المشاهد الجنسية في الأفلام الغربية المنتجة منذ عام 2000 حتى اليوم هذا ما أكدته...

آينشتاين والقنبلة كلاهما ينفجر وأحدهما يشعر بالذنب
آينشتاين والقنبلة كلاهما ينفجر وأحدهما يشعر بالذنب
منذُ 41 دقائق

عرض الفيلم الوثائقي آينشتاين والقنبلة Einstein and the Bomb على منصة نتفليكس الفريق الذي أنتج العمل يقوده المخرج والمنتج...

المدرسة اليمنية والكارثة الزاحفة
المدرسة اليمنية والكارثة الزاحفة
منذُ 47 دقائق

حذرت كل من منظمة الأمم المتحدة للطفولة يونيسف ومنظمة إنقاذ الطفولة من سوء أوضاع التعليم في اليمن وقالت إنه على حافة...

widgets إقراء أيضاً من العربي الجديد

هل يغير مسؤولو فورمولا 1 نظام النقاط في السباقات
وزارة الصحة في غزة ارتفاع حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 28858 شهيدا منذ بدء العدوان الإسرائيلي في 7 أكتوبر تشرين الأول
تونس والجزائر لا مكاسب جديدة للعمال
الحرب تستنزف إسرائيل اقتراض 685 مليار دولار هذا العام