الجبهة الشعبية قوى العدوان لن تتمكن من التأثير على القرار اليمني الداعم لفلسطين

الجبهة الشعبية: قوى العدوان لن تتمكن من التأثير على القرار اليمني الداعم لفلسطين

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 19-12-2023 م الساعة 04:44:38 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1933784.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : الحقيقة . نت

أعربت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين عن ثقتها بأن قوى العدوان الصهيوامريكي مهما بلغت قوتها وعنجهيتها، فإنها لن تتمكن من التأثير في قرار الشعب اليمني وقيادته
في منع كافة السفن المتجهة إلى الموانئ “الإسرائيلية” من أي جنسية كانت من الملاحة في البحرين العربي والأحمر حتى إدخال ما يحتاجه الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من الغذاء والدواء .

وتوجهت الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في بيان لها اليوم الثلاثاء بالتحية إلى الشعب اليمني الأبي وقواته المسلحة وقيادته الجريئة والحكيمة على موافقهم الداعمة للشعب الفلسطيني.

وقالت الجبهة الشعبية أن وزير الدفاع الأمريكي لويد اوستن ومن قلب الكيان الغاصب، وفي مؤتمر صحفي مشترك مع قادة العدو، عن تشكيل تحالف بحري دولي لحماية الممرات المائية في البحر الأحمر، يؤكد من جديد المشاركة الكاملة للإدارة الأميركية وحلفائها في حملة الإبادة الجماعية، التي يتعرض لها شعبنا الفلسطيني في قطاع غزة.

وأوضحت الشعبية أن “الهدف الحقيقي من تشكيل هذا التحالف هو حماية دولة الكيان وإنقاذها من مأزقها بفعل الصمود الأسطوري لشعبنا ومقاومته، والضربات النوعية التي تسددها القوات المسلحة اليمنية للأهداف والمصالح الإسرائيلية جنوب فلسطين المحتلة وفي مياه البحر الأحمر، كما يؤكد عزمها على تعزيز وجودها وقدرتها في المنطقة والتحكم بمقدراتها وثرواتها، بما يشكل تحدياً وتهديداً لأمن المنطقة والسلم والأمن الدوليين” .

وأكدت الجبهة أن “إقدام الإدارة الأميركية وأدواتها في المنطقة والعالم، على هده الخطوة بحجة حماية التجارة الدولية والأمن البحري العالمي كذب وتضليل مفضوح، خاصة مع تأكيد القوات المسلحة اليمنية وبشكل متكرر، حرصها على أمن وسلامة كل السفن العابرة، باستثناء السفن المتجهة للموانئ “الإسرائيلية”، وتأكيدها على أن هذا الإجراء يأتي دعماً للشعب الفلسطيني في قطاع غزة، والضغط على دولة الاحتلال للسماح بإدخال المواد الإغاثية والطبية لسكان القطاع المحاصرين والمحرومين من الغذاء والدواء والمياه وأبسط مقومات الحياة الإنسانية .

ودعت الجبهة “الدول التي أعلنت عن مشاركتها في هذا التحالف المعادي لمصالح شعوب المنطقة، للضغط على دولة الاحتلال لوقف عدوانها على الشعب الفلسطيني، والوقف الفوري والكامل لإطلاق النار، ورفع الحصار عن شعبنا، وكذلك وقف عدوانها وممارساتها الإجرامية في القدس ، والضفة الغربية وبحق الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال، والإحجام عن المشاركة في العدوان، وتغطية جرائمه الوحشية والدموية في المؤسسات والمحافل الدولية، والإعتراف بحقوق الشعب الفلسطيني الثابتة” .

وشددت في بيانها على أن “ذلك وحده، الكفيل بتحقيق السلم والاستقرار العالمي، وأن خطوة تشكيل هذا التحالف لن تزيد الوضع في المنطقه إلا احتقاناً وإشتعالاً، ولن يتمكن من حماية أمن الكيان المؤقت .

كما أدانت الجبهة قرار مملكة البحرين بالمشاركة في هذا التحالف المعادي، ودعتها إلى التراجع الفوري عن قرارها والاستجابة الفورية لنبض شعب البحرين الشقيق، الرافض لكل أشكال التطبيع مع دولة الكيان الغاصب، كما دعت باقي دول المنطقة إلى عدم الاستجابة للإملاءات والرغبات الأميركية والغربية، للمشاركة في هذا التحالف، ورفع الغطاء والشرعية عنه، وطرد قواعده من المنطقة، ووقف كل أشكال العلاقات والإتفاقيات مع الكيان الغاصب، مشددة على أن التاريخ لن يرحم كل المتواطئين في العدوان، والمتخاذلين العاجزين عن نصرة أبناء شعبنا على أرض فلسطين، في مواجهة أعتى آلة قتل وإجرام عرفها التاريخ .

The post الجبهة الشعبية: قوى العدوان لن تتمكن من التأثير على القرار اليمني الداعم لفلسطين first appeared on الحقيقة.

مشاركة الخبر: الجبهة الشعبية: قوى العدوان لن تتمكن من التأثير على القرار اليمني الداعم لفلسطين على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

مصر للابتكار الرقمي تعلن موافقة البنك المركزي المبدئية لإطلاق أول بنك رقمي

مصر للابتكار الرقمي تعلن موافقة البنك المركزي المبدئية لإطلاق أول بنك ...

منذُ 48 دقائق

وافق مجلس إدارة البنك المركزي المصري على منح شركة مصر للابتكار الرقمي الموافقة المبدئية لإطلاق أول بنك رقمي وأعلنت...

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للدورة السابعة من منصة الجونة السينمائية

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للدورة السابعة من منصة الجونة...

منذُ 49 دقائق

مهرجان الجونة السينمائي يفتح باب التسجيل للدورة السابعة من منصة الجونة...

السعودية تنفذ حكم الإعدام بمواطنين اثنين أدينا بهذه التهم

السعودية تنفذ حكم الإعدام بمواطنين اثنين أدينا بهذه التهم

منذُ 49 دقائق

قالت وزارة الداخلية السعودية إنها نفذت حكم الإعدام بحق مواطنين اثنين أحدهما ينتمي إلى تنظيم...

جلسة لـكابينيت الاحتلال للتصويت على قرار إغلاق الجزيرة

جلسة لـكابينيت الاحتلال للتصويت على قرار إغلاق الجزيرة

منذُ 49 دقائق

يعتزم كابينيت الاحتلال التصويت على قرار إغلاق قناة الجزيرة مساء اليوم...

ميقاتي نرفض تحويل لبنان إلى وطن بديل للسوريين ومساعدات أوروبية جديدة
ميقاتي نرفض تحويل لبنان إلى وطن بديل للسوريين ومساعدات أوروبية جديدة
منذُ 49 دقائق

رئيسة المفوضية الأوروبية تعلن عن حزمة مالية بقيمة مليار يورو للمساهمة باستقرار لبنان اجتماعيا...

تصاعد الاحتجاجات الشعبية ضد هيئة تحرير الشام ما خلفياتها ومآلاتها
تصاعد الاحتجاجات الشعبية ضد هيئة تحرير الشام ما خلفياتها ومآلاتها
منذُ 49 دقائق

تتفاعل منذ مدة في الشمال السوري المحرر قضية ما بات يعرف بالعملاء على خلفية ما قامت هيئة تحرير الشام من اعتقال عشرات...

widgets إقراء أيضاً من الحقيقة . نت

نص +فيديو +جرافيك  بيان القوات المسلحة اليمنية حول تنفيذ عدة عمليات على سفن ومدمرات حربية أمريكية وإسرائيلية في البحر الأحمر والمحيط الهندي بعدد من الصواريخ والطائرات المسيرة
شاهد اللجان الشعبية المقدسية تقرر تسمية أحد أبواب المسجد الأقصى باسم باب اليمن السعيد تقديرا لموقف اليمن الديني والوطني الأصيل في إسناد غزة
تصفح وتحميل PDF ملف طوفان المياه اليمنية يجرف اقتصاد الصهيونية العالمية
شاهد  تقرير لقناة عالمية الأنفاق اليمنية تتصل بأنفاق غزة