أربع مسيرات حاشدة بصعدة تحت شعار  تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا

أربع مسيرات حاشدة بصعدة تحت شعار " تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا "

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 22-12-2023 م الساعة 04:03:36 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1937872.html في : اخبار محلية    بواسطة المصدر : وكالة سبأ نت - محلية

الجمعة، 09 جمادى الآخرة 1445هـ الموافق 22 ديسمبر 2023

صعدة ـ سبأ :

شهدت محافظة صعدة اليوم أربع مسيرات جماهيرية حاشدة بحضور قيادات السلطة المحلية بالمحافظة تحت شعار " تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا " .

وفي المسيرات، التي خرجت بمدينة صعدة وساحة الشهيد القائد بخولان عامر و مديريات رازح وغمر رفع المشاركون هتافات البراءة من اليهود والنصارى أمريكا وإسرائيل ولافتات تؤكد الثبات على الموقف المساند للشعب الفلسطيني مهما كانت التحديات والتهديدات .

وفي المسيرة المركزية بمدينة صعدة أشاد العلامة محسن الحمزي عضو رابطة علماء اليمن بالحضور الحاشد لأبناء المحافظة لمساندة الشعب والمقاومة الفلسطينية .

وثمن الموقف المبدئي والشجاع لقائد الثورة في مواجهة التهديدات الأمريكية ، مؤكداً أن الشعب اليمني أصبح في الصدارة في محور المقاومة بقيادته الحكيمة والشجاعة .

وأكد بيان المسيرة أن شعبنا اليمني المجاهد يؤكد على المضامين والرسائل والمواقف القوية والصادقة والمشرفة والتي تمثل الشعب اليمني خصوصا والامة الإسلامية عموما والتي أطلقها السيد القائد عبدالملك بدرالدين الحوثي حفظه الله ونصره وأيده في خطابه التاريخي يوم الأربعاء الماضي .

وأعلن البيان جهوزية شعبنا اليمني واستعداده الكامل لكل الاحتمالات والسيناريوهات المتوقعة وذلك من منطلق قول الله تعالى( وأعدوا لهم ما استطعتم من قوة) وأن المعركة المباشرة مع الأمريكيين والاسرائيليين لطالما انتظرها شعبنا ليكون له شرف المواجهة المباشرة في هذه المعركة.

كما جدد البيان الطلب الصادق والواضح للشعب اليمني المجاهد لجميع الدول المجاورة ومن لديهم حدود مشتركة مع الشعب الفلسطيني بفتح ممرات برية آمنة لتدفق المجاهدين من أبناء شعبنا اليمني والشعوب المؤمنة للالتحام المباشر مع العدو الصهيوني المجرم ومساندة لإخواننا المجاهدين في فلسطين المحتلة.

وأكد البيان أن شعبنا اليمني المجاهد يحذر الدول التي يتم الدفع بها وتوريطها في تحالف حماية السفن الإسرائيلية سواء كانت ظاهرة أو مستترة بأن أي عمل عدائي ضد الشعب اليمني وموقفه المناصر للشعب الفلسطيني المظلوم لن يمر دون رد وأن توسع المشاركة يعني في المقابل توسع الأهداف لقواتنا المسلحة وقد أعذر من أنذر.

كما أعلن استنكار الشعب اليمني لحالة الخنوع والخذلان من قبل الانظمة العربية والإسلامية فيما يتعرض له الشعب الفلسطيني من مجازر وجرائم على يد الأمريكي والاسرائيلي وحالة التبعية العمياء لهذه الانظمة والتي تزج بهم أمريكا للقتال نيابة عنها في كل الحروب .

وأكد بيان المسيرة استمرارنا كشعب يمني مؤمن في حملة المقاطعة الاقتصادية للبضائع الأمريكية والاسرائيلية والشركات الداعمة لها ونجدد دعوتنا لأحرار الأمة إلى المقاطعة الاقتصادية كأقل مشاركة في نصرة الشعب الفلسطيني المظلوم.


مشاركة الخبر: أربع مسيرات حاشدة بصعدة تحت شعار " تحالف حماية السفن الإسرائيلية لا يرهبنا " على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

الكشف عن بقايا أثرية بسبب الجفاف الشديد في إسبانيا

الكشف عن بقايا أثرية بسبب الجفاف الشديد في إسبانيا

منذُ 39 دقائق

كشفت موجة جفاف شديدة عن مواقع أثرية غمرتها المياه سابقا بين خزانات فالديكانياس في مقاطعة كاسيريس الإسبانية حسبما ذكرت...

دراسة جديدة تصنف العواصم الأوروبية المفضلة لمحبي الفن

دراسة جديدة تصنف العواصم الأوروبية المفضلة لمحبي الفن

منذُ 39 دقائق

يؤثر الفن والأسلوب والهندسة المعمارية بشكل كبير على قراراتنا بشأن المكان الذي نذهب إليه ولهذا السبب تتنافس المتاحف...

تعرف على الطريقة الصحيحة لفحص ضغط الدم

تعرف على الطريقة الصحيحة لفحص ضغط الدم

منذُ 39 دقائق

القياس الدقيق لضغط الدم أمر بالغ الأهمية للتشخيص السليم وإدارة ارتفاع ضغط الدم لما له من مخاطر على صحة الجسم...

226 يوما على العدوان| إصرار على التمسك بالأرض رغم مجازر الاحتلال

226 يوما على العدوان| إصرار على التمسك بالأرض رغم مجازر الاحتلال

منذُ 40 دقائق

تتواصل حرب الإبادة على قطاع غزة لليوم ال226 على التوالي وسط تصاعد للمجازر المرتكبة بحق...

تسلسل زمني لإنشاء الميناء العائم على ساحل غزة إنفوغراف
تسلسل زمني لإنشاء الميناء العائم على ساحل غزة إنفوغراف
منذُ 40 دقائق

وصلت الجمعة أولى الشحنات إلى الميناء العائم الذي بناه الجيش الأمريكي في قطاع...

ابن سلمان يلتقي سوليفان بالظهران مباحثات بشأن غزة والاتفاقية الاستراتيجية
ابن سلمان يلتقي سوليفان بالظهران مباحثات بشأن غزة والاتفاقية الاستراتي...
منذُ 40 دقائق

قالت وكالة الأنباء السعودية إن ولي العهد محمد بن سلمان التقى بمستشار الأمن القومي في البيت الأبيض جيك سوليفان لبحث عدة...

widgets إقراء أيضاً من وكالة سبأ نت - محلية

الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ محمد السقاف
اللجنة العليا للانتخابات تدشن برنامجا تدريبيا لمحاضرات قائد الثورة من دروس عهد الإمام علي لمالك الأشتر
رفد الوحدات الصحية في خدير والصلو بتعز بالأثاث والمستلزمات الطبية
المحاضرة الرمضانية السابعة للسيد عبد الملك بدر الدين الحوثي  فيديو