انطلاق عملية جمع التوقيعات لترشيح فلاديمير بوتين للانتخابات الرئاسية الروسية 2024

انطلاق عملية جمع التوقيعات لترشيح فلاديمير بوتين للانتخابات الرئاسية الروسية 2024

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 23-12-2023 م الساعة 01:40:46 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1938485.html في : أخبار دولية    بواسطة المصدر : روسيا اليوم

Sputnik

أعلنت حملة ترشيح فلاديمير بوتين للانتخابات الرئاسية الروسية، أن جمع التواقيع اللازمة لترشيح الرئيس الحالي للبلاد لولاية جديدة سيبدأ اليوم السبت 23 ديسمبر.

وسيبدأ متطوعون في الحملة الانتخابية للرئيس بوتين، إلى جانب فروع "الجبهة الشعبية لعموم روسيا" و"حزب روسيا الموحدة"، اليوم السبت، جمع التوقيعات لدعم ترشيح الزعيم الروسي في الانتخابات الرئاسية المقبلة.

وكانت الرئيسة المشاركة لحملة ترشيح فلاديمير بوتين للانتخابات الرئاسية ماريانا ليسنكو قد أعلنت أن جمع تواقيع المؤيدين لترشح بوتين سيبدأ اعتبارا من 23 من الشهر الجاري وسينتهي نهاية يناير المقبل.

وقد تم في المقر الانتخابي لبوتين في موسكو، والذي افتتح في مبنى "غوستيني دفور Gostiny Dvor"، تدريب المتطوعين الذين سيجمعون التوقيعات في مناطقهم، كما تم تقديم المشورة لهم من قبل محامي المقر الرئيسي، وإخبارهم بالانتهاكات المحتملة التي قد تنشأ في أثناء جمع التواقيع وكيفية تجنبها. كما سيتم جمع التواقيع لدعم بوتين في فروع "الجبهة الشعبية لعموم روسيا" في جميع أنحاء البلاد، وستنظم الحركة الرئاسية تجمعا في جميع كيانات روسيا الـ 89، حيث سيعمل المقر الرئيسي حتى في عطل نهاية الأسبوع.

وقال رئيس اللجنة التنفيذية لـ "الجبهة الشعبية لعموم روسيا"، ميخائيل كوزنتسوف: "من أجل راحة المواطنين الذين يرغبون في منح توقيعهم لصالح بوتين، سوف ننشر على شبكات التواصل الاجتماعي جدولا زمنيا لقبول التواقيع، وتفاصيل الاتصال بالمقر الرئيسي، بحيث لا يكون هناك أي طوابير، وسيشارك في هذا التجمع أكثر من 1000 متطوع من الحزب".

وفي حديثه عن خطط البدء في جمع التواقيع، توقع كوزنتسوف أن يتم جمع العدد المطلوب من أوراق التوقيع لبوتين في غضون أسبوع.

كما أعرب حزب "روسيا الموحدة" عن استعداده لجمع التواقيع لدعم بوتين، وبحسب رئيس اللجنة التنفيذية المركزية للحزب، ألكسندر سيدياكين، سيتم استخدام البنية التحتية الكاملة للحزب في جميع المناطق، كما سيتم تدريب جامعي التواقيع.

بالإضافة إلى ذلك، قال زعيم حزب "روسيا العادلة" سيرغي ميرونوف إن حزبه سيشارك في جمع التواقيع لدعم بوتين، ووفقا له، يخطط الحزب لاختيار العديد من الأماكن في روسيا، حيث سيقوم بجمع التواقيع للمرشح.

هذا وكان أعلن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، يوم الجمعة الماضي، نيته الترشح لفترة رئاسية جديدة خلال الانتخابات القادمة في 2024، وأكدت رئيسة مجلس الاتحاد الروسي، فالنتينا ماتفيينكو، أن إعلان بوتين عن ترشحه للانتخابات الرئاسية، جاء انطلاقا من مصلحة البلاد، ومواطنيها.

هذا وحدد مجلس الاتحاد الروسي يوم الخميس الماضي موعد إجراء الانتخابات الرئاسية في روسيا الاتحادية، وأقرت لجنة الانتخابات المركزية الروسية، اليوم الجمعة، إجراء الانتخابات الرئاسية في روسيا على مدى ثلاثة أيام ابتداء من 15 وحتى 17 مارس 2024.

وأعلنت رئيسة لجنة الانتخابات المركزية الروسية، إيلا بامفيلوفا، يوم الأربعاء، أن اللجنة استلمت 16 طلبا من مرشحين للانتخابات الرئاسية.

وأظهر استطلاع رأي أجراه المركز الروسي لاستطلاع الرأي العام، يوم الجمعة، أن 79.7% من الروس يثقون بالرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بينما يؤيد أداءه 77.1 بالمئة.

المصدر: RT

مشاركة الخبر: انطلاق عملية جمع التوقيعات لترشيح فلاديمير بوتين للانتخابات الرئاسية الروسية 2024 على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

العمل  يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال وشم النسيم

العمل يومى 5 و 6 مايو إجازة للعاملين بالقطاع الخاص بمناسبة عيد العمال...

منذُ 46 دقائق

أعلن وزير العمل حسن شحاتةاليوم الأحد عن أن يوم الأحد المقبل الموافق 5 مايو 2024 ويوم الإثنين الموافق 6 مايو الجاري إجازة...

بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان أكاديمية السويدي وبنك التعمير والإسكان الفنية بمدينة السادات الصناعية

بنك التعمير والإسكان ومؤسسة السويدي يفتتحان أكاديمية السويدي وبنك التع...

منذُ 46 دقائق

في إطار حرص بنك التعمير والإسكان الدائم على أن يكون عضو مسؤول وفعال في المجتمع ومساهمته في النهوض بالقطاع التعليمي...

رونالدو يحقق رقما سلبيا بالدوري السعودي تعرف عليه

رونالدو يحقق رقما سلبيا بالدوري السعودي تعرف عليه

منذُ 47 دقائق

حقق البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم النصر السعودي رقما سلبيا خلال مواجهة الخليج في الجولة 29 من الدوري السعودي الموسم...

انتفاضة الجامعات الأمريكية وتفكيك الصهيونية

انتفاضة الجامعات الأمريكية وتفكيك الصهيونية

منذُ 47 دقائق

حسن أبو هنية يكتب تشير الاحتجاجات الطلابية في الجامعات الأمريكية إلى تحول جذري عميق في صفوف الشباب في الولايات المتحدة...

بعد توقف لـ4 سنوات طيران البحرين يستأنف رحلاته إلى العراق
بعد توقف لـ4 سنوات طيران البحرين يستأنف رحلاته إلى العراق
منذُ 47 دقائق

أولى الرحلات الجوية لشركة طيران الخليج إلى العراق كانت في عام 1974 وقد توقفت أثناء جائحة كورونا في عام...

وفد من حماس إلى القاهرة لتسليم الرد على مقترح التهدئة سموتريتش يهدد نتنياهو
وفد من حماس إلى القاهرة لتسليم الرد على مقترح التهدئة سموتريتش يهدد نت...
منذُ 47 دقائق

سموتريتش هدد نتنياهو بحل الحكومة في حال وافق على المقترح المصري للتوصل إلى صفقة لتبادل الأسرى مع حركة...

widgets إقراء أيضاً من روسيا اليوم

قيادي في حماس إسرائيل لن تستطيع أن تفرض علينا أي حلول سياسية عبر واقع جديد تحلم به
الدفاعات الجوية الروسية تدمر 37 طائرة مسيرة أطلقتها قوات كييف نحو روسيا
أردوغان الانتخابات ستجرى في موعدها
فرسان الحرية على صهوة منذر بدر حلوم