أفكار تسريحات شعر لحفلة رأس السنة 2024 راقية وناعمة بلمسات بسيطة

أفكار تسريحات شعر لحفلة رأس السنة 2024 راقية وناعمة بلمسات بسيطة

تم نشره منذُ 4 شهر،بتاريخ: 23-12-2023 م الساعة 02:04:10 الرابط الدائم: https://newsformy.com/news-1938970.html في : أخرى ومتنوعة    بواسطة المصدر : مصر اليوم

مهما كان فستانك جميلاً، ومكياجك أنيقاً، فإطلالتك في سهرة رأس السنة لا يمكن أن تكون مكتملة من دون إحدى تسريحات الشعر المميزة والمريحة في آن، والتي تعزز من جمال اللوك الذي ستختارينه للحفلة. فمهما كان طول شعرك، ستجدين تسريحة الشعر المناسبة له؛ نظراً إلى الخيارات الكبيرة المتاحة أمامك، بدءاً من تسريحات الشعر المنسدلة الناعمة المزينة بالإكسسوارات، مروراً بتسريحات الشعر نصف المرفوعة، وصولاً إلى تسريحات الشعر المرفوعة. فتابعينا في ما يلي، واختاري تسريحة الشعر التي تناسبك.


خطوات تجعل شعرك جاهزاً لتسريحة حفلة رأس السنة

اغسلي شعرك في الصباح، إذا كنت تخططين للذهاب إلى مصفف الشعر بعد الظهر أو المساء، وذلك لأن الزيوت التي يفرزها الشعر وفروة الرأس تجعل التعامل مع الشعر أكثر سهولة ومرونة. استخدمي ماسك ترطيب الشعر قبل يوم من موعد حفلة رأس السنة، فهو يجعل ملمسه حريرياً ناعماً وأكثر حيوية ولمعاناً. طبقي القليل من تونر الشعر على جذور شعرك وأطرافه، قبل تجفيفه بالسشوار، فهو يمنح شعرك مظهراً حيوياً وحجماً إضافياً، ويجعله يبدو أكثر كثافة.

تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع


ابدئي عام 2024 بإطلالة أنثوية مستوحاة من نجمات مرحلة الستينات، لا سيما إن كنتِ من صاحبات الشعر المتوسط الطول، وذلك من خلال اعتماد تسريحة الشعر المالس نصف المرفوع بأسلوب ذيل الحصان، مع الغرة الجانبية المنسدلة بشكل أنيق ومصقول، إلى جانب أطراف الشعر المموجة. ونظراً إلى نعومة هذه التسريحة وبساطتها، فلا تترددي في إضافة لمسة جذابة عليها من خلال تزيينها بأكسسوار شعر مصمم من قماش الساتان، على أن تختاريه بلون يتلاءم مع ملابسك، كالأسود مثلاً.


تسريحة الكعكة المنخفضة الفوضوية


تركز اتجاهات تسريحات الشعر في الوقت الحالي، بشكل أساسي، على المظهر الطبيعي والفوضوي، حتى في السهرات والمناسبات، كونها الحيل الأسهل والطريق الأسرع للحصول على إطلالة شبابية، أكثر حيوية. انطلاقاً من ذلك، بإمكانك أن تتألقي في حفلة رأس السنة 2024، بتسريحة الكعكة المنخفضة الفوضوية، مع الفرق النصفي وخصلات الشعر المموجة المنسدلة على جانبي الوجه. بإمكانك أيضاً، إن أردتِ، تزيين الكعكة بإكسسوار ناعم مرصع بالكريستال أو اللؤلؤ؛ لإضفاء لمسة متميزة على تسريحة شعرك.


تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الضفيرة الجانبية


إذا كنتِ تبحثين عن إحدى تسريحات الضفائر الناعمة والفائقة الأنوثة لاعتمادها في حفلة رأس السنة 2024، فلا تترددي في اعتماد تسريحة الشعر الويفي المنسدل، وأضيفي إليها لمسة جذابة جداً، من خلال اعتماد الغرة الجانبية المضفرة على شكل ضفيرة كبيرة مسحوبة إلى الخلف. هذه التسريحة ستمنحك مظهراً طفولياً مرحاً وأنيقة في الوقت نفسه، كما أنها تريحك من الغرة المنسدلة على الوجه، وتبقى ثابتة وأنيقة لساعات طويلة.
وفي هذا الإطار، يفيدك أن تتابعي أحدث موديلات تسريحات شعر ويفي تناسب الإطلالات النهارية والرسمية

تسريحة ذيل الحصان المصقولة المنخفضة المزينة بأحجار الراين


على الرغم من بساطة هذه التسريحة، فإنها من أكثر تسريحات الشعر أنوثة وأناقة، وهي خيار مثالي لحفلة رأس السنة، كما أنها تناسب مختلف أطوال الشعر، وتمنحك الفرصة لتسليط الضوء على ملامحك، وتجعل وجهك مشدوداً، ما يضمن لك مظهراً شبابياً وراقياً في آن. وبما أن تسريحة ذيل الحصان المصقولة المنخفضة ناعمة جداً، بإمكانك أن تزيديها فخامة؛ من خلال استخدام أحجار الراين على طول خط يبدأ من الغرة امتداداً إلى نهايات ذيل الحصان. كذلك، اعتمدي الفرق النصفي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، لمظهر مريح.
وفي سياق تسريحات شعر ذيل الحصان، يمكنك أن اختاري تسريحة ذيل الحصان مناسبة للسهرات بأساليب عصرية ومتنوعة


تسريحة الباليرينا مع الغرة الجانبية


تسريحة الباليرينا هي إحدى تسريحات الشعر الناعمة والأنيقة تناسب مختلف الأعمار، وبإمكانك أن تتألقي بها خلال سهرة رأس السنة، مهما كان شكل الفستان الذي ترغبين في ارتدائه، وهي خيار مفضل للسهرات المقامة في الأماكن المقفلة، حيث تبقى ثابتة وأنيقة لساعات طويلة رغم التعرق. وإضافة إلى أنها تسلط الضوء على ملامح الوجه، فهي تناسب مختلف أطوال الشعر، خاصة الشعر الطويل. هذه التسريحة إحدى تسريحات الشعر الأيقونية التي لطالما كانت مرغوبة ومحبوبة من النساء والفتيات.


تسريحة البيتش ويفي المزينة بمشابك الشعر المرصعة بالكريستال


أصبحت تسريحة التموجات الشاطئية، أو ما يُعرف بالبيتش ويفي، من الخيارات المفضلة لدى كثيرات في المناسبات والأعياد والحفلات. بالتالي، ضعيها ضمن خياراتك لحفلة رأس السنة 2024، لا سيما إن كنتِ من صاحبات الشعر الطويل، فهي تبرز جمال شعرك وتمنحك إطلالة حيوية بلمسات أنثوية جذابة. ولأنها تسريحة ناعمة، لا بد أن تضيفي إليها لمسات خاصة؛ ليكون مظهرك في الحفلة فريداً ومتميزاً، وذلك من خلال اختيار مجموعة من مشابك الشعر العصرية بأشكال مختلفة ومرصعة بحبات الكريستال بأحجام متعددة.


تسريحة ذيل الحصان العالي بالفقاعات


تلاقي تسريحة ذيل الحصان العالي بالفقاعات رواجاً كبيراً وشعبية بين النساء من مختلف الأعمار، وهي نسخة عصرية مميزة من تسريحة ذيل الحصان الكلاسيكية العالية. هذه التسريحة مريحة وناعمة وأنيقة في الوقت نفسه، وتناسب سهرة رأس السنة؛ لأنها تعتبر إحدى تسريحات الشعر الطويل التي تناسب السهرات والمناسبات تحديداً. اعتمديها مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، إذا كنتِ ترغبين في إبراز ملامحك والحصول على إطلالة مصقولة، أو مع الغرة المنسدلة على جانبي الوجه إذا كنتِ تحبين أن تبدي بمظهر أكثر حيوية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

مشاركة الخبر: أفكار تسريحات شعر لحفلة رأس السنة 2024 راقية وناعمة بلمسات بسيطة على وسائل التواصل من نيوز فور مي

local_library إقرأ أيضاً في آخر الأخبار

اورنچ تبرم شراكة استراتيجية مع هواوي لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابية

اورنچ تبرم شراكة استراتيجية مع هواوي لإطلاق خدمات Huawei Cloud السحابي...

منذُ 20 دقائق

وقعت اورنچ مصر شراكة استراتيجية مع هواوي لإطلاق خدمات وحلول الحوسبة السحابية من خلال Huawei Cloud لأول مرة في السوق المصرية...

تفاصيل تقرير صندوق النقد الدولي بشأن الاقتصاد المصري فيديو

تفاصيل تقرير صندوق النقد الدولي بشأن الاقتصاد المصري فيديو

منذُ 20 دقائق

قال الدكتور محمد شادي الخبير الاقتصادي إن الاقتصاد المصري يخلق فرص عمل أكثر ويرفع مرتبات الموظفين موضحا أن تقديرات...

السفير الروسي لدى مصر علاقات موسكو والقاهرة باتت أكثر تميزا في عهد الرئيس السيسي

السفير الروسي لدى مصر علاقات موسكو والقاهرة باتت أكثر تميزا في عهد الر...

منذُ 20 دقائق

أشاد السفير الروسي لدى القاهرة جيورجي بوريسينكو بالعلاقات المصرية الروسية إذ ذكر أن تلك العلاقات اكتسبت قوة دفع قوية...

انخفاض أسعار السيارات يتواصل وطرح موديلات 2025 في هذا الموعد الشعبة توضح

انخفاض أسعار السيارات يتواصل وطرح موديلات 2025 في هذا الموعد الشعبة تو...

منذُ 20 دقائق

كشف كمال عبدالمجيد أمين عام شعبة تجار السيارات بالغرف التجارية عن انخفاض أسعار السيارات بنسبة وصلت إلى 10 مع انتهاء...

وزير البيئة تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر المناخ القادم COP29
وزير البيئة تعاون مصري ألماني استعدادا لمؤتمر المناخ القادم COP29
منذُ 20 دقائق

أكدت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة عقب مشاركتها في الدورة ال١٥ لحوار بتسبيرج للمناخ بألمانيا على التعاون المصري...

الإسكان مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير والنظافة
الإسكان مسئولو المدن الجديدة في جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاء...
منذُ 20 دقائق

أجرى رؤساء أجهزة تنمية مدن القاهرة الجديدة و6 أكتوبر والشروق و15 مايو جولات موسعة لمتابعة مشروعات رفع الكفاءة والتطوير...

widgets إقراء أيضاً من مصر اليوم

غرامي 2024 تفاجئ الحضور  سيلين ديون على المسرح رغم أزمتها الصحية
عمرو دياب مطرب القرن الـ21 بهذه الأغنية فيديو
وسام عروس البحر المتوسط للفنان السوري أيمن زيدان
200 ألف نسخة تفاصيل واقعة الكتب المزورة بمعرض الكتاب